الوطن:
2024-06-13@03:01:54 GMT

مقتل عنصرين إجراميين في مشاجرة بالقليوبية 

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

مقتل عنصرين إجراميين في مشاجرة بالقليوبية 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات، باستقبال جثتي عاطلَين مقيمان بمحافظة القليوبية بهما جروح طعنية متفرقة.

وبالفحص وإجراء التحريات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القليوبية، إلى أنّ المتوفيين اشتركا مع 3 عاطلين لـ2 منهم معلومات جنائية، في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة بالإكراه.

وتوصلت الجهود إلى أنّ المتوفيين استدرجا تاجر سجائر ونجله مقيمان بمحافظة الغربية بزعم بيع سجائر لهما وسرقتهما، وأنّ نجل التاجر المذكور وراء ارتكاب واقعة مقتلهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط عناصر التشكيل، وتاجر السجائر ونجله، وبمواجهة نجل التاجر مصاب برش خرطوش وكدمات بالرأس، قرر بأنّ أفراد التشكيل استدراجاه ووالده بزعم بيع كمية من السجائر لهما، وعقب وصولهما قاموا بتهديدهما بأسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منهما على مبلغ مالي، وهاتف محمول خاص بوالده، ولدى مقاومته لهم قام أحد المتوفيان بإطلاق عيار خرطوش تجاهه محدثا إصابته والتعدي عليه بالضرب مُحدثاً إصابته، إلا أنّه تمكن من استخلاص سكين من المتوفى الآخر واعتدى عليهما فأودى بحياتهما، وفر باقي عناصر التشكيل هاربين مُستقلين توك توك وبحوزتهم المبلغ المالي والهاتف المحمول المستولى عليهم، وأضاف نجل التاجر بتخلصه من السكين بإلقائها بالطريق العام.

وبمواجهة أفراد التشكيل أيدوا ما سبق واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالي، والهاتف المحمول المستولى عليهم – بندقية خرطوش - 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض) المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه، واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مقتل تشكيل عصابى الداخلية أمن القليوبية الأمن العام الحوادث

إقرأ أيضاً:

وفاة محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكتة قلبية في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الاثنين، وفاة  محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكتة قلبية إثر تعرضها للإغماء داخل الحمام، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تشكيل لجنة من الشؤون القانونية والإدارة الهندسية ومدير إدارة بنها للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسباب الوفاة.

بسؤال مالك حمام السباحة بالقليوبية والغفير أكدوا على وجود مدربة ومنقذة أثناء التدريب، وأن المحامية أصيبت بالإغماء داخل حمام السباحة، وجرى نقلها للمستشفى وتوفت بعد ربع ساعة من وصولها، وجرى إخلاء سبيل المدربة وصاحب المكان والغفير.

فيما أكد عدد من شهود العيان، أن المكان كان مؤجر للسباحة سيدات ومغطاة والمحامية نزلت بعد انتهاء التمرين وأصيبت بالإغماء، وجرى نقلها للمستشفى وتوفت بعد ربع ساعة.

مقالات مشابهة

  • مقتل عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهما مخدرات بقيمة 7 ملايين جنيه فى أسيوط
  • آراء طلاب الثانوية في امتحان الاقتصاد والإحصاء بالقليوبية
  • الثانوية العامة 2024.. آراء الطلاب في امتحان الاقتصاد والإحصاء بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • وفاة محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكتة قلبية في القليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية يصدر تعليمات صارمة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
  • اليوم.. 48 ألفا و541 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية