شهدت الإمارات العربية المتحدة، الخميس، المزيد من الأحوال الجوية غير العادية، حيث ضربت العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة دبي، وعطّلت حركة الطيران.

اعلان

وحذرت السلطات السكان ونصحتهم بالبقاء في منازلهم قبل هطول الأمطار الغزيرة، لكن علق الذين كانوا متجهين إلى الخارج في اختناقات مرورية، بينما تعطلت الرحلات الجوية من وإلى الإمارة حيث تم إلغاء عدد منها.

وقال متحدث باسم المطار إن سوء الأحوال الجوية أثرت على تسع رحلات وصول وأربع رحلات مغادرة.

فيضانات استثنائية تجتاح دبي لم تشهدها المدينة منذ عقود بعد هطول أمطار غزيرة وتساقط برد في أبوظبيالفيضانات في دبي: بعد أن تمسكت بإحدى السيارات.. الشرطة تنقذ قطة من الغرقشاهد: بعد هطول أغزر أمطار في تاريخ الإمارات.. مطار دبي يواجه صعوبات كبيرة

ورغم أن أمطار يوم الخميس لم تؤد إلى حدوث مشاكل كبيرة أو فيضانات، أرسلت السلطات رسائل تحذيرية في الليلة السابقة واتخذت العديد من الاحتياطات.

وتسببت الفيضانات التي حدثت قبل أسبوعين بفوضى في دبي، وارتفاع منسوب المياه على الطرق السريعة الرئيسية ومطار دبي الدولي.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اليونيسف: رفح تمتلئ بالمقابر والأطفال يُقتلون بشكل ممنهج لكن القادم أسوأ شاهد: اشتباكات واعتقالات.. الشرطة تحتشد قرب مخيم احتجاج مؤيد للفلسطينيين في جامعة كاليفورنيا تركيا تنضم لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية دولة الإمارات العربية المتحدة عاصفة فيضانات - سيول الطقس دبي الطيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: مجددا.. إسرائيل تستهدف المساعدات وكلفة إعادة إعمار القطاع تتراوح بين 30 إلى 40 مليار دولار يعرض الآن Next مزيد من التضييق على الحراك الطلابي؟ مجلس النواب الأمريكي يقر توسيع التعريف الرسمي لـ"معاداة السامية" يعرض الآن Next تركيا تنضم لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية يعرض الآن Next اليونيسف: رفح تمتلئ بالمقابر والأطفال يُقتلون بشكل ممنهج لكن القادم أسوأ يعرض الآن Next للحد من الهجرة.. مساعدات أوروبية بقيمة مليار يورو للبنان اعلانالاكثر قراءة العدل الدولية تحسم دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بقضية تسليح إبادة غزة: لا نستطيع فرض تدابير مؤقتة منحته 3 آلاف جنيه إسترليني.. بريطانيا ترحل طالب لجوء إلى رواندا شماتة بحلفاء كييف؟ روسيا تقيم معرضًا لمعدات عسكرية غربية استحوذت عليها في أوكرانيا الحرب على غزة| قصف متواصل على القطاع وترقب لردّ حماس على مقترح الهدنة مباشر. حرب غزة| بلينكن ينهي زيارته لإسرائيل وحماس تلمح إلى أنها قد تردّ الخميس على مقترح الهدنة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الاتحاد الأوروبي طلبة - طلاب عيد العمال أوروبا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل قطاع غزة غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دولة الإمارات العربية المتحدة عاصفة فيضانات سيول الطقس دبي الطيران إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الاتحاد الأوروبي طلبة طلاب عيد العمال أوروبا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأحد، عن استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إنه "بعد انقطاع لأكثر من ثماني سنوات، استقبل مطار البصرة الدولي رحلات الشركة العربية للطيران من مطار الشارقة الدولي"، مبينة أن "الشركة العربية للطيران سوف تنفذ ثلاث رحلات أسبوعياً عبر ذلك الخط، الذي توقف العمل فيه قبل أكثر من ثماني سنوات".

وذكرت أن "الرحلات الجوية ستنفذ خلال أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كلّ أسبوع"، معتبرة أن "استئناف العمل في هذا الممر الجوي، إضافة مهمة ودعماً كبيراً للنقل الجوي بين البلدين الشقيقين".

يشار الى أن توجيهات الوزير رزاق محيبس السعداوي تنص على زيادة الوجهات الدولية في المطارات العراقية، بالشكل الذي يعزز النشاط السياحي والتجاري مع دول المنطقة والعالم.

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز
  • القوات الإسرائيلية تقتل الطفل الفلسطيني محمد النبريسي في غارة ليلية على مخيم الفارعة للاجئين
  • اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيلي
  • شاهد: وزارة الدفاع الروسية توثق عمليات قصف مدفعي مكثف في أوكرانيا
  • شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية
  • شاهد: مشاهد جوية لفيضانات في جنوب النمسا
  • شاهد: الجيش الإسرائيلي يواصل توغله في شمال القطاع
  • مستذكرا لقاء جمع بيريز وعباس.. البابا فرانسيس يطالب إسرائيل وحماس بقبول مقترح وقف إطلاق النار
  • استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات