على مدار الساعات الماضية، لا صوت يعلو فوق الحديث عن الأنباء التي ربطت اسم صحفي الانتقالات الأشهر، الإيطالي فابريزيو رومانو، بتدريب ليفربول خلفًا للألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات داخل قلعة «أنفيلد»، إذ صال هذا النبأ الذي اعتبرته الجماهير غير منطقي وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

. فماذا كان رد فعل الصحفي الإيطالي نفسه؟

أول رد فعل من فابريزيو رومانو على أنباء تدريب ليفربول 

«مدرب ليفربول الجديد فابريزيو رومانو».. جملة من 5 كلمات أطلقها أحد الإعلاميين في تصريحات تلفزيونية، لكن وقعها كان صادمًا على جماهير الكرة، التي تعرف جيدًا من هو فابريزيو رومانو، أحد أكبر الصحفيين على مستوى أوروبا، إذ يتمتع بثقة كبيرة من قبل جماهير الساحرة المستديرة على مستوى العالم، خاصة في أخبار الانتقالات سواء في أوروبا أو إفريقيا أو آسيا.

الجماهير تتفاعل مع خبر تعيين فابريزيو رومانو مدربًا لليفربول 

الجماهير بدأت في التفاعل مع تلك الجملة وقررت ترجمتها لفابريزيو رومانو، الذي سرعان ما رد بشكل قاطع يبين مدى عدم جدية تلك المعلومة، ليكتفي بوضع علامتي الضحك ووقبضة اليد «اللكمة» التي استخدمها ليمازح الشخص الذي قام ترجمة خبر تدريبه لليفربول خلفًا ليورجن كلوب، بالتأكيد على أن الأمر ما هو إلى مجرد مزحة ولم يأخذها على محمل الجدية.

فابريزيو رومانو هو صحفي رياضي شهير، ويعد علامة موثوقة لأخبار الانتقالات، فهو أول من أكد أن محمد صلاح يملك عرضًا من أندية السعودية، وأيضًا كان له السبق في التأكيد على أن ليفربول ويورجن كلوب متمسكان بالفرعون المصري، ولا توجد فرصة لرحيله خلال الفترة الأخيرة.

يورجن كلوب في طريقه لمغادرة ليفربول بعد رحلة قاربت على العشر سنوات، نجح خلالها في تحقيق جميع البطولات الممكنة سوى الدوري الأوروبي، في حقبة ذهبية عاونه خلالها العديد من النجوم وعلى رأسهم محمد صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول فابريزيو رومانو اخبار ليفربول محمد صلاح يورجن كلوب فابریزیو رومانو

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يهاجمون فلسطينيين ويرشقونهم بالحجارة بالبلدة القديمة في الخليل

سرايا - هاجم مستوطنون، السبت، الفلسطينيين ورشقوهم بالحجارة في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن مستوطنين من مستوطنة "بيت رومانو" و"بيت هداسا" اعتدوا بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين العزل ورشقوهم بالحجارة ما تسبب بتحطيم ممتلكات للفلسطينيين وإلحاق أضرار بأبواب المحلات التجارية.

يشار إلى أن المستوطنين احتلوا مدرسة أسامة بن المنقذ في البلدة القديمة من الخليل، وهي مدرسة فلسطينية أسست عام 1981، وحولوها إلى مدرسة يهودية أطلقوا عليها اسم "بيت رومانو" ويلتحق فيها ما يقارب من 250 مستوطن.


مقالات مشابهة

  • ختام مثير للجولة الأولى من دوري نجوم العراق: أربع مواجهات حاسمة تنتظر الجماهير
  • شاهد // ماذا قال رئيس الدفاعات الجوية الصهيونية عن الصاروخ اليمني الفرط صوتي الذي استهدف تل أبيب ؟؟
  • مستوطنون يهاجمون فلسطينيين ويرشقونهم بالحجارة بالبلدة القديمة في الخليل
  • ماذا يجري فوق المبنى الذي تمّ إستهدافه أمس في الضاحية؟
  • ماذا يحدث في أسوان؟.. "الفجر" يجيب عن السؤال الذي شغل الرأي العام
  • الجماز: لا النصر ولا الهلال جاءهم دعم في الصيفية.. فيديو
  • بعد أن تسببت في القبض عليه.. ماذا قال التيجاني عن خديجة التي اتهمته بالتحرش؟
  • بشأن البيجر الذي فجّرته إسرائيل في لبنان... ماذا كشف وزيرٌ تايوانيّ؟
  • حلمي طولان يكشف كواليس فشل توليه تدريب الإسماعيلي
  • ليدي غاغا تشرح سبب تجاهلها الشائعات التي تزعم بأنها رجل