صحيفة صدى:
2024-06-14@12:57:12 GMT

الهريفي : حرام اللى يصير للاتحاد

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

الهريفي : حرام اللى يصير للاتحاد

ماجد محمد

انتقد اللاعب السابق بنادي النصر، فهد الهريفي، أداء نادي الاتحاد عقب تلقي فريق الأخير هزيمة أمام فريق أبها في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال الهريفي :”والله مايستاهل جمهوره.. حرام اللي يصير للاتحاد هذا الموسم .”، وذلك بحسب ما ذكره على حسابه بموقع تويتر.

يذكر أن حقق الفريق الأول بنادي أبها فوزاً مثيراً على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار الجولة الـ 30 من دوري روشن للمحترفين .

وبهذا الفوز ، رفع أبها رصيده عند النقطة 28 في المركز الثامن عشر ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 50 في المركز الخامس .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبها الاتحاد دوري روشن فهد الهريفي

إقرأ أيضاً:

وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الصعيدي الكبير

شهد الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، اليوم الجمعة افتتاح مسجد الصعيدي الكبير التابع لإدارة أوقاف مركز جنوب الفيوم، بعد إعادة الإحلال والتجديد.

جاء ذلك بحضور فضيلة الشيخ أحمد صابر مدير إدارة أوقاف جنوب الفيوم، ومديري إدارات الأوقاف، والعلماء والأئمة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي قرية الصعيدي.

يأتي هذا فى إطار اهتمام وزارة الأوقاف ببيوت الله تعالى مبنى ومعنى، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وذلك ضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله، لإقامة الصلاة وتنفيذ الأنشطة التي تنظمها مديرية الأوقاف بالفيوم خلال أعمال افتتاح المساجد بكافة إدارات الأوقاف الفرعية بالقرى والمراكز.

وخلال خطبة الجمعة أشار الدكتور محمود الشيمي إلى أن ديننا دين عظيم، هو دين الفضيلة والقيم الإنسانية السامية الراقية، وأن تحقيق أمن الناس بكل جوانبه هدف أصيل ومن مقاصد الشرع الحنيف، لذلك فإن أول ما قاله رسول الله- صلي الله عليه وسلم- في خطبته الجامعة خطبة الوداع: "يا أيها الناس أي يوم هذا، قالوا يوم حرام، قال فأي بلد هذا، قالوا بلد حرام، قال فأي شهر هذا قالوا شهر حرام، قال فإن دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا فأعادها مرارا ثم رفع رأسه فقال اللهم هل بلغت اللهم هل بلغت".

وكيل أوقاف الفيوم: كل الدماء معصومة وكل الأعراض مصانة وكل الأموال محفوظة 

وأوضح وكيل أوقاف الفيوم أن كل الدماء معصومة وكل الأعراض مصانة وكل الأموال محفوظة؛ ففي حرمة الدماء يقول الله عز وجل:"وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا"، و عن ابن عمر- رضي الله عنهما-، أن رسول الله- صلى الله عليه وآله وسلم- قال : " لا يزال المرء في فسحة من دينه ما لم يصب دما حراما"، وفي حرمة الأموال يقول الله عز وحل:"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُم بَيْنَكُم بِالْبَاطِلِ إِلَّا أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ ۚ وَلَا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا"، وفي حرمة الأعراض يقول الله عز وجل" وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا ۖ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا"،لافتا إلى أن الأذى يشمل القول والفعل،فمن الأذى الغيبة والنميمة والغمز واللمز قولا أو كتابة والمشاركة للفحش بأي وسيلة.

هذا وقد شمل افتتاح مسجد الصعيدي مقرأة الأئمة، وفعاليات البرنامج الصيفي للطفل، ومقارئ للجمهور. 

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الصعيدي الكبير
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • عاجل.. الاتحاد السكندري يهزم الأهلي للمرة الثالثة ويتوج بطلًا لدوري السوبر للمحترفين للسلة
  • العبود يلمح لعودته للاتحاد.. فيديو
  • حمد الله ضمن اهتمامات الرائد
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • لاعب جديد في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • منتخب السويس يوقف زحف الحدود وسبورتنج يهزم الترسانة
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • رسمياً .. الاتفاق بديلاً للاتحاد في كأس الخليج للأندية