RT Arabic:
2024-06-02@08:14:36 GMT

أبها يسقط اتحاد جدة بثلاثية في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

أبها يسقط اتحاد جدة بثلاثية في الدوري السعودي

تغلب نادي أبها على ضيفه اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة جمعتهما يوم الجمعة ضمن الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتقدم أبها في الدقيقة 57 عبر البولندي غريغورز كريشوياك من ركلة جزاء، وبعد ست دقائق فقط، أدرك البرتغالي جوتا التعادل للاتحاد، قبل أن يتقدم حسن هاشم العلي لأبها مجددا في الدقيقة 69، ثم أضاف الأرجنتيني فابيان نوغويرا الهدف الثالث في الدقيقة 73.

شاهد أهداف مباراة #أبها_الاتحاد بصوت المعلق مدحت شلبي⚽️⤵️ #دوري_روشن_السعودي | #SSCpic.twitter.com/J75S2ZrcUJ

— SSC (@ssc_sports) May 3, 2024

ورفع أبها رصيده إلى 28 نقطة ليصعد مؤقتا للمركز الـ16 وبات يتخلف بفارق الأهداف فقط عن الأخدود، صاحب المركز الـ15، آخر المراكز الآمنة (لتفادي الهبوط).

أما الاتحاد، فقد تجمد رصيده عند 50 نقطة وبقي في المركز الخامس.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي

أقام الاتحاد السعودي للتايكوندو نهائي كأس السوبر السعودي للتايكوندو 2024 بمشاركة 472 لاعبًا ولاعبة على صالة نادي الهلال يومي 30 و31 مايو، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد شداد العمري ونائب الرئيس محمد الوبران وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي للاتحاد محمد الشهري.
وقبل ختام البطولة تم تقديم جائزة عبارة عن سيارة من قبل الاتحاد للاعبة دنيا أبوطالب لقاء تأهلها لأولمبياد باريس 2024، كما تم تقديم مبلغ مالي للبطل الآسيوي رياض الظافري لقاء تحقيقه ذهبية بطولة آسيا بفيتنام 2024، وتكريم الحكم الدولي وعضو مجلس الإدارة المهند الزعبي لاختياره ضمن قائمة أفضل 30 حكمًا في العالم وترشيحه لإدارة منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وتكريم الحكم الأولمبي غازي الغانم بعد ترشيحه نائباً لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي للتايكوندو، كما تم تسليم الماستر السعودية مها المنيعير شهادة الحزام الأسود 6 دان كأول لاعبة سعودية تحصل على هذه الدرجة العليا من قبل منظمة كيكوون العالمية.
وتوج أبطال كأس السوبر للموسم الرياضي الحالي، حيث حصل على كأس السوبر لفئة الفراشات والزهرات نادي الشباب، وكأس السوبر للفتيات والسيدات نادي القادسية، ونال كأس السوبر للبراعم نادي الشباب وكأس السوبر للناشئين نادي الشباب وكأس السوبر للشباب نادي الهلال وكأس السوبر للدرجة الأولى نادي الشباب.
وعلى هامش البطولة عقد أعضاء الاتحاد اجتماعًا جرى خلاله مناقشة جميع الاستعدادات لما تبقى من منافسات الموسم ورسم إستراتيجيّة الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • فاركو يقسو على الواسطى بثلاثية ويتأهل لدور الــ16 بكأس مصر
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • بعد ارتباطه بدوري روشن.. مورينيو يتفق مع ناديه الجديد
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موينيو يتجاهل دوري روشن ويقترب من فنربخشة
  • دوري روشن السعودي 2023-2024.. موسم العلامة الفارقة
  • محرز أفضل ممرر حاسم للموسم في الدوري السعودي