RT Arabic:
2024-06-01@06:49:48 GMT

وفاة أحد أهم شعراء السعودية (صورة)

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

وفاة أحد أهم شعراء السعودية (صورة)

توفي الشاعر السعودي، الأمير بدر بن عبد المحسن، اليوم السبت، وهو أحد أهم شعراء المملكة والذي تغنى بكلماته كبار الفنانين السعوديين والعرب.

ونشرت الأميرة فهدة بنت فهد آل سعود، على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر وقالت: إنا لله و إن اليه لراجعون و ﻻ حول و لا قوه اﻻ بالله العلي العظيم.. اللهم إن بدر بين يديك لا حول له ولا قوة، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة" مرفقة مع التغريدة عدة صور للشاعر بدر عبد المحسن.

انا لله و ان اليه لرجعون و ﻻ حول و لا قوه اﻻ بالله العلي العظيم

اللهم إن بدر بين يديك لا حول له ولا قوة، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة#بدر_بن_عبدالمحسنpic.twitter.com/fV4cpBMz4R

— فهده بنت فهد ال سعود (@Fahdafahadk) May 4, 2024

ونعى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس"، وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن، قائلا: "رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن وغفرله واسكنه فسيح جناته، عزائي لأسرته الكريمة وأبنائه ولآل سعود الكرام والشعب السعودي، خبر حزين وأحس فقدت أب لي ولكن لا أقول إلا الحمدلله على كل حال".

رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن وغفرله واسكنه فسيح جناته … عزائي لأسرته الكريمة وأبنائه ولآل سعود الكرام والشعب السعودي…خبر حزين وأحس فقدت أب لي ولكن لا أقول إلا الحمدلله على كل حال pic.twitter.com/cTLcO4CGdW

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) May 4, 2024

ولم يتم تداول سبب واضح للوفاة حتى اللحظة، على وسائل الإعلام السعودية.

والشاعر الراحل من مواليد 2 أبريل 1949، والاسم الأدبي له هو "مهندس الكلمة" وهو شاعر نبطي وعمل رئيس الجمعية السعودية للثقافة والفنون ونال جائزة وشاح الملك عبد العزيز عام 2019.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: وفيات أخبار السعودية تركي آل الشيخ مواقع التواصل الإجتماعي الأمیر بدر بن

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات وعدداً من قيادات المكافحة في منطقة عسير

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، اليوم، مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، وعدداً من قيادات مكافحة المخدرات في منطقة عسير، وذلك في مقر المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعسير.

ونقل سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للجميع، مؤكدًا سموه أنه بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة تستمر الجهود الأمنية في جميع مناطق المملكة لتعقب وضبط مروجي ومهربي المخدرات والتعامل معهم بكل حزم لحماية الوطن من آفة المخدرات، ومن نشاطاتهم الإجرامية.

أخبار قد تهمك القبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 14 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 29 مايو 2024 - 7:33 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر 29 مايو 2024 - 5:08 مساءً

وأشاد سمو وزير الداخلية خلال اللقاء، بالجهود التي يبذلها رجال المكافحة في منطقة عسير بجانب زملائهم في القطاعات الأمنية الأخرى للتصدي لمخططات مهربي ومروجي المخدرات التي تستهدف أمن الوطن وشبابه.

وكان سموه قد اطلع على موجز قدمه منسوبو ومنسوبات مكافحة المخدرات بعسير اشتمل على أبرز الإنجازات التي حققتها المديرية العامة لمكافحة المخدرات، إضافة إلى أهم الجوائز المحلية والدولية التي حصلت عليها المديرية العامة لمكافحة المخدرات في مجالات التوعية بأضرار المخدرات.

حضر اللقاء، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. العدسة ترصد محمد بن سلمان بلقطات في ملعب نهائي الهلال والنصر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات وعدداً من قيادات المكافحة في منطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي بالقيادات الأمنية في منطقة عسير
  • الإثنين.. أحمد عبد المعطي حجازي ضيف "ورشة الزيتون"
  • إطلاق مسمى “مسرح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود” على المسرح الرئيس بجامعة الباحة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في منطقة جازان
  • ترانيم وطنية ووجدانية في قصائد شعراء ملتقى البيارق بثقافي حمص
  • «اللهم أرفع البلاء».. حمزة نمرة يتضامن مع أهالي غزة |صورة
  • مغربي ضمن المتوجين بجوائز “ديوان العرب” الثقافية في دورتها العاشرة