أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 ثلاثة أيام إضافية حتى 8 مايو 2024، وذلك استجابة للطلب الكبير من جانب الضيوف الراغبين في زيارتها والاستمتاع بتجاربها الثقافية والترفيهية.
وكانت القرية العالمية، أعلنت عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً حتى 5 مايو 2024، وذلك استجابة للطلب الكبير من جانب الضيوف الراغبين في زيارة الوجهة والاستمتاع بتشكيلة الوجهات الترفيهية والتجارب الثقافية المتنوعة التي تحتضنها.


ودعت القرية العالمية ضيوفها لاغتنام الفرصة الأخيرة لاستكشاف عالمها الأكثر روعة الذي يضم أكثر من 250 من منافذ المأكولات والمشروبات، وعروض التسوق الفريدة من نوعها في أجنحتها الـ 27 التي تمثل 90 ثقافة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أكثر من 200 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية الغامرة بمنطقة كرنفال، والتي توفر جميعها لضيوف القرية العالمية تجارب لا تنسى وأوقاتاً حافلة بالمتعة والمرح.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات القرية العالمية القریة العالمیة

إقرأ أيضاً:

مئات الالاف من ابناء الفيوم يؤدون صلاة العيد فى المساجد و

ادى مئات الالاف من ابناء محافظة الفيوم صلاة عيد الاضحى فى المساجد والساحات التى خصصتها المحافظة ومديرية الاوقاف  والبالغ عددها 159 ساحةً بجانب المساجد الكبرى التى تؤدى فيها صلاة الجمعة. 

وشهدت الساحات فى مدينة الفيوم اعداد غفيرة من المصلين خاصة فى ساحة مسجد ناصر وساحة مجمع ابوداوود  و فى حى الحواتم , وقد تناول الائمة فى خطبة العيد معانى التضحية والفداء وذلك سنة عن سيدنا ابراهيم والسنة فى الذبح وتوزيع الاضحية .

تكثيف أعمال النظافة..

كان  الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم قد امر  بتكثيف عمليات النظافة بنطاق الساحات والمساجد المخصصة لصلاة العيد، ورفع تراكمات القمامة والمخلفات أولاً بأول، لضمان سلامة وصحة المواطنين وتوفير الأجواء المناسبة لهم، كما وجه برفع كفاءة المتنزهات والحدائق وكافة مواقع المزارات السياحية والأماكن الترفيهية، مؤكداً على تقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد عمال النظافة وتوفير الصيانة اللازمة للمعدات لتكون بكامل جاهزيتها.

ووجه محافظ الفيوم ، بالمرور الميداني على المستشفيات للتأكد من التزام الفرق الطبية بالنوبتجيات المقررة، مع توفير فرق الإسعاف بأماكن المزارات السياحية والمواقع الترفيهية، خاصة بالبحيرة الأولى بالريان والساحل الشمالي لبحيرة قارون، مع توفير فرق إنقاذ من قبل مسئولي مديرية الشباب والرياضة بتلك المواقع، موجهاً وكيل وزارة الشباب والرياضة بإعداد بيان بنوبتجية وأسماء المنقذين ومواقعهم خلال أيام العيد. 

 

32 33 66 777 899

مقالات مشابهة

  • مئات الالاف من ابناء الفيوم يؤدون صلاة العيد فى المساجد و
  • فعاليات ترفيهية في برواز دبي ومدينة الطفل
  • مدرب سلوفينيا يطالب بالشجاعة والاستمتاع والمفاجأة
  • الأسواق العالمية تتداول خام برنت عند أكثر من 82 دولارا للبرميل
  • ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماتس هوملز
  • روسيا تمدد إجراءات انتقامية للرد على سقف أسعار النفط
  • قرية عُمانية فريدة تجري في النهر منذ قرن (فيديو)
  • بعد 3 جلسات صعود.. الذهب يتراجع في البورصة العالمية ليسجل أدنى مستوى عند 2308 دولارات للأونصة
  • حماية المستهلك تنصح الراغبين في شراء الاضاحي
  • المفوضية تمدد فترة تسجيل المرشحين لانتخابات برلمان كردستان