كتب- محمد أبو بكر:

زار إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة، مطرانية طموه بمركز أبو النمرس، نيابة عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وكان في استقباله نيافة الأنبا صموئيل أسقف طموه توابعها والقمص كيرلس صبحي، سكرتير عام المطرانية، والقمص سرجيوس لطيف، وكيل المجلس الاكليريكي، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

ونقل "الشهابي"، بحسب بيان المحافظة، اليوم السبت، تهنئة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للأنبا صموئيل، بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدًا على قوة وعمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط والذي يشهد عليه التاريخ المصري على مختلف العصور

وأشار نائب محافظ الجيزة، إلى أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، أعرب نيافة الأنبا صموئيل، عن امتنانه لزيارة نائب المحافظ ومرافقوه لمقر المطرانية؛ لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأشار نائب المحافظ، إلى أن مصر ستظل دائمًا هي بلد المحبة والأمان، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبًا وجيشًا وشرطة وقيادة.

اقرأ أيضًا:

مصدر يكشف موعد التشغيل التجريبي للركاب بمحطات مترو الخط الثالث بـ"الجيزة"

إنشاء محور مؤدي للمتحف.. خطة "الجيزة" لتطوير المريوطية فيصل حتى الطريق الدائري

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد عيد القيامة المجيد القیامة المجید محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير

أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير، والتي شملت قطاعات طريق المريوطية ابتداءً من كوبري فلفلة وحتى الطريق الدائري ومن الطريق الدائري حتى شارع المنشية، ومن شارع المنشية حتى كوبري الصحابة.

واستهل المحافظ جولته بمتابعة انتهاء العمل باليوتيرن المستحدث أسفل الطريق الدائري وتقاطعه مع طريق المريوطية، والذي يأتي ضمن أعمال إعادة تخطيط المنطقة مروريًا؛ لتيسير حركة السيارات والقضاء على ظاهرة السير العكسي؛ لتحسين الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري، ومختلف المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير.

رفع كفاءة الكباري العابرة بين ضفتي ترعة المريوطية

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الأعمال تشمل إلى جانب المخطط المروري الجديد رفع كفاءة الكباري العابرة بين ضفتي ترعة المريوطية، وتحسين شبكة الإنارة وتوسعة الطريق وإعادة رصفه ورفع كفاءة الشوارع الجانبية، إضافة إلى مناطق ترفيهية وإستراحات وأعمال اللاندسكيب والتشجير والتى من شأنها رفع مستوى النظافة وإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

إقامة المرافق لخدمة السائقين والمترددين على المواقف

أضاف المحافظ أنّ الأعمال تتضمن تنظيم حركة إنتظار السيارات ومواقف السرفيس من خلال إقامة ساحات الإنتظار للسيارات الخاصة بطول أعمال التطوير وإقامة مجمع مواقف لسيارات السرفيس على مساحة 12 ألف متر مربع، يضم موقفا خارجيا وآخر داخليا بين أحياء ومدن المحافظة إلى جانب إقامة المرافق لخدمة السائقين والمترددين على المواقف لعدم الضغط على المناطق السكنية المحيطة.

ووجه المحافظ مسؤولى حى الهرم بالتنسيق مع الشركات المنفذة للأعمال للالتزام بالمواعيد المحددة للإنتهاء ومراعاة معايير الجودة.

مقالات مشابهة

  • مطران الكاثوليك يزور ديوان قنا للتهنئة بحلول عيد الأضحي
  • محافظ الأقصر يستقبل أسقف عام الإيبارشية بالمحافظة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدًا كنسيًا للتهنئة بعيد الأضحى
  • وفد كنسى يزور أوقاف أسوان للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الأضحى: روابط قوية ومشاعر أخوية
  • «قعدة عيش وملح».. محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة ويهنئهم بعيد الأضحى
  • محافظ الأقصر يستقبل مطران الأقباط الكاثوليك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • راعي الأقباط الكاثوليك بالغردقة يشتري خروف العيد: عادة سنوية (صور وفيديو)
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير