اصطدام وزير الاقتصاد الفرنسي، برونو لو مير٬ براكب دراجة، أثناء عودته من الوزارة في باريس، وأجري فحص للكحول والمخدرات للوزير كما يتم لأي مواطن فرنسي بعد حوادث المرور.

وبحسب وسائل إعلام فرنسية، فإنه في مساء أمس الجمعة٬ بين الساعة 7.30 و 8 اصطدمت سيارة برونو لومير، وكان بداخلها الوزير بمفرده، براكب دراجة كان يتجاوز الإشارة الحمراء.



وأضافت الوسيلة الإعلامية أنه على الرغم من أن الراكب تجاوز الإشارة الحمراء٬ إلا أن إشارة المرور تحولت خلال الاصطدام بالسيارة إلى اللون الأخضر، وبالتالي فهو ليس مخطئًا، كما كانت نتيجة فحص الكحول والمخدرات للوزير وراكب الدراجة سلبية.


وبعد الحادث تم نقل راكب الدراجة إلى المستشفى٬ بعد إصابته بارتجاج في المخ٬ فيما أكدت وسائل إعلام فرنسية أن الراكب خرج بعد ذلك من المستشفى في وقت لاحق بعد تحسّن حالته الصحية.

ويذكر أنه بعد أي حادث٬ تتوجّه الشرطة إلى مكان، حيث تجري اختبار الكحول وتحليل مخدرات٬ كما حدث مع الوزير.


إلى ذلك، أكدت مصادر مقربة من الوزير الفرنسي٬ أن الحادث وقع في شارع بونابرت بالدائرة السادسة في باريس لدى عودة الوزير من الوزارة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية باريس الوزير الفرنسي فرنسا باريس وزير فرنسي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك أمام البنك الزراعى فى مدينة أبو صوير بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبياً، بينما تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم، سيارة ملاكى مع توك توك امام البنك الزراعى بمدخل مدينة أبوصوير .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبياً بينما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين والتصريح بدفن الجثمان.
 







مقالات مشابهة

  • 11 ضحية في حادث مرور بسكيكدة
  • إصابة سائق إثر حادث انقلاب سيارته فى حلوان
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة صاحب محل بنزيف بالمخ صدمه توك توك بسوهاج
  • إصابة 6 اشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • وفاة شخص وإصابة 2 في حادث تصادم على مدخل مدينة أبو صوير بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام
  • خطة عمل جديدة للتعاون القضائي بين الرباط وباريس
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى