أعلن الفنان تامر حسني إنضمام سيد أسامة الشهير ب"ميكا" ، لأحدث أفلامه السينمائية “ري ستارت” تمهيدا لبدء تصويره خلال الأيام القادمة. 

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بسيد أسامة من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقًا: “ميكا الوجه الجديد العسل ابو دم خفيف انضم لاسرة فيلم ( ريستارت) النهارده و للعلم اسمه الحقيقي سيد اسامه و ان شاء الله ليه مستقبل كبير في التمثيل شوفته النهارده انسان طيب و بيشقى من زمان مبروووووك يا ميكااا”.

وفيلم “ري ستارت” من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم السمرة وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

رسالة تهنئة من تامر حسني لبسمة بوسيل لهذا السبب..والأخيرة ترد: بركاتك يا تيمو لبستني جزمة ضيقة|تامر حسني يمازح ابنته: من انهاردة مديرة أعمالي لهذا السبب

وعلى صعيد أخر ، أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن سلسلة حفلات الربيع ورفع الحفل شعار كامل العدد.

قدم تامر حسني باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يحبها جمهوره ومنها حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، بجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

كما شاركت الفنانة أيتن عامر الفنان تامر حسني غناء أغنيته الشهيرة عيونه دار، وذلك خلال حفله بالعين السخنة.

وظل الجمهور ينادي على تامر حسني فور كل أغنية يقدمها على المسرح  بمنتهى الحب والحماس، وفي لحظة تقديمه باقه من أغانيه القديمة صرخ الجميع بأعلى صوت مع تسقيفهم الحار وسط صيحات عالية في حب حسني وظلت متواصلة ومستمرة لوقت طويل.

أعمال تامر حسني

‎يشار إلى أن تامر حسني يحضر الفترة الحالية لـ فيلم السينمائي الجديد بعنوان ري ستارت، مع الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيد أسامة سيد أسامة ميكا تامر حسنی ری ستارت

إقرأ أيضاً:

"حياتها ماشية".. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طمأن  الفنان أحمد كمال الجمهور عن الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل، قائلًا: "إنها بخير وبصحة جيدة وسط أحفادها، وحياتها ماشية".

وأضاف كمال خلال لقائه التليفزيوني على قناة "المحور" ببرنامج "مع خيري": "عبلة كامل كويسة جدًا وسط أحفادها، وأنا أيضًا أميل للعزلة، وأقضي وقتا كافيا مع أحفادنا، فلدينا حفيدين، الأولى دهب 9 سنوات  من ابنتي زينب والمتزوجة من رجل غير مصري، وحفيد آخر لم يذكر معلومات عنه".

أحمد كمال يتزوج من عبلة كامل وأعمال جمعت بينهم

تزوج الفنان أحمد كمال من الفنانة عبلة كامل عام 1986، وأنجب ابنتين توأم وهن زينب وفاطمة، ولكن سرعان ما حدث الإنفصال بينهما.

ونشر الفنان أحمد كمال صورة سابقة جمعت بينه وبين الفنانة عبلة كامل في إحدى أعمالهم الفنية، منذ 41 عاما، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، وقال: "عبلة كامل وأحمد كمال شايلوك وبورشيا، في العرض المسرحي: تاجر البندقية، تأليف وليم شكسبير وإخراج فهمي الخولي، كلية الآداب، فريق التمثيل بكلية الآداب، جامعة القاهرة، مهرجان المسرح الجامعي على مستوى جامعات مصر، عام 1980 مسرح الطليعة".

تعد مسرحية "تاجر البندقية" إحدى روائع ويليام شكسبير، حيث روى أحداثها في مدينة البندقية، وهي مزيج فريد لمشاعر النبل والوفاء والحب للصديق وللزوج، ومثال نادر للتضحية والفداء، وعرض شائق لتلك المشاعر النبيلة في مواجهة نقيضتها من الخسة والنذالة مع الشح وغياب الضمير، فنتيجة الصراع الأبدي بين الخير والشر هي أكبر برهان على قوة الأول وهوان الثاني".

أحمد كمال وعبلة كامل من مسرحية “تاجر البندقية”عبلة كامل تعتزل الفن بشكل نهائي

قررت الفنانة عبلة كامل اعتزال الفن بشكل نهائي رغم أنها تلقت عرضا مغريا للعودة، لكنها رفضت من أجل أن تعيش حياة أسرية هادئة مع ابنتيها وتتفرغ للعبادة.

وكشف المخرج جمال عبدالحميد عن اعتزال عبلة كامل الفن، في إحدى لقاءاته التليفزيونية، قائلًا: "حزين بسبب عدم رغبتها في العمل، موضحًا أنه حاول الاتصال بها لأكثر من مرة ولكنها لا ترد، تعرضت للكسر خلال تصوير آخر مسلسلاتها، مشيرًا إلى أنه زارها حينها، وأبلغته أنها لا ترغب في العمل مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • السكة لسه طويلة.. أحمد فهمي يشوق الجمهور لـ«عصابة الماكس»
  • "حياتها ماشية".. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • تامر عاشور يعلن عن موعد وتفاصيل حفله الجديد في الإسكندرية
  • ادخلوا الفيلم على ضمانتي..كريم فهمي يدعو الجمهور لمشاهدة "عصابة الماكس"
  • أفضل فنان عربي وأفضل أغنية "هرمون السعادة"..تامر حسني مرشح لجائزتين فى murexdor
  • تامر عاشور يعلن تخطي أغنية «هيجيلي موجوع» 100 مليون مشاهدة | صور
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام وسفره إلى فرنسا
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام