أنتصر  فريق "الأمل" بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  السبت على ملاعب نادي زد بالقاهرة الجديدة، في الجولة الأولى لمباريات  المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة.

"كاف" يخطر الزمالك بحكام مباراة نهضة بركان بذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية إبراهيم سعيد: جوميز يطلب رحيل شيكابالا عن الزمالك

أحرز هدفي الزمالك كلاً من، أنس وائل، وعمار ياسر ، وشهدت المباراة سيطرة من جانب الزمالك على مدار شوطي المباراة والتي كان مدة كل شوط منهما 35 دقيقة وفقا للقواعد الخاصة بالبطولة، و استطاع الأبيض تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 13 من الشوط الأول والهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن اللقاء .

وقدم لاعبو فريق الزمالك مباراة قوية وصنعوا فرصاً عديدة كادت أن تضاعف النتيجة، ويتواجد فريق الأمل بالزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم معه، الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا ووادي دجلة.

ويتكون فريق الأمل بنادي الزمالك، من مجموعة من لاعبي قطاع الناشئين مواليد 2005 و2006 و2007 و2008 و2009.

ويقود فريق الأمل كلاً من، أحمد رزق وحازم إمام مدربين، ومحمد عبد الجواد ميشو مدرباً لحراس المرمى، وخالد عمران إدارياً، وأشرف محمود أخصائى تأهيل وإصابات، ويوسف زكريا إعداد بدني، ورفعت حمدي وإبراهيم بحر مسؤولي المهمات.

ويشرف محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين على فريق "الأمل"، بجانب كل من عماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع، بالإضافة إلى نصر إبراهيم ومنتصر الجدي أعضاء لجنة المتابعة الفنية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

في ليلة دعم الزمالك.. الوصل الإماراتي يتوج بطلًا لكأس رئيس الدولة «صور»

توج فريق الوصل بطلا لكأس رئيس الدولة الإماراتي، لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، اليوم الجمعة، بعد الفوز على النصر بأربعة أهداف دون رد، في نهائي البطولة، التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

سجل أهداف الوصل فابيو دي ليما هدفين من ركلة جزاء في الدقيقة 45+1 وفي الدقيقة 54، وهاريس في الدقيقة 63، وعلي صالح في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول، لكن دون خطورة على المرمى، بينما لعب الوصل بحذر دفاعي واعتمد على الهجمات المرتدة، وكان الأكثر خطورة على مرمى النصر، وسجل هدفا من ركلة جزاء.

وأكمل النصر المباراة من الدقيقة 50 بـ 10 لاعبين بعد طرد لاعبه موسى ندياي، ببطاقة حمراء مباشرة، بعد تدخل عنيف مع علي سالمين، لاعب وسط الوصل، الذي خرج مصابا من المباراة.

ونجح الوصل في إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية عن طريق فابيو في الدقيقة 54، بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية.

واستطاع الوصل تهديد مرمى النصر أكثر من مرة، وسجل الهدف الثالث برأسية هاريس في الدقيقة 64، بعد كرة عرضية من نيكولاس خيمينيز.

وأضاف علي صالح الهدف الرابع في الدقيقة 82 بمهارة فردية، لتنتهي المباراة بفوز الوصل برباعية وتتويجه بكأس رئيس الإمارات.

وهذه هي المرة الثالثة الذي يتوج فيها الوصل باللقب، حيث سبق وتوج بطلا في موسمي 1987، و2007.

تيفو جماهير الوصل

وكانت المباراة شهدت رسالة دعم من جماهير الوصل لنادي الزمالك، والذي يخوض إياب نهائي كأس الكونفيدرالية يوم الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يهزم الزمالك في نهائي دوري اليد
  • في ليلة دعم الزمالك.. الوصل الإماراتي يتوج بطلًا لكأس رئيس الدولة «صور»
  • وديًا.. مودرن فيوتشر يهزم النجوم بثلاثية إستعدادًا للزمالك
  • الإسماعيلي يعلن موعد اختبارات قطاع الناشئين
  • الدوري الإسباني.. برشلونة يتفوق على ألميريا في الشوط الأول
  • الطائي يضرب الفتح بثلاثية.. صور
  • “ناشئة دبا الحصن” يتوّج بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة
  • باريس سان جيرمان يهزم نيس في الدوري الفرنسي
  • مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي ينتصر خارج الديار على حساب برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز