نشر النادي على حسابه الرسمي في موقع فيسبوك عبارة “الجديد شديد”، رفقة صورة لنجم وهداف “الريدز”، الدولي المصري محمد صلاح

التغيير: وكالات

دشن نادي ليفربول الإنجليزي،  قميصه الأساسي لموسم 2024 – 2025، بعبارة سودانية خالصة.

ونشر النادي على حسابه الرسمي في موقع فيسبوك عبارة “الجديد شديد”، رفقة صورة لنجم وهداف “الريدز”، الدولي المصري محمد صلاح والمدافع الفرنسي إبرايهما كوناتي في استعراض القميص الأساسي للموسم الرياضي القادم.

ووجد منشور ليفربول تفاعلا كبير وسط السودانيين، وتداخل الجمهور السوداني المتابع لصفحة ليفربول في الحساب مشاركا في التعليقات، ومؤكدا أن العبارة حصرية على السودان.

أكد المدرب الألماني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، أن الخلاف الذي حدث بينه وبين نجم الفريق، المصري محمد صلاح، خلال مباراة ويستهام “تم حله بشكل نهائي”، وأشار إلى أن معرفة الثنائي ببعضهما والاحترام المتبادل بينهما ساهم بحل المشكلة سريعًا.

وحافظ نادي ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام منافسات الجولة رقم 31 للموسم الحالي 2023 – 2024، عقب فوزه على شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “أنفيلد”.

ورفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 68 نقطة، والذي تغلب في نفس الجولة على لوتون تاون، بثنائية نظيفة وتصدر مؤقتًا قبل أن يحافظ الريدز على صدارة الترتيب.

وجاء مانشستر سيتي في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، بعد فوزه الكبير على أستون فيلا الرابع، بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

 

 

الوسومالجديد شديد الجمهور السوداني الدوري الانجليزي ليفربول

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الجديد شديد الجمهور السوداني الدوري الانجليزي ليفربول

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد

أعلن المدرب آرني سلوت رسميًا، توليه تدريب نادي ليفربول الإنجليزي، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي تراجع عن تدريب الفريق بنهاية هذا الموسم، بعد 9 سنوات حصل فيها على 7 بطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بحسب ما ذكره موقع إندبندنت.

وفي التقرير التالي تستعرض «الوطن»، أبرز المعلومات عن مدرب محمد صلاح الجديد آرني سلوت، المدير الفني السابق لنادي فينورد الهولندي، بعدما قال خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: «أستطيع أن أؤكد أنني سأصبح مدرب ليفربول الموسم المقبل».

9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد ولد يوم 17 سبتمبر 1978 ويبلغ من العمر 46 سنة. يرجع مولده إلى مدينة بيرجنتايم بهولندا، وبدأ لعب كرة القدم مع فريق الشباب بالمدينة. انضم إلى فريق بي إي سي زفوله وعمره 17 سنة، وعانى من الإصابات في بداية مسيرته كلاعب خط وسط مهاجم. لعب لأندية مثل ناك بريدا وسبارتا روتردام، بإجمالي 462 مباراة مسجلاً 100 هدف. بدأ مسيرته التدريبية كمساعد مدرب عام 2014 لنادي كامبيور. تولى تدريب نادي كامبيور عام 2016. درب نادي ألكامار عام 2018. درب نادي فينورد الهولندي منذ عام 2021. قاد فريقه فينورد إلى نهائي النسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي ضد روما الإيطالي.

10 ملايين جنيه استرليني للتعاقد مع سلوت

يذكر أن المدرب آرني سلوت، أعلن من ساعات قليلة عن قيادته نادي ليفربول رسميًا الموسم المقبل، وسيدفع النادي الإنجليزي مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع المدرب الهولندي الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج
  • ليفربول يحتفي برقم محمد صلاح التاريخي في الدوري الإنجليزي
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • وكيل محمد صلاح يحسم جدل انتقاله إلى روشن
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. الريدز يحسم الشوط الأول بثنائية «فيديو»
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح: التتويج بـ البريميرليج ودوري الأبطال أفضل لحظاتي مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد.. فيلسوف في قلعة الريدز
  • بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد