بوابة الفجر:
2024-06-01@14:08:37 GMT

سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الاهلي

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

 


كشف الإعلامى محمد الليثى، عن طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من كريم فؤاد لاعب الفريق الإهتمام بالأدوار الدفاعية حتى يعود إلى حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

تصريحات الإعلامي محمد الليثي

وقال محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: شهدت المباريات الأخيرة خروج كريم فؤاد من حسابات مارسيل كولر بشكل واضح الأمر الذي أثار علامات استفهام كبيرة لدى الجمهور الأهلاوي خاصة وأن كريم فؤاد من اللاعبين المُلتزمين داخل وخارج الملعب.

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

وتابع: كولر أنتقد كريم فؤاد بسبب عدم اهتمامه بأداء الواجب الدفاعي بشكل جيد، وأكد المدير الفني للاعب ان عدم اجادته الأدوار الدفاعية حرمه من المشاركة كثيرًا في مركز الظهير الأيمن.

وأضاف: المدرب السويسري أكد لكريم فؤاد أيضًا أن تواجد عدد كبير من اللاعبين أصحاب القدرات الكبيرة في مركز الجناح ساهم في غيابه عن اللعب في هذا المركز حيث يتواجد كلًا من بيرسي تاو ورضا سليم وحسين الشحات وأمكانية لعب كهربا في هذا المركز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات الاهلي المدرب السويسري المباريات الأخيرة علامات استفهام تصريحات تلفزيونية مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة كلباء.. 3 لقاءات بـ «عشرة لاعبين» عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً

تدق «ساعة الحقيقة» أمام فريقي خورفكان والإمارات المتنافسين على تجنب الهبوط من «دوري أدنوك للمحترفين»، إلى «دوري الأولى» حينما يستقبل «النسور» ضيفه اتحاد كلباء، ويحل «الصقور» ضيفاً على البطائح في واجهة انطلاق مباريات «الجولة 26» الليلة، التي تشهد أيضاً مواجهتي بني ياس وعجمان، والشارقة والوحدة.
ويسدل الستار على «الجولة 26» والأخيرة للدوري، غداً الأحد بإقامة ثلاث مباريات تتصدرها قمة «معانقة الدرع» التي تجمع النصر والوصل «بطل الدوري» على ملعب الأخير بزعبيل، بعد قرار نقل المباراة من استاد آل مكتوم إلى معقل «الإمبراطور»، فيما يلتقي في التوقيت ذاته الجزيرة والعين، شباب الأهلي وحتا.
واقتصرت المنافسة على تجنب الهبوط على فريقي خورفكان صاحب المركز 12 برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، ومنافسه الوحيد الإمارات «قبل الأخير» وله 17 نقطة من 24 مباراة، ويكفي «النسور» الفوز في مباراة الليلة أمام ضيفه اتحاد كلباء لضمان البقاء دون النظر لنتيجة المنافس، فيما يحتاج «الصقور» الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام البطائح والعين على التوالي مقابل تعثر خورفكان بالتعادل أو الخسارة.
ويملك خورفكان الساعي للاستمرار في «دوري الكبار» لموسم سادس على التوالي من عودته موسم 2019- 2020، حظوظه بيديه من أجل البقاء في المواجهة أمام ضيفه اتحاد كلباء صاحب المركز 11 برصيد 25 نقطة، في «ديربي الساحل الشرقي»، وفشل «النسور» في تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات على التوالي في الدوري بالتعادل في مباراتين، والخسارة في 4.
وعلى استاد خالد بن محمد بالشارقة، تتجدد المواجهة بين البطائح «التاسع» برصيد 31 نقطة، وضيفه الإمارات «قبل الأخير»، وله 17 نقطة، بعد أقل من 72 ساعة على مواجهة الفريقين ضمن مؤجلات «الجولة 13» والتي أقيمت على ملعب «الصقور» في رأس الخيمة، وانتهت بخسارة الأخير 1-3 لتتقلص أماله في البقاء.
وبعيداً عن صراع الهبوط، تتجدد مواجهة «أصدقاء الأمس» في مباراة بني ياس «العاشر» برصيد 25 نقطة، أمام ضيفه عجمان «السابع»، وله 33 نقطة، وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الفريقين الأخيرة في الدوري الأربعاء الماضي، والتي تعد الأولى للروماني دانيال إيسايلا مدرب «البرتقالي» الحالي أمام فريقه السابق «السماوي».
وينشد فريقا الشارقة «الخامس» برصيد 39 نقطة، وضيفه الوحدة «الرابع»، وله 42 نقطة، إنهاء الدوري ضمن «المربع الذهبي» في المباراة المنتظرة على ملعب «الملك» بالإمارة الباسمة، والتي تحمل الرقم 28 في تاريخ مواجهات الفريقين في «دوري المحترفين»، حيث يتفوق «العنابي» برصيد 14 انتصاراً، مقابل 6 للملك، والتعادل في 7.

«الهداف التاريخي»
يغازل لقب «الهداف التاريخي» للبطائح في «دوري المحترفين»، الكاميروني أناتول بيرترند، الذي نجح في رفع رصيده الشخصي إلى 13 هدفاً في موسمين على التوالي مع «الراقي» معادلاً أهداف منافسه البرازيلي لورينسي المنتقل في الموسم الحالي لخورفكان.

«الأخيرة» هاجس «الملك»
فشل الشارقة الذي يختتم مشواره في الموسم الحالي بلقاء ضيفه الوحدة، في تحقيق الفوز في مبارياته بالجولة الأخيرة في «دوري المحترفين» على مدار 4 مواسم على التوالي، ويعود الفوز الأخير للملك في مباريات «الجولة الأخيرة» إلى موسم 2018- 2019، والذي حسم خلاله الفوز باللقب.

«كسر السلسلة»
يتطلع خورفكان لكسر سلسلة النتائج السلبية في آخر 6 مباريات على التوالي في الدوري في مواجهة ضيفه اتحاد كلباء والساعي بدوره لكسر سلسلة النتائج السلبية في آخر 6 مباريات على التوالي في مباريات «الديربي» في دوري المحترفين.

المتوالية هدف «البرتقالي»
حافظ عجمان على سجله خالياً من الخسارة في آخر 8 مباريات على التوالي في «دوري المحترفين»، من بينها التعادل في آخر 3 مباريات أمام النصر والشارقة وبني ياس، وهو يطمح إلى حصد «المتوالية» الأكبر في مشواره في «دوري المحترفين» بعدم الخسارة في 9 مباريات متتالية.

كلباء.. 3 لقاءات بـ «عشرة لاعبين»
يعود الروماني فيليب كيش لتشكيلة اتحاد كلباء، بعد غيابه أمام بني ياس في الجولة الماضية بسبب عقوبة الإيقاف للطرد الذي حصل عليه أمام الوصل في الجولة 24، وشدد العراقي غازي فهد مدرب الفريق على أهمية ختام الموسم بنتيجة إيجابية في آخر لقاءاته أمام خورفكان على استاد صقر بن محمد القاسمي.
وأوضح للاعبيه في التدريب الختامي بأنه ينتظر منهم المردود الإيجابي والفني، بعد أن خاض الفريق 3 لقاءات متتالية بعشرة لاعبين بسبب البطاقات الحمراء.

مقالات مشابهة

  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • وفيات السبت .. 1 / 6 / 2024
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • محمد ثروت وبيومي فؤاد في "كارت شحن" لأول مرة الليلة على ART
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • كريم فهمي وميرهان حسين أول الحاضرين بـ حفل زفاف ياسمين رئيس
  • شوبير: إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه
  • الأهلي يستعيد الثنائي الغائب أمام فاركو في دوري نايل