دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة المدير الفني أحمد عيد عبد الملك معسكراً مغلقاً صباح اليوم في مدينة الأسكندريـة استعداداً لمواجهة بروكسي المرتقبة والمقامة على ملعب الأخير الأربعاء المقبل في ختام منافسات بطولة دوري المحترفين . 

 

وقرر أحمد عيد عمل معسكر مبكر بعيداً عن المحلة لإعداد اللاعبين نفسياً بعيداً عن الضغوطات قبل المواجهة الحاسمة.

 

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن حرس الحدود صاحب المركز الثالث و 4 نقاط على لافيينا ووادي دجلة ، ويحتاج المحلة للفوز على بروكسي لضمان الصعود للدوري الممتاز بشكل مباشر بغض النظر عن نتائج المنافسين .

 

على جانب آخر، أعلنت لجنة مسابقات القسم الثاني عن تعديل موعد مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من مباريات دوري المحترفين وترحيلها من يوم الثلاثاء إلي يوم الأربعاء.

 

ويقام يوم الأربعاء المقبل مباريات :وادي دجلة × راية

يلتقي فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة، مع فريق راية صاحب المركز الثامن برصيد 37 نقطة، على ستاد السلام، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

 

حرس الحدود × القناة

يواجه فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، نظيره فريق القناة صاحب المركز العاشر والأخير برصيد 35 نقطة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

لافيينا × طنطا 

يشهد ملعب الأسيوطي سبورت، المباراة التي تجمع بين فريق لافيينا صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، وفريق طنطا صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

بروكسي × غزل المحلة

يلتقي فريق بروكسي صاحب المركز التاسع برصيد 37 نقطة، وفريق غزل المحلة صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، على ملعب نادي بروكسي الرياضي، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء السكة الحديد مع فريق بتروجت، على ملعب ، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة الثامنة  :

بتروجيت 61 نقطة

غزل المحلة 49 نقطة

حرس الحدود 48 نقطة

لافيينا 45 نقطة

وادي دجلة 45 نقطة

طنطا 39 نقطة

السكة الحديد 38 نقطة

راية 37نقطة

بروكسي 37 نقطة

القناة 35نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحله بروكسي أحمد عيد عبد الملك دوري المحترفين صاحب المرکز غزل المحلة على ملعب

إقرأ أيضاً:

رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل

جدد مجلس إدارة نادي القناة برئاسة الدكتور محمد لطفي أبو العزم التعاقد مع أحمد العجوز كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة في الموسم المقبل بدورى المحترفين  .

 

 

كان العجوز قاد أبناء القناة في الموسم المنقضى، وحقق الفريق المركز العاشر والأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 36نقطة .

 

وتم تجديد الثقة في كامل افراد الجهاز المعاون للكابتن أحمد العجوز و الذي يتكون من:

علاء بدير  - مدير الكرة ، أحمد العجوز - المدير الفني ، أحمد فوزي - المدرب العام ، ميدو آمان- مدرب، سعيد صقر- مدرب ، أحمد الدهراوي - مدرب حراس المرمى، عمر عبد الله - محلل الأداء، محمد صادق- المدير الإداري، سمير عيد – إداري، أسامة  فوزي – إداري، عمر حسن - رئيس الجهاز الطبي، محمود سعيد – طبيب، حسام عثمان - أخصائي تأهيل إصابات ، محمد عبد القادر – مدلك، وليد سلام – مدلك .

 

 

 

ويعرب مجلس إدارة نادي القناة عن تمنياته بكامل التوفيق لكامل أفراد الجهاز الفني ، آملين في تحقيق نتائج مميزة بالموسم المقبل والعودة بالفريق الي مكانه الطبيعي بالدوري الممتاز .

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد الجولة الختامية : 

 

1- بتروجيت 64 نقطة 

 

2- غزل المحلة 52 نقطة

 

3- حرس الحدود 49 نقطة

 

4- لافيينا 48 نقطة 

 

5- وادي دجلة 46 نقطة 

 

6- طنطا 39نقطة 

 

7- السكة الحديد 38 نقطة

 

8- راية 38نقطة 

 

9- بروكسي 37 نقطة 

 

10- القناة 36نقطة

 

 

رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر