تستمر جهود وزارة الداخلية في خدمة المواطنين على مدار الساعة، وبشكل فوري.
ويظهر ذلك في الاستجابة لما يرد إلى المركز الوطني للعمليات الأمنية بالوزارة من مكالمات.

تلقى ⁧المركز الوطني للعمليات الأمنية⁩ يوم السبت 2024/05/04م (87,227) مكالمة، بمعدل (61) اتصالاً في الدقيقة.
أخبار متعلقة "الأرصاد": هطول أمطار على الرياض حتى الـ 11 مساءًخروج جثمان الأمير الراحل ⁧بدر بن عبد المحسن⁩ من جامع الإمام تركي⁧#برنامج_جودة_الحياة⁩
⁧#رؤية_السعودية_2030⁩
⁧#KSA911 pic.

twitter.com/l3eJaqhUbT— 911 (@MOI__911) May 5, 2024آلاف المكالماتأوضح المركز الوطني للعمليات الأمنية أنه تلقى أمس السبت، 87,227 مكالمة بمعدل 61 اتصالًا في الدقيقة.
وبين أن منطقة الرياض كانت في المقدمة بـ41 ألفًا و463 اتصالًا، تلتها مكة المكرمة بواقع 27 ألفًا و99 اتصالًا، ثم الشرقية بواقع 18 ألفًا و665 اتصالًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام مركز العمليات الأمنية الداخلية وزارة الداخلية المركز الوطني للعمليات الأمنية اتصال ا

إقرأ أيضاً:

دعم الإمارات ينعش المنظومة الأمنية في عدن

شهدت العاصمة عدن، السبت، حفل تخرج الدفعة الثانية من برنامج التدريب والتأهيل الذي يجري تنفيذه بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة لإنعاش المنظومة الأمنية والشرطوية في عدن. 

وأوضح المقدم أحمد البلوشي رئيس فريق برنامج تدريب وتأهيل الأمن والشرطة بمحافظتي عدن وشبوة، بأن عدد المتدربين في الدفعة الثانية للقوة الأمنية الخاصة بمحافظة عدن قد بلغوا 326 شرطيا، جرى تدريبهم أكاديميا وميدانيا حول البحث الجنائي والتحقيق ومسرح الجريمة ودوريات السير ومكافحة الشغب وتزويدهم بالمعدات والآليات اللازمة لتنفيذ مهامهم المختلفة. 

وأشار المقدم البلوشي، إلى أن البرنامج التدريبي والتأهيلي الذي يستمر عامين، يرتكز على ثلاثة محاور، محور التدريب، ومحور التجهيزات، ومحور صيانة المباني التابعة لقطاع الأمن والشرطة بعدن، والذي تم فيه الانتهاء حاليا من تأهيل وصيانة أربعة مراكز أمنية هي "مركز دار سعد، مركز كابوتا، مركز الشيخ عثمان، مركز البريقة" وتزويدها بالمعدات اللازمة لأداء عملها وتسليمها إلى أمن عدن.

ولفت إلى أنه يجري العمل على صيانة وتأهيل عدد من المرافق الأخرى، ضمن برنامج أمني متكامل ينفذ على فترات زمنية محددة، من أجل تعزيز المنظومة الأمنية والشرطية والرفع من مستوى جاهزيتها وكفاءة أفرادها لتحقيق الأهداف المرجوة والمتمثلة في تثبيت منظومة الأمن وتحقيق الاستقرار، وتمكين رجال الأمن من أداء مهامهم على الوجه الصحيح. 

من جانبه أعرب نائب مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة عدن العميد أبوبكر حسين جبر، عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها في دعم قطاع الأمن من خلال التدريب الميداني والأكاديمي وتقديم المعدات وتجهيز المرافق الأمنية، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على عمل رجال الأمن في الكشف عن الجريمة وضبط الحالة الأمنية وخدمة وحماية المواطنين. 

وخلال حفل التخريج الدفعة الثانية تقديم 31 آلية جديدة مقدمة لأمن عدن، وتنظيم عرض عسكري وتكريم أوائل المتدربين. 

الجدير بالذكر أن عدد المتخرجين من رجال الأمن في الدفعة الأولى للقوة الأمنية الخاصة بمحافظة عدن قد بلغوا 292 شرطيا، وبلغت الآليات المقدمة لهم 42 آلية.

مقالات مشابهة

  • قتلى وحالة طوارئ واتهامات للصين.. ماذا يحدث في كاليدونيا الجديدة الفرنسية؟
  • أتالانتا يهزم ليتشي ويحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا
  • دعم الإمارات ينعش المنظومة الأمنية في عدن
  • ‎رسمياً.. إعلان أسماء المرشحين لرئاسة مجلس النواب
  • ضمك يتعادل مع الفيحاء في” روشن”
  • أسرة أمن الحسيمة تخلد الذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني
  • “عصام أبوزريبة” يناقش مقترح إنشاء فرع لإدارة العمليات الأمنية في الجنوب الشرقي
  • الدوري الإسباني.. برشلونة يتفوق على ألميريا في الشوط الأول
  • مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوز على نيوكاسل
  • اتحاد كلباء يقفز إلى «المركز العاشر»