استضاف مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، صباح اليوم الأحد، كيان شباب رواد المحافظات الحدودية بمطروح بمناسبة عيد العمال، حيث نظم كيان شباب رواد المحافظات الحدودية بمطروح تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبتوجيهات الدكتور وليد فهمى رئيس كيان رواد المحافظات الحدودية احتفالية تكريم تحت شعار "تكريم العمال البواسل"، وذلك بحضور النائبة سحر عيد، عضو مجلس النواب.

وحضر الاحتفالية أيضًا الدكتور وليد الرفاعي، كيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور مبروك سالم، كيل وزارة الصحة بمطروح، والمهندسة هند مساعد، كيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة نجلاء البلشي، كيل مديرية الشباب والرياضة، إضافة إلى الأمين العام للكيان، الأستاذ مبروك يادم القناشي وذلك بمقر القاعة الكبرى بمركز التنمية المستدامة لموارد مطروح.

تم تكريم عدد من العاملين بالمصالح الحكومية المختلفة خلال الحفل، والذين يعملون في جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي ومجلس مدينة مطروح والتنمية المستدامة ومديرية التموين والصحة وقصر الثقافة والشباب والرياضة. وجاء هذا التكريم اعترافًا بالجهود المبذولة من قبل هؤلاء الموظفين في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية في المنطقة.

وأعربت النائبة سحر عيد عن تقديرها وامتنانها للعاملين ودورهم الحيوي في تحقيق التقدم والازدهار في المحافظة. وشددت على أهمية توفير بيئة عمل مناسبة وتحفيزية تعكس قيمة العمال وتشجعهم على تقديم أفضل ما لديهم في خدمة المجتمع.

من جانبه، أعرب الأستاذ مبروك يادم القناشي، الأمين العام للكيان، عن فخره بالعاملين وأشاد بالجهود التي يبذلونها في سبيل تطوير المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أكد الدكتور وليد الرفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أن الكيانات الشبابية أصبح الذراع الأيمن للوزارة في جميع المحافل والمؤتمرات وإقامة العديد من المناسبات والتكريم التى تهم المواطن في مطروح.

كما أشاد وكيل الشباب والرياضة بالدور الذي يقوم به كيان رواد المحافظات الحدودية في الفترة الحالية من خلال احتفالية أبريل أو المراجعات النهائية للطلاب بمطروح، وهو دافع للمجموعات المتواجدة لمضي قدماً نحو تحقيق مستقبل أفضل لكل الشباب وتحملهم المسؤولية خلال الفترة المقبلة.

أكد صالح العشيبى الأمين العام المساعد أن هذا التكريم يعد جزءًا من الجهود المستمرة التي يبذلها كيان رواد المحافظات الحدودية بمطروح لتعزيز روح العمل وتكريم العاملين في المجالات المختلفة، وتشجيعهم على مواصلة العطاء والتفاني في خدمة المجتمع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المحافظات تكريم حضور احتفالية رواد شباب عمال مصر كيان مديرية مطروح وزارة الشباب والرياضة کیان رواد المحافظات الحدودیة التنمیة المستدامة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن البنية الرياضية المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تطورت بشكل كبير وملموس أدى الى تنظيم مصر للعديد من البطولات على المستوي الدولى والقاري.

جاء ذلك على هامش افتتاح وزير الشباب والرياضة، يرافقه محافظ القاهرة، خالد عبد العال، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والعديد من نواب مجلسي النواب والشيوخ والعديد من الشخصيات العامة، المشروع المتكامل الأول للطرح الاستثماري الجديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول.

وذكرت الوزارة، في بيان صحفي، اليوم السبت، أن المشروع أقيم على مساحة 12 ألف متر مربع وبتكلفة استثمارية شاملة الإنشاء بلغت 258 مليون جنيه وحق انتفاع 15 سنة لمركز التنمية الشبابية بقيمة 250 مليون جنيه الأمر الذى يعطى الفرصة لعوائد يتم استغلالها في تطوير الأنشطة والمنشآت بالمركز.

وتشتمل أعمال الطرح على (حمام سباحة أولمبي - وثلاث ملاعب تنس "بادل "- وثلاث ملاعب خماسية نجيل صناعي - وصالة للألعاب البدنية "جيم" - وثلاث قاعات متعددة الأغراض مكيفة - وقاعة مفتوحة - ومنطقة تصوير - ومنطقة مطاعم - ومنطقة للأطفال "كيدز ايريا" - والمبنى الإداري والاستقبال).

وأوضح صبحي، أن مركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول والذي تم إنشاؤه يعد إضافة مميزة وقوية للمنشآت الرياضية والشبابية في مصر والتي تساهم بشكل فعال في اكتشاف الموهوبين رياضيًا في مختلف الألعاب الرياضية، قائلا:"إننا نعمل على تحويل مراكز الشباب إلى مراكز للخدمات المجتمعية المتكاملة".

وأضاف: "أننا في الوزارة حريصون على أن نضع نصب أعيننا على التوسع في مشروعات الطرح الاستثماري بمختلف مراكز الشباب والأندية الرياضية والاجتماعية بمختلف محافظات الجمهورية والتي تسهم بشكل مباشر في تعزيز وزيادة الموارد الذاتية والمالية لتلك المنشآت وهو ما سيتم جني ثماره على المدى القصير دون تحمل الدولة لأي أعباء مالية ولكنه ايضاً يسهم بشكل كبير في زيادة الموارد المالية لها".

ومن جانبه، وجه محافظ القاهرة الشكر لوزير الشباب والرياضة، على الفكر الاستثماري الجديد للمنشآت الرياضية والشبابية والتي تقوم وزارة الشباب والرياضة بتطويرها في مختلف محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • رياضة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن نقص الخدمات في «القليوبية والفيوم وقنا»
  • وزير الشباب والرياضة يقدم الشكر لمجلس إدارة مركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • الشباب والرياضة تُنظم سلسلة لقاءات تطوير النظام المؤسسي لمراكز التنمية الشبابية
  • كيان تابع للشباب والرياضة بالبحيرة يُثير الجدل بتنظيم أول مسابقة لملكة جمال المحافظة
  • وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"
  • وكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقد سير امتحانات مدارس التمريض
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض
  • طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس