نظم كيان شباب رواد المحافظات الحدودية بمطروح، التابع لوزارة الشباب والرياضة، برئاسة وليد فهمي، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، احتفالية تحت شعار «تكريم العمال البواسل»، بحضور النائبة سحر عيد، عضو مجلس النواب.

وشارك في الاحتفالية، اليوم، الدكتور وليد الرفاعي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، والدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، والمهندسة هند مساعد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة نجلاء البلشي، وكيل مديرية الشباب والرياضة، والأمين العام للكيان بمطروح، مبروك يادم القناشي، وذلك بمقر القاعة الكبرى بمركز التنمية المستدامة لموارد مطروح.

تكريم العمال في المصالح الحكومية 

وجرى خلال الفعاليات تكريم عدد من العمال بالمصالح الحكومية المختلفة «جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، مجلس مدينة مرسى مطروح، التنمية المستدامة، مديرية التموين والصحة، قصر الثقافة، الشباب والرياضة»، اعترافًا بالجهود المبذولة من قبلهم في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية بالمنطقة.

دور العمال في تحقيق التقدم والازدهار

وأعربت النائبة سحر عيد، عن تقديرها وامتنانها للعاملين ودورهم الحيوي في تحقيق التقدم والازدهار في المحافظة، وشددت على أهمية توفير بيئة عمل مناسبة وتحفيزية تعكس قيمة العمال وتشجعهم على تقديم أفضل ما لديهم في خدمة المجتمع.

من جانبه، أكد مبروك يادم القناشي، الأمين العام لكيان شباب رواد المحافظات الحدودية، عن فخره بالعاملين، وأشاد بالجهود التي يبذلونها في سبيل تطوير المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

الكيانات الشبابية الذراع الأيمن لوزارة الشباب

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، أن الكيانات الشبابية أصبحت الذراع الأيمن للوزارة في جميع المحافل والمؤتمرات والمناسبات والتكريمات التي تهم المواطن في مطروح، وأشاد بالدور الذي يقوم به كيان رواد المحافظات الحدودية في الفترة الحالية من خلال احتفالية أبريل والمراجعات النهائية لطلاب مطروح.

تعزيز روح العمل

ولفت صالح العشيبي الأمين العام المساعد للكيان، إلى أن هذا التكريم يعد جزءًا من الجهود المستمرة التي يبذلها كيان رواد المحافظات الحدودية بمطروح لتعزيز روح العمل وتكريم العاملين في المجالات المختلفة، وتشجيعهم على مواصلة العطاء والتفاني لخدمة المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد العمال محافظة مطروح مرسى مطروح وزارة الشباب والرياضة المحافظات الحدودية رواد المحافظات الحدودیة وزارة الشباب والریاضة وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

رياضة البحر الأحمر تنظم ندوة حول تنمية الذات بمركز شباب القصير

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر الإدارة العامة لتنمية الشباب - النادي الثقافي، ندوة ضمن خطة النادي، ندوة حول تنمية الذات بمقر النادي الثقافي بمركز شباب القصير.

وتهدف هذه الفعاليات الثقافية والتطوعية إلى تعزيز الوعي الثقافي بين الشباب، وتعزيز القيم والأخلاق الحسنة في المجتمع، كما تساهم في تعزيز روح التطوع والمشاركة المجتمعية بين الشباب تعتبر مثل هذه الأنشطة المنظمة من قبل مديرية الشباب والرياضة فرصة للشباب للاستفادة من وقتهم بشكل إيجابي.

كما تقوم المديرية بتوفير بيئة ترفيهية وثقافية مناسبة لهم ويعكس تنظيم هذه الأنشطة التزام المديرية المحلية بتعزيز الثقافة والتطوع في المجتمع، وتعزز الروابط الاجتماعية والتعاون بين الجميع.

وفي هذا الصدد أشار فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد وجه إلى تنفيذ مثل هذه الندوات التي تفيد الشباب وتنمية قدراتهم ومهارتهم، وأكد أيضًا إشادة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بالدور الذي تقوم به الشباب والرياضة، والذي يشهد تطورًا ملحوظًا على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي.

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تم التنفيذ تحت إشراف إيهاب محمد طه وكيل المديرية للشباب ونادية إبراهيم السيد مدير الإدارة العامة للشباب و مارتينا صبري منسق النادي الثقافي بالمديرية، بحضور سعيد عطيتو مدير إدارة شباب القصير وصلاح عبيد المدير التنفيذي للمركز ورندا إبراهيم مشرفة النادي.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • وكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقد سير امتحانات مدارس التمريض
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول قانون التصالح الجديد
  • وكيل الصحة يتفقد عيادة الحجر الصحي بمطار مطروح الدولي
  • رياضة البحر الأحمر تنظم ندوة حول تنمية الذات بمركز شباب القصير
  • انطلاق الدورة التدريبية للغوص والإنقاذ بالقليوبية.. «أمن وفرص عمل»
  • رياضة أسوان تناقش موازنة 2024 - 2025 أمام لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
  • وكيل شباب القليوبية يوجه بتحديث قواعد البيانات الرقمية