أكد النائب أحمد رسلان نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، أن تأسيس اتحاد القبائل العربية يأتي ظهيرًا معبرًا عن الموقف المصري في دعم الدولة وكل مؤسساتها وعلى رأسها القوات المسلحة، والقيادة السياسية المصرية، فالاتحاد داعم للوطن بكافة السبل.

وأشار «رسلان»، إلى أن إطلاق هذا الاتحاد في هذا التوقيت وفي تلك البقعة الغالية بل أغلى بقاع مصر وهي سيناء العظيمة ضرورة موضوعية ومهمة، متابعا «سيناء أغلى ما نملك، وقد وضعتها الدولة في عهد الرئيس السيسي على قمة خريطة التنمية، ونحن ندعم هذه الرؤية بأرواحنا، وجهودنا واتحادنا فكل بيوت مصر الآن على قلب رجل واحد للدفاع عن أمننا القومي وتدرك ما تقوم به الدولة ورئيسها، والجميع رغب في رفع راية مصر أبدا ودائما من هناك، وسيظل هذا الاتحاد هو العائلة التي تجمع كل المصريين».

وتابع: «الأعداء دائمًا يهاجمون كل شخص وطني، فالشيخ إبراهيم العرجاني رمز لكل القبائل العربية وأي اهانة له فهي إهانة لكل القبائل العربية، وهذا الأمر مرفوض تمامًا، فالشيخ إبراهيم شخص كريم ومهذب ووطني ومحب لكل أبناء القبائل، واختيار الرئيس السيسي رئيساً شرفياً، هو أقل شيء نقدمه لقائدنا الذي أعاد الاستقرار والأمان وحقق كل أحلامنا وقام بتنمية مطروح وسيناء والصعيد والدلتا وكل شبر في أرض مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد القبائل العربية رئيس اتحاد القبائل العربية نائب رئيس اتحاد القبائل العربية القبائل العربية القبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

مجدي البدوي: التنسيقية تجربة أثبت نجاحها ووضعت قواعد جديدة للعمل السياسي والحزبي

هنأ مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناسبة مرور 6 سنوات على تدشينها، استطاعت خلالهم أن ترسي لمبدأ التعددية، بعدما ضمت في تكوينها 26 حزبًا سياسيًا.

وقال «البدوي»، في تصريحات صحفية اليوم، إن التنسيقية استطاعت أن تغير المعادلة السياسية وأن تضع مفاهيم جديدة للعمل السياسي والحزبي لم يكن موجودًا من قبل، مشيرًا إلى أن تلك التجربة أثبتت نجاحها بالفعل بعدما تفردت بمادئها التي قامت على إعلاء مصلحة الوطن وتعزيز التماسك المجتمعي من خلال التعددية التي أوجدتها.

وأضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استطاعت أن تفرز جيلًا جديدًا من الشباب قادر على القيادة وعلى صناعة القرار السياسي، وقد ظهر ذلك في نسب التمثيل المشرفة للشباب سواء في مجلسي النواب والشيوخ، أو في السلطة التنفيذية.

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

«معلومات الوزراء»: الصادرات الزراعية تجاوزت 4.5 ملايين طن منذ بداية العام

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة مدوية لـ "اتحاد الكرة" وراء رفع إيقاف الشيبي
  • الفيفا يصدم اتحاد الكرة المصري ويعتبر إيقاف محمد الشيبي غير قانوني
  • رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى
  • عاجل.. أول رد من اتحاد الكرة على رئيس إنبي بشأن واقعة التزوير
  • نائب رئيس اتحاد العمال: التنسيقية أرست قواعد جديدة للعمل السياسي والحزبي
  • مجدي البدوي: التنسيقية تجربة أثبت نجاحها ووضعت قواعد جديدة للعمل السياسي والحزبي
  • «الإسكان» تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق والطرق في العبور الجديدة
  • الاتحاد الأوروبي: أكثر من 2000 شاحنة مساعدات عالقة بمعبر رفح
  • رئيس اتحاد غرف الإمارات: قرار مجلس الوزراء تشكيل فريق عمل لتطوير الاتحاد نقلة نوعية
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية