شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها كواليس التحضير لمسرحيتها الجديدة «رابونزل بالمصري»، وهي أحدث أعمالها بعد غيابها عامين عن التمثيل.

رسالة حورية فرغلي من كواليس مسرحيتها رابونزل 

ووجهت حورية فرغلي رسالة من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» قائلة : «الحلوة حلوة الروح، تقدر تغير شكلك بس صعب تغير قلبك وروحك».

View this post on Instagram

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

تفاصيل مشاركة حورية فرغلي في مسرحية رابونزل بالمصري

وأوضحت «حورية» في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أنّها تحمست لتقديم بطولة مسرحية رابونزل بالمصري، التي تعد محاكاة للنسخة الأصلية من «أميرة ديزني» الشهيرة، لافتة إلى أنها تتمتع بشعر طويل فاستعانت بشعر مستعار «‘كستنشن» من أجل التقرب للشكل الأصلي للشخصية، ولكنها لم تتمكن من تغيير لون شعرها لأنه لن يكون ملائمًا لطبيعة بشرتها، معتمدة لونه الأساسي وهو الأسود.

وتدور أحداث المسرحية «رابونزل بالمصري» حول الأميرة التي تتعرض للخطف من خلال امرأة عجوز، بعد أن حبستها داخل برج لاستغلال شعرها الطويل لتنفيذ رغباتها؛ لاسيما أنه يمتلك قدرة خارقة في جعل السيدات في جمال دائم، في إطار تشويقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حورية فرغلى مسرحية حورية فرغلي مسرحية رابونزل رابونزل بالمصری حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

رسالة متوفية لزوجها فى المنام تكشف تعرضها لإهمال طبي تسبب في وفاتها بالقليوبية

شهدت قرية الدير التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واقعة جديدة لمسلسل الإهمال الطبي وكان ضحيتها تدعى نعمة سيد يوسف، والتى كانت تعانى من حصوة في الكلي اليسرى، وبعد دخولها مستشفى بنها الجامعي تم استئصال الكلى اليمنى مما تسبب لها في مضاعفات تسببت في وفاتها عقب خروجها من العملية وحجزها بوحدة الرعاية المركزة حتى وفاتها المنية.

ويروي على محمد تفاصيل الواقعة، بأن والدته كانت تعاني من حصوة طولها سنتيمتر ونصف في الجهة اليسري، وبعد إجراء فحوصات وتقارير طبية تم حجزها في مستشفى بنها الجامعي لإجراء عملية منظار وتفتيت للحصوة وبالفعل تم حجزها في المستشفى لإجراء ذلك.

وتابع قائلا: حجزت والدتي بالمستشفى ونزلت لحجرة العمليات على قدميها دون ثمة مشاكل حيث إنها عملية منظار ولكنها ظلت من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسىة مساء، وعندما سألنا عن سبب تأخرها أخبرنا الأطباء أنه توجد مضاعفات للعملية وبحاجة لنقل دم وبالفعل نقلنا لها 13 كيس دم، و12 كيس بلازما، وبعدما تم حجزها في العناية المركزة اكتشفنا بعد ذلك وفاتها.

وأكمل نجل الضحية: في ذلك الحين لم نهتم بشيء غير فيما أصابنا في وفاتها وحرمانها منا وتخليص إجراءات الدفن، منوها بأنه في العزاء جاء لنا شخص يعمل في المستشفى يقول إنه محمل برسالة من طبيب يخبرنا أنه ليس له علاقة بما حدث لوالدتي.

وأضاف: بعد يومين من الوفاة جاءت والدتي لوالدي في المنام عدة مرات تخبره بأن يسأل نجل شقيقه عن الشهادة، ولكنه لم يبالي بالأمر حتى تكرر المنام، فقام بالفعل بسؤال نجل عمي والذي أخبره أنه معه ملف طبي لها أخذه من المستشفى عقب الوفاة.

وبفحص الأوراق تبين أنه تم استئصال الكلى اليمنى لوالدتى رغم أنها تعانى فقط من حصوة بالكلى اليسري، كما تبين وجود شخص يدعى إسلام عواض كان من ضمن الذين أجروا عمليات في نفس اليوم وكان يعانى من تليف وتعفن بالكلى اليمنى.

وأضاف الابن المكلوم، أن الطبيب م. ع، قتل والدته عمدا وسرق كليتها دون إخبارهم أو تسليمهم الكلى المستئصلة وأنه تم إمضاؤه في المستشفى على عدة أوراق بيضاء.

وأشار إلى إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة حمل 28 لسنة 2024، مطالباً بحق والدته والقصاص العادل لها.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذارها.. كيت ميدلتون تلوح للحشود في أول ظهور علني بعد غياب
  • قبل ظهورها العلني.. رسالة مؤثّرة من كيت ميدلتون
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان
  • الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • رسالة متوفية لزوجها فى المنام تكشف تعرضها لإهمال طبي تسبب في وفاتها بالقليوبية
  • إسماعيل فرغلي: أحلم بتنفيذ فيلم عن اقتراب يوم القيامة.. والأزهر أجازه لي