نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

بإمكانيات خارقة حتدهشك تسريبات حول هاتف OnePlus Nord CE 4 Lite

إذا كنت تبحث عن هاتف بمواصفات عصرية خارقة يمكنك البحث عن هاتف  OnePlus Nord CE 3 Lite من شركة OnePlus  والذي من المحتمل أن يأتي بمواصفات قريبة من هاتف  “ OnePlus Nord CE 4 Lite”

وعلى الجانب الاخر وعلى الرغم  من أن الشركة لم تعلن بعد عن أي شيء يتعلق بجهاز   OnePlus Nord CE 3 Lite الجديد رسميا ، إلا البعض  قد أشار إلى أن الهاتف قد ظهر على موقع الويب الخاص بمكتب المعايير الهندية، مما يشير إلى قرب إطلاقه.

بسعر مش حتصدقه وإمكانيات هتبهرك.. تسريبات حول أحدث هواتف من Oppo

جيلا جديد من الهواتف الذكية تستعد شركة  شركة Oppo  لإطلاقها والأعلان عنها قريبا في الربع الثاني من هذا العام، وتعد أبرزها  الأعلان المرتقب عن سلسلة هواتف Oppo Reno 12  والتي من المقرر الأعلان عنها في وقت لاحقاً من هذا الشهر.

أفضل موبايل سامسونج للفئة المتوسطة بسعر مناسب

يتميز هاتف Galaxy A34 بعدد من المواصفات الكبيرة حيث يعد أفضل هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج كونه يجمع بين السعر المناسب مع إمكانات كبيرة يمكنها منافسة الهواتف الرائدة. 

جهاز محمول بإمكانيات لن تجدها من قبل.. جهاز Asus ROG Ally 2

إذا كنت تبحث عن جهاز محمول بإمكانيات عصرية يمكنك التفكير في شراء جهاز Asus ROG Ally 2 والمقرر أن يتم الأعلان عنه رسميا  في Computex 2024 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«كوبايلوت بلس بي سي».. منافسة جديدة تخوضها مايكروسوفت في الذكاء الاصطناعي

طرحت شركة مايكروسوفت برنامجاً وأجهزة كمبيوتر جديدة مزوَّدة بخصائص الذكاء الاصطناعي، لتكثف جهودها للتفوق على شركتي جوجل، المملوكة لألفابت، وأبل في عصر الذكاء الاصطناعي.

كما نقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن ساتيا نادالا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، قوله، في فعالية، أمس، في مقر الشركة في ريدموند في واشنطن، إن فئة جديدة من أجهزة الكمبيوتر، التي تركز على الذكاء الاصطناعي، سيطلَق عليها «كوبايلوت بلس بي سي».

وأوضحت الشركة، أن الأجهزة من خط «سورفاس»، التابع لمايكروسوفت وشركاء التصنيع، ستوفر المزيد من القوة، مؤكداً أنها ستكون أسرع بنسبة 58% من جهاز «ماكبوك إير إم3» الذي يعد أفضل جهاز من شركة «أبل».

وقالت مايكروسوفت، أن برنامج «جي بي تي - 4 أو»، الذي تنتجه شركة «أبن إيه إي»، وهي نسخة محسنة من «جي بي تي-4»، هو أفضل في التعامل مع النصوص والصوت والصور في الوقت الفعلي، وسيضاف قريباً إلى مساعد «كوبايلوت إيه إل» الخاص بالشركة.

اقرأ أيضاًقادر على إقناع البشر.. آخر تطورات الذكاء الاصطناعي

«أبل» تضيف ميزة الذكاء الاصطناعي للإشعارات في هواتفها القادمة

مقالات مشابهة

  • صعود الأسهم الأوروبية ومؤشر التكنولوجيا يقود مكاسب القطاعات
  • محافظ أسيوط يوقع بروتوكول مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة لرفع كفاءة مدرستين
  • باسل الصيرفى: «أدير» تحدد شريكها بمصر أواخر العام الحالي
  • قيمة استثنائية مقابل السعر.. أرخص هاتف Oppo Reno في مصر
  • رئيس جهاز تنمية المشروعات يستقبل وفد «الجايكا» اليابانية
  • غش فاحش في محطات عدن.. صبغة حمراء لبيع البنزين المحلي بسعر المستورد!
  • يدعم شريحتين ويخلو من كاميرا التصوير الواسع.. اعرف أبرز مميزات وعيوب هاتف Oppo A76
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • «كوبايلوت بلس بي سي».. منافسة جديدة تخوضها مايكروسوفت في الذكاء الاصطناعي
  • أفضل موبايل ب6 آلاف جنيه فقط حاليا في السوق المصري اشتريه بسرعة