قام اللواء ايهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، تحقيقاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر،بتفعيل غرفة العمليات الفرعية لمتابعة احتفالات يوم شم النسيم واعياد الربيع. تأكيداً على تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين والزائرين، تم توفير جميع الخدمات الأساسية بما في ذلك الجهات الأمنية والمرورية ومرافق الإسعاف والمنقذين.



وفي هذا السياق، قامت الإدارات المختصة ولجان المتابعة بالوحدة المحلية بتنظيم وتوفير الخدمات الضرورية، بما في ذلك رفع المخلفات وتنظيمها في الأماكن المخصصة لها، بهدف تحقيق المظهر الحضاري والاستمتاع بالاحتفالات بأمان وراحة تامة.

تمثل هذه الإجراءات الاحترازية جزءاً من الجهود المبذولة لضمان سلامة الجميع خلال هذه المناسبة السنوية المهمة، وتبرز التزام السلطات المحلية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والزوار في كل الأوقات وتحت أي ظروف. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر شم النسيم الغردقة اعياد الربيع محافظة البحر الاحمر محافظ البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتلافي الملاحظات والقصور بمنظومة العمل في قطاعات خدمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أهمية واستمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات الحكومية، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات اليومية والخدمات الحيوية للمواطنين، مشيرا إلى متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة متعددة بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية ومديريات الخدمات.           

جاء ذلك خلال مناقشته تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة الذي عرضه "د. أشرف حماد مدير الإدارة" بشأن نتائج المرور الميداني خلال شهر مايو الجاري، لمتابعة مستوى الخدمات ببعض القطاعات الخدمية، ومنها وحدة صحة الاسرة بقرية العواونة (مركز إهناسيا)، مستشفى قروي الفنت (بالفشن)، والوحدة المحلية لقرية إهناسيا الخضراء (مركز بني سويف)، بجانب متابعة اعمال رفع الإشغالات والنظافة علي الطبيعة  ببعض شوارع مدينة الفشن.

حيث قامت لجان المتابعة الميدانية، بمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والانضباط الإداري للعاملين، فضلًا عن متابعة أعمال النظافة ورفع إشغالات الطريق العام، وتم رصد بعض الملاحظات والسلبيات والتقصير في أداء العملوذلك تحت إشراف قسم المتابعة الميدانية بالإدارة برئاسة أحمد إبراهيم وأعضاء لجان المتابعة بالإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة

من جهته كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية والمديريات المعنية بالتحقيق مع حالات الغياب وترك العمل التي تم رصدها، بالإضافة إلى تلافي ملاحظات العمل بملف النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بتلك القرى، مع تكثيف التفتيش على الوحدات الصحية والمحلية بكافة مراكز  المحافظة.

مقالات مشابهة

  • القوافل الطبية بـ«صحة الشرقية» تتصدر محافظات الجمهورية في علاج المواطنين
  • استمرار ردم برك المياه بالكيلو 5 شمال القصير بالبحر الأحمر
  • محافظ بني سويف يشدد على مواجهة القصور بمنظومة العمل بالقرى والمراكز
  • سبل إقامة المشروعات التنموية المحلية في الحسكة خلال اجتماع للمحافظ مع رؤساء الوحدات الإدارية
  • محافظ بني سويف يوجه بتلافي الملاحظات والقصور بمنظومة العمل في قطاعات خدمية
  • بهذه الأرقام المعلنة: مصلحة الهجرة والجوازات في عدن تصدر جوازات السفر للمواطنين وتؤكد القضاء على ظاهرة السمسرة
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحطة إنتاج البيض
  • محافظ أسوان: تحقيق التكامل بين كافة الجهات لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين
  • إعادة تفعيل خدمات الإسعاف والطوارىء في مدينة غزة
  • بعد 4 أشهر من توقفها.. إعادة تفعيل خدمات الإسعاف والطوارىء في مدينة غزة