بوابة الفجر:
2024-06-12@01:12:53 GMT

مصرع عامل غرقا بترعة القاصد بالمنوفية

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

لقي شخص مصرعه غرقا فى ترعة القاصد التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية فى اخر ساعات أمس أثناء احتفالات عيد شم النسيم، على الفور تم إبلاغ الجهات المعنية.
تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بمصرع شخص يدعي رجب.ش يبلغ ٣٨ عام موظف من قرية ميت ام صالح بمركز بركة السبع، على الفور تم انتقال قوة أمنية وقوات الانقاذ النهري لموقع الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة 
فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الفقيد رجب وتم تحويله إلى مستشفي بركة السبع لكنه قد فارق الحياه وجاري إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن لتسليمه لذويه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنوفيه مركز شرطة الإجراءات القانونية استخراج تصريح الدفن عيد شم النسيم برکة السبع

إقرأ أيضاً:

5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر

تباشر قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودها بحثاً عن جثة طفل غرق في نهر النيل بمدينة أرمنت الوابورات جنوب الأقصر، منذ يوم الجمعة الماضي.

وتجمع العشرات من أقارب الطفل وجيرانه أمام نهر النيل النيل بأرمنت وسط أجواء من الحزن خيمت على الجميع وسيدات يتشحن بالسواد حزنا على غرق الطفل الذي نزل للاستحمام في المياه فجرفه التيار وتستمر قوات الإنقاذ في البحث عنه.

وقال أحد الأهالي بالقرية أن الطفل نزل للاستحمام مع أصدقائه في مياه النيل هربا من حرارة الجو كعادة الأطفال في المناطق المطلة علي نهر النيل وذلك بعد ظهر يوم الجمعة الماضية.

علمت أسرته بغرق الطفل فتجمعت الأسرة علي شاطئ نهر النيل ونزل الأهالي بقواربهم الصغيرة للبحث عنه مع جهود مكثفة للإنقاذ النهري وقوات الشرطة لانتشال الطفل ولكن مع شدة التيار وعمق المنطقة تجد القوات صعوبة في انتشال الجثمان.

لليوم الخامس علي التوالي تتواجد قوات الإنقاذ النهري ويتجمع الأهالي املا في انتشال الجثمان الغارق وسط دعوات من الجميع بظهور الجثمان.

كانت مديرية أمن الأقصر تلقت إخطارًا يفيد بغرق طفل يبلغ من العمر 16 عامًا، ويدعى "محمد الكلحاوي" في مدينة أرمنت جنوب المحافظة.

ويكثف رجال الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودهم للبحث عن جثمان الطفل الغريق فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وناشد الأهالي المسؤولين لبذل مزيدا من الجهد وسرعة انتشال جثة الطفل.

مقالات مشابهة

  • أثناء ذهابه للصلاة.. مصرع طفل في حادث سير بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طالبين غرقا فى مياه ترعة بقنا
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • لعدم اجادته السباحة.. مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في العياط
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بقرية المساندة العياط
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا
  • مصرع عامل بناء وإصابة آخر إثر سقوطهما من بناية قيد الإنشاء جنوب شرقي بغداد