أصبح الثلاثي ماتيس دي ليخت وجمال موسيالا وإريك داير، جاهزين تمامًا للمشاركة مع بايرن ميونخ الألماني في لقائه المرتقب ضد مضيفه ريال مدريد الإسباني، غدًا الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشارك اللاعبون الثلاثة في تدريبات بايرن، اليوم الثلاثاء، عقب تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.

وغاب الهولندي دي ليخت عن مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل 2 / 2 على ملعب (أليانز أرينا) بمدينة ميونخ الألمانية، بسبب مشاكل في الركبة، ليلعب بدلاً منه الكوري الجنوبي كيم مين جاي، الذي تسبب بشكل كبير في تلقي الفريق الألماني هدفَي نظيره الإسباني خلال اللقاء،

وغاب موسيالا عن المباراة التي خسرها بايرن 1 / 3 أمام مضيفه شتوتجارت يوم السبت الماضي بالدوري الألماني (بوندسليجا) بسبب معاناته من إصابة أيضًا في الركبة، لكنه شارك في التدريب، . بينما كان قلب الدفاع إيريك داير، الذي تعرض لإصابة في الرأس أمام شتوتجارت، يضع ضمادة على جبهته، لكنه بدا وكأنه لا يعاني من أي عائق.

ومن المتوقع أن يتحامل ليروي ساني على نفسه، ويتواجد مع الفريق أمام الريال، رغم معاناته من آلام في الفخذ، وهو ما ينطبق أيضًا على النمساوي كونراد لايمر، الذي تألق خلال لقاء الذهاب، وذلك بعد تعرضه لكدمة في كاحل القدم.

ومن المقرر أن يفتقد فريق المدرب الألماني توماس توخيل جهود رافاييل جيريرو، الذي أصيب في قدمه أمام شتوتجارت، كما يتواصل غياب الجناح المصاب كينجسلي كومان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ بايرن ميونخ ريال مدريد بايرن ميونيخ بايرن ميونيخ وريال مدريد بث مباشر بايرن ميونخ ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد بايرن ميونخ ريال مدريد بايرن ميونيخ ريال مدريد دوري ابطال اوروبا ريال مدريد ضد بايرن ميونخ 4 2 ريال مدريد و بايرن ميونخ ريال مدريد و برشلونه ريال مدريد وبايرن ريال مدريد وبايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

كروس يكشف كواليس خططه عقب الاعتزال


تحدث الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني عن خططه عقب الاعتزال.


وعن خططه عقب الاعتزال، قال كروس في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إسبانيا: "سأبقى بشكل رئيسي مع عائلتي وسأعمل بأكاديمية ريال مدريد".


وأضاف: "أريد أن يتذكرني الناس بصفتي توني كروس البالغ من العمر 34 عامًا والذي لعب أفضل موسم له مع ريال مدريد في نهاية مسيرته".

رودريجو: الكرة الذهبية ليست في أولوياتي.. وفينيسيوس المرشح الأقوى لها وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا أمام البنك الأهلي بهدف لمثله في الشوط الأول


وتابع: "لقد أردت دائمًا الفوز بالألقاب، منذ أن لعبت كرة القدم، أردت أن أكون ناجحًا".
واختتم كروس تصريحاته قائلًا: "كان كل لقب فردي مهمًا بالنسبة لي وكان الفوز بدوري أبطال أوروبا هو الدافع الكبير قبل كل موسم، إن تحقيق ذلك في نهاية مسيرتي يعني الكثير بالنسبة لي".


يذكر أن توني كروس أعلن أنه سوف يعتزل كرة القدم نهائيًا عقب نهاية بطولة يورو 2024.


وتوج النجم توني كروس مع ريال مدريد في الموسم المنصرم بكلا من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث خاض 48 مباراة في جميع البطولات وسجل هدف وحيد وصنع 10 أهداف آخرين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب غياب مبابي عن مباراة فرنسا وكندا قبل بطولة أمم أوروبا
  • مزراوي يتصدر قائمة 6 لاعبين معروضين للبيع في البايرن
  • بايرن ميونخ يدرس الإطاحة بستة من نجومه الأساسين في الصيف
  • كروس يكشف كواليس خططه عقب الاعتزال
  • ناجلسمان يعلن قائمة المانيا النهائية ليورو 2024
  • التوقعات تستبعد ريال مدريد.. من يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في نظامه الجديد؟
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بضم لاعب برشلونة
  • بايرن ميونخ يُضيق الصراع على ريال مدريد بسبب ديفيز
  • هدف وسام أبو علي أمام مازيمبي مرشح لجائزة الأفضل بدوري الأبطال
  • عاجل.. تحديد أول الراحلين عن ريال مدريد هذا الصيف