عصام صاصا.. غادر مطرب المهرجانات عصام صاصا قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله ودفعه الـ 30 ألف جنيه الكفالة المالية التي قدرتها النيابة العامة، أمس الاثنين، وذلك عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة دم وبول لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، مما تسبب في قتل أربعيني عن طريق الخطأ.

أمن الجيزة يتلقى بلاغًا بحادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

كان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية نطاق القسم، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير مطرب المهرجانات عصام صاصا أعلى الطريق المشار إليه قادمًا من حفل، تفاجأ برجل أربعيني العمر، حاول مفاداته لكنه لم يتمكن من فعل ذلك مما أسفر عن مصرعه في الحال متأثرًا بجراحه بكسور وكدمات بالجسم.

التحفظ على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا

وتم التحفظ على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا الفارهة تحت تصرف النيابة العامة، لانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة لمرور الجيزة لفحصها وإعداد تقرير وافٍ عن مدى سلامة الفرامل، علاوة على إعداد تقرير فني حول ملابسات الحادث لتحديد أسبابه، والتصريح بدفن جثة المتوفي بعد ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته.

اقرأ أيضاًعاجل.. إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه بعد دهسه شابا بسيارته

من 6 أشهر إلى 5 سنوات.. العقوبة المنتظرة لـ عصام صاصا بعد قتل شاب أعلى الدائري

عصام صاصا أمام النيابة العامة بتهمة القتل.. ومصادر تكشف حقيقة عرضه على الطب الشرعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إخلاء سبيل عصام صاصا القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان يطلع على تقرير التميز والريادة لـ«شرطة دبي»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي الإنسانية» تؤكد ضرورة إحداث نقلة نوعية في الممارسات الإغاثية مريم بن ثنية رئيساً للمنتدى البرلماني للنساء في برلمان البحر المتوسط

اطلع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، على تقرير قدمته الإدارة العامة للتميز والريادة بشرطة دبي، حول أهم الإنجازات التي حققتها الإدارة في مجال التميز الحكومي القائم على النتائج، والتحول نحو الريادة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتب معاليه، بحضور اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والعميد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بشرطة دبي، ونائبه العميد الدكتور صالح الحمراني، والعقيد بدر بوسمرة، مدير إدارة التقييم والتميز المؤسسي، والعقيد فيصل الخميري، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، والمقدم أحمد الحفيتي، مدير إدارة المبادرات والمشاريع، والدكتور موسى عريقات، مدير مركز 6 سيجما للتطوير والتحسين المستمر بالوكالة.
وتم، خلال الاجتماع، استعراض نتائج التميز في القيادة العامة لشرطة دبي، حيث اطلع معاليه على إحصائيات النمو السكاني في إمارة دبي والتي تمثل 53.2% من سكان دولة الإمارات، حيث تعد إمارة دبي الأكثر نمواً، بالإضافة إلى دور شرطة دبي في تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية ونتائجها المتحققة، مثل نسبة الشعور بالأمــان، ومتوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة، ومعدل الجرائم المقلقة، ومعدل الوفيات المرورية لكل 100 ألف نسمة.
كما تم استعراض تقارير التنافسية العالمية لدولة الإمارات وإمارة دبي، حيث حققت إمارة دبي المركز الأول في مؤشر الأمان، وفقاً لتقرير أفضل المدن في العالم لعام 2023م.
وشمل العرض مخرجات التقييم المؤسسي الداخلي، ونتائج مشاركة شرطة دبي في الجوائز المحلية والعالمية، أبرزها برنامج دبي للتميز الحكومي وجائزة وزير الداخلية، ودور شرطة دبي في صناعة القادة وتأهليهم لتولي مناصب قيادية في الدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية، واللجان التي تترأسها القيادة العامة لشرطة دبي على مستوى وزارة الداخلية، مثل لجنة المخاطر المتعلقة بالجاليات والجنسيات ولجنة غسل الأموال.

مقالات مشابهة

  • "إحنا بنحتكم للشرع".. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة تصريحاته عن "الدية"(فيديو)
  • "عن جيلو" لحمو بيكا تتخطى المليون على اليوتيوب
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| محامي ضحية عصام صاصا يكشف التطورات.. ومحاكمة الفنانة انتصار
  • محامي ضحية عصام صاصا: طلبنا 100 جمل أو ألف دينار مقابل التصالح
  • محامي ضحية عصام صاصا:"اترافع متطوعًا ولن أحصل على مقابل.. والدية حق شرعي"
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية
  • عم ضحية حادث عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الواقعة (فيديو)
  • شقيق ضحية حادث عصام صاصا يبكي على الهواء: “عايز حق أخويا” (فيديو)
  • ضاحي خلفان يطلع على تقرير التميز والريادة لـ«شرطة دبي»
  • حمو بيكا يقترب من المليون بمهرجان "عن جيلو"