حرصت الفنانة ريم أحمد على الدعاء لوالدتها، التي رحلت عن عالمنا منذ أيام، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت ريم أحمد صورة تجمعها بوالدتها الراحلة من حفل زفافها، وعلقت : «اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها.. اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، أرجو الدعاء لها فضلا وليس أمرا».

وحرصت الفنانة ريم أحمد على توجيه الشكر لكل من حضر جنازة والداتها أو قدم لها واجب العزاء، الذى أقيم أمس بمسجد الحامدية الشاذلية.

محمد رمضان يكشف حقيقة تقديمه شخصية بليغ حمدي في مسلسل عن وردة صبري إسكندر: مسلسل عالم سمسم أدى رسالة هامة في المجتمع المصري

وكتبت ريم أحمد، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، قائلة: «شكر الله سعيكم وعظم أجركم وغفر ذنبكم، شكرا لمن حضر صلاة الجنازة والدفن وقدم واجب العزاء في المسجد أو المنزل، تليفونيا أو على مواقع التواصل».

وتابعت ريم أحمد: «شكرا لوجودكم جمبنا في هذه اللحظات الصعبة، نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور لها بإذن الله والدتي (فاتن الراعي)».

وتعرضت الفنانة ريم أحمد لحالة إغماء في عزاء والدتها السيدة فاتن الراعي، بمسجد الحامدية الشاذلية، وذلك من شدة حزنها عليها.

وحرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء لـ ريم أحمد فى وفاة والدتها، منهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرجة بتول عرفة، والفنان هاني الطمباري، والفنان رامي الطمباري، والفنانة رباب طارق، والفنانة سلمى غريب، والمخرج مازن الغرباوي، والفنانة زينب وهبي، والفنانة عزة لبيب، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان أيمن عزب ، والمخرج خالد جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة لقاء سويدان المخرج خالد جلال المخرج مازن الغرباوي المخرجة بتول عرفة ريم أحمد ریم أحمد

إقرأ أيضاً:

بعضهم بسبب ضربات الشمس وبعضهم بسبب العطش.. قنصل السودان بأسوان يقدم واجب العزاء لأسر المتوفين

تقدم قنصل عام السودان بأسوان السفير عبدالقادر عبدالله باحر التعازى لأهل بالسودان واسر المتوفين الذين تعرضوا لضربات شمس وهم فى طريقهم للدخول إلى مصر بطرق غير قانونية.وقال في تصريحات صحفية منذ ثلاث ايام أنه وصلت إلى المستشفى العديد من الجثامين بعضهم بسبب ضربات الشمس وبعضهم بسبب العطش وبعضهم بسبب الحوادث المرورية وكانت خسارة وفقد كبير سال الله تعالى أن يحسن العزاء وان يجعل موتهم شهادة في هذة الظروف الصعبة.و دعا القنصل المواطنين بعدم استخدام الطرق الغير قانونية فى الدخول والخروج من مصر لانهم يعرضون حياتهم لمخاطر لمخاطر جَمة وصعوبات بالغة داعيا الجميع بعدم الأخذ بهذة المخاطرة الكبيرة والجلوس في السودان حيث هنالك عدد من الولايات مستقرة واسهل من الدخول بهذة الطريقة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يقدم واجب العزاء لطالبتين بكلية التمريض
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • تكريم ابطال وصُناع مسلسل "مسار إجباري"
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • تكريم أبطال وصُناع مسلسل "دون سابق إنذار"
  • تكريم المخرجة إنعام محمد علي في مجلس القومي للإنسان
  • تكريم أبطال مسلسل أعلى نسبة في مجلس القومي للحقوق الإنسان
  • معانقة فرح يوسف لحنان يوسف وأحمد كمال بعد تكريمها من مجلس حقوق الإنسان
  • بعضهم بسبب ضربات الشمس وبعضهم بسبب العطش.. قنصل السودان بأسوان يقدم واجب العزاء لأسر المتوفين