حلقه ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس.. تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك لما قالته من تصريحات نستعرضها خلال السطور التالية.

تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سبب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، قائلة: «كنت داخلة أشيل الأكياس عشان أحمل من العوضي بعد مسلسل اللي ملوش كبير وأنا حملت في ولادي الاتنين بالطريقة دي».

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال لقائها لبرنامج «صاحبة السعادة»، والمذاع على فضائية «دي إم سي »: « حصلت غلطة طبية في العملية وكنت هموت فيها وربنا كتبلي عمر جديد».

وأردفت: حب الناس من عند ربنا وهو اللي سخرهم يدعولي.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية، هو مسلسل «ضرب نار» الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

اقرأ أيضاًحلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

ياسمين عبد العزيز لـ"صاحبة السعادة": تعلمت أن أكون معطاءة دون انتظار المقابل (فيديو)

«مش خيانة».. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أزمة طلاقها من أحمد العوضي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد العوضي اسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس صاحبة السعادة ياسمين ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز مع

إقرأ أيضاً:

محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"

يستعد  المطرب محمد شاهين لطرح أغنية جديدة بعوان  "ملعونة المشاعر" من كلمات أحمد شكرى وألحان وتوزيع خليل وشندى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على اليوتيوب.

وكان حرص المطرب محمد شاهين على الدعاء لوالدته بعد مرورها بأزمة صحية، نُقلت على أثرها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

حيث نشر محمد شاهين صورة برفقة والدته عبر صفحته على "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "دعواتكم لأمي يا حبايب قلبي عملية وإن شاء الله هتقوم بالسلامة بدعواتكم ربنا يشفيكي يا أمي ويعافيكي ويحفظك من كل سوء انتي وكل أمهاتنا آمين، وتخرجي بألف خير يا رب يا رب".

الله يوفق 

وكان طرح المطرب محمد شاهين أغنية جديدة بعنوان "الله يوفق" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل.

وكان انتهي الفنان محمد شاهين من تصوير أغنيتين غنائيتين من المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة بطريقة الفيديو كليب.

وحقق الفنان محمد شاهين نجاحًا مؤخرًا بطرح أغنية “متعشم في مين” وذلك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

و من ناحية أخري، شارك المطرب محمد شاهين في فيلم الأسكندراني بأغنية “أنا الفيلم”.


أغنية أنا الفيلم من كلمات رامي جمال ومن ألحان عصام كاريكا وتوزيع موسيقي باسم منير.

فيلم الإسكندراني أول بطولة سينمائية لأحمد العوضي بعد تألقه فى الدراما ليصبح واحدا من أهم نجوم الدراما خلال الموسم الرمضاني من كل عام، حيث يراهن المخرج خالد يوسف على العوضى ليكون واحداً من نجوم السينما البارزين خلال الفترة المقبلة، لما يتمتع به من موهبة كبيرة إضافة إلى تطوره بشكل مستمر سواء على المستوى التمثيلى أو البدنى لتقديم الأكشن.

تعاون أحمد العوضي مع خالد يوسف لأول مرة
ويتعاون أحمد العوضي مع خالد يوسف لأول مرة خاصة بعدما نجح العوضى خلال المواسم الأخيرة من دراما رمضان بمسلسلات مثل "الاختيار" عبر شخصية هشام عشماوى، ثم مسلسل ضرب نار وقبله مسلسل اللى ما لوش كبير بشخصيات مثل الجابر والخديوي.

تفاصيل مسلسل “ضرب نار”
وكان شارك الفنان أحمد العوضي مؤخرًا فى مسلسل “ضرب نار” الذي يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري.

مقالات مشابهة

  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)
  • متصدرة غلاف أحد المجلات .. الأميرة الجوهرة بنت طلال ترتدي خنجر وبشت والدها .. صور
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • زفاف ياسمين رئيس.. تفاصيل حفل ليلة العمر