أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانا رسميا، ترد فيه على ما أعلنه نادي إنبي عن تأهله رسميا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة المقبلة.

قالت رابطة الأندية في بيان رسمي: "لم يتم حسم الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية هذا الموسم حتى الآن، سننتظر خطاب الاتحاد الإفريقي الخاص بمعرفة الفرق المشاركة في إفريقيا والمقرر وصوله في 30 يونيو المقبل".

وأكملت: "سنطالب الكاف بعد وصول الخطاب بإمكانية تحديد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية عقب انتهاء الموسم الكروي الخاص بالدوري المصري وهو ما تم الموسم الماضي".

بيان إنبي عن المشاركة في الكونفدرالية

وكان إنبي قد نشر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الإفريقية، وطبقاً لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول الجولة 17 لمسابقة الدوري.. إنبي يتأهل رسميًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رابطة الأندیة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

رابطة البريميرليغ تكشف عن الفائز بجائزة لاعب الموسم.. من يكون؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) فوز لاعب نادي مانشستر سيتي، فيل فودين، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة هذا الموسم 2024/2023.

وقال فريق "السيتيسينز" عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، بعد فوز لاعبه بالجائزة: "فودين يحصد جائزة لاعب الموسم في الدوري الممتاز، نهنئ فيل على هذه الجائزة المستحقة".

وكان فيل فودين قد شارك في 34 مباراة مع نادي مانشستر سيتي في البريميرليغ خلال الموسم الجاري، وسجّل خلالها 17 هدفاً وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وتبقى للاعب البالغ من العمر 23 عاماً مباراة واحدة في المسابقة، إذ يستقبل فريق "السيتيسينز" نظيره وست هام يونايتد على أرض استاد الاتحاد، الأحد، وضمن منافسات الجولة الختامية الـ 38.

واقترب فيل فودين من الفوز برفقة فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، وللمرة الرابعة على التوالي، إذ يتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 88 نقطة وبفارق نقطتين عن ملاحقه أرسنال.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 18 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • حصاد البريميرليغ.. ما الأندية الإنجليزية المتأهلة لأوروبا؟
  • رسميًا.. الفرق الهابطة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023\2024
  • دوري الثالثة.. اسمع جعجعة!
  • رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن هوية أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم
  • رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عن أفضل لاعب في "البريميرليغ" هذا الموسم
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من الدوري المصري
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز
  • رابطة البريميرليغ تكشف عن الفائز بجائزة لاعب الموسم.. من يكون؟
  • ناقد رياضي..التفاوت في أسعار التذاكر بسبب إدارات الأندية وليست "تذكرتي
  • خاص.. الفجر الرياضي ينفرد بتفاصيل صفقه حارس الزمالك الجديدة