زنقة 20. الرباط

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الفريق التطواني السباق للتسجيل عبر حمزة غطاس (د 19)، فيما أدرك التعادل للفريق البرتقالي العميد يوسوفو دايو (د 38 ض ج) قبل أن يضاعف يوسف مهري النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للنهضة (د 51).

وأدرك التعادل للمغرب التطواني اللاعب باب بادجي (79 ض ج)، وعاد نهضة بركان للتقدم عبر لاعبه جبريل واتارا (د 85).

وشهدت المباراة إهدار ضربة جزاء من قبل نهضة بركان، وكذا إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع المغرب التطواني محمد ياسين بوزرع (د 37).

وعقب هذه النتيجة، وسع فريق نهضة بركان فارق النقاط في المركز الـ 3 برصيد 46 نقطة، عن صاحب المركز الـ 4 الوداد الرياضي (41) إلى 5 نقاط، فيما يحتل المغرب التطواني المركز الـ 8 برصيد 34 نقطة رفقة نهضة الزمامرة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المغرب التطوانی نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

فرسان الأردن بطلا لكأس الأردن تحت سن 15 عاما

تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث أقيم الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة

توج فريق فرسان الأردن بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس الأردن تحت سن 15 عاماً لموسم 2023/2024، بفوزه في المباراة النهائية على مدارس الخضر 6-1.

اقرأ أيضاً : بيان صادر عن اتحاد كرة القدم

وسلّم مدير دائرة المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات، فريق فرسان الأردن كأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما نال فريق مدارس الخضر ميداليات المركز الثاني.

وكان فريق فرسان الأردن وصل إلى المشهد الختامي للبطولة بعد أن كان ثانياً في صدارة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط ضمن الدور الأول، ليتغلب فيما بعد على عمان FC بهدف دون مقابل في نصف نهائي البطولة.

وحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث أقيم الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي.

‏‎ويأتي استحداث بطولة كأس الأردن للفئات العمرية للمرة الأولى، في إطار تطلعات الاتحاد لتطوير البطولات المحلية، وزيادة عدد المباريات للناشئين والشباب، وتعزيز المنافسة على أكثر من بطولة خلال الموسم، لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين مستقبلاً

مقالات مشابهة

  • بهدف كهربا.. الأهلي يفوز على النجوم وديًا
  • الأهلي يفوز على النجوم وديًا بهدف لـ محمود كهربا
  • فرسان الأردن بطلا لكأس الأردن تحت سن 15 عاما
  • مطعم إسباني يفوز بلقب أفضل مطعم في العالم.. ماذا يقدم لزبائنه؟
  • فريق الرياض للبولو إلى نصف نهائي بطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • تتويج الموارد البشرية والأمن الجنائي ببطولة الطائرة في شرطة أبوظبي
  • العراق يفوز على اندونيسيا 2-0
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 19 عاما
  • بركان جبل إيبو في إندونيسيا يثور مرتين ويقذف بالحمم
  • بركان جبل إيبو في إندونيسيا يثور مجدداً ويقذف حمماً