كشف المركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة حالة الطقس، موضحًا أن الطقس السائد غائم جزئيًا وتظهر السحب وتتخللها سحب ركامية مع فرصة سقوط أمطار على الجزر وبعض المناطق الغربية والجنوبية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار.

اتفاق ثنائي بين الإمارات وأوزبكستان عن تعزيز الشراكة الاقتصادية سحب ممطرة وضباب.

. تفاصيل حالة الطقس في الإمارات اليوم الأحد

الرياح جنوبية شرقية 
وذكر المركز، أن حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية / 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً إلى متوسط ويحدث المد الأول عند الساعة 13:43 والمد الثاني عند الساعة 01:05 والجزر الأول عند الساعة 18:47 والجزر الثاني عند الساعة 07:57

الموج في بحر عمان خفيف 
وتابع، يكون الموج في بحر عمان خفيفاً ويحدث المد الأول عند الساعة 10:19 والمد الثاني عند الساعة 21:18 والجزر الأول عند الساعة 15:51 والجزر الثاني عند الساعة 04:09

سحب ركامية جنوبًا 
وأضاف، أن الطقس غدًا الخميس، مغبر وغائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب قد تكون ركامية جنوباً، مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة غرباً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مثيرة للغبار والأتربة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإمارات حالة الطقس الإمارات العربية المتحدة

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. طقس صحو مع انخفاض بدرجات الحرارة غداً السبت

أبوظبي- وام

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً السبت، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، مع انخفاض في درجات الحرارة على السواحل خاصةُ غرباً.

وأوضح المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة أن تسود البلاد، السبت، أن الرياح تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وحركتها شمالية غربية، وسرعتها / 15 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.
ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط، يصبح مضطرباً تدريجياً مساءً، ويحدث المد الأول عند الساعة 07:46.. والمد الثاني عند الساعة 22:52، والجزر الأول عند الساعة 15:32.. والجزر الثاني عند الساعة 05:12.

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً إلى متوسط، ويحدث المد الأول عند الساعة 18:35.. والمد الثاني عند الساعة 07:31، والجزر الأول عند الساعة 12:14.. والجزر الثاني عند الساعة 01:18.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الحرارة وضباب..تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • الطقس المتوقع على الإمارات غداً
  • انخفاض آخر في الحرارة ورياح.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأحد
  • انخفاض درجات الحرارة اليوم
  • الإمارات.. طقس صحو مع انخفاض في درجات الحرارة اليوم
  • طقس الإمارات.. انخفاض آخر في درجات الحرارة غداً الأحد
  • انخفاض درجات الحرارة غدا
  • انخفاض الحرارة ورياح خفيفة.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم السبت
  • الإمارات.. طقس صحو مع انخفاض بدرجات الحرارة غداً السبت
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً