بعد نجاحه في دراما رمضان 2024، ومشاركته في مسلسلين «حق عرب» أمام الفنان أحمد العوضي، و«بيت الرفاعي» أمام الفنان أمير كرارة، تحدّث الفنان إبراهيم السمان عن مواصفات فتاة أحلامه.

إبراهيم السمان يكشف مواصفات فتاة أحلامه 

وقال إبراهيم السمان لـ«الوطن»، إنّ الزواج قسمة ونصيب، وأنّه حتى الآن لم يعثر على فتاة أحلامه، «مفيش حد يكره إنّه يلاقي نصيبه بس دي كلها حاجات بتاعة ربنا».

وعن مواصفات فتاة أحلامه، قال السمان: «تستحملني وتبقى مخلصة وتتقي الله فيّا، ادعولي أنا حابب أكون أسرة ويكون عندي بيت وإن شاء الله بأمر الواحد الديان يكون قريبا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم السمان حق عرب مواصفات فتاة أحلامه إبراهیم السمان

إقرأ أيضاً:

كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»

كشف الفنان الفلسطيني، كامل الباشا، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل دواعي السفر الذي يعرض عبر منصة «watch it» في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الأحداث المقبلة ستكشف الكثير من المفاجآت.

وقال كامل الباشا، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، إن ردود الأفعال حول مسلسل دواعي السفر مبسرة جدا، متابعا: «أسعدتني خاصة مع عرض أول حلقتين فقط»، مشيرا إلى أن بداية مشاركته بهذا العمل جاءت عن طريق مدير الإنتاج في المسلسل علي فايز، وكان أحد العاملين في إنتاج فيلم حظر تجول، وهو من رشحني لمحمد ناير وتم التواصل معي بعدها.

مسلسل دواعي السفر

وأضاف الباشا: «قرأت السيناريو فأعجبني جدا، ولم أتردد في الموافقة، فالسيناريو غني ومتميز ويستعرض مجموعة كبيرة من الشخصيات والنماذج الاجتماعية برشاقة وذكاء ويحض على التواصل بينها، ويعكس حالة الوحدة التي يشعر بها الجميع ويقترح حلا انيقا للخروج منها، كما لا أنكر أن كون المسلسل من بطولة أمير عيد كان له أثرا أيضا في موافقتي لما له من حب وتقدير عميق في قلوب المصريين والعرب، والناس هتشوف مفاجآت بينا الحلقات الجاية».

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى

وعن التعاون مع الفنان أمير عيد، قال كامل الباشا: «أمير عيد اسم على مسمى، فنان أنيق وراقي، متعاون إلى أبعد حد، العمل معه متعة كبيرة أرجو أن تتكرر مستقبلا».

أحداث مسلسل دواعي سفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

منصة WATCH IT تروج لشخصية كامل الباشا في مسلسل «دواعي السفر»

منصة WATCH IT تروج لشخصية كامل الباشا في مسلسل «دواعي السفر»

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يكشف عن البوسترات الرسمية لفيلم اللعب مع العيال (صور)
  • حفل زفاف يكشف صلة القرابة بين سامح يسري وسمر يسري
  • 15 علامة تدل على أن العلاقة الزوجية لن تدوم
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| محامي ضحية عصام صاصا يكشف التطورات.. ومحاكمة الفنانة انتصار
  • الشعار.. موقف للأحرار وتعذيب نفسي لأمريكا وإسرائيل
  • كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»
  • الشعار.. موقف للأحرار.. وتعذيب نفسي لأمريكا وإسرائيل
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • إصابة الفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث تصادم بـ ٦أكتوبر| تفاصيل
  • أستاذ تمويل يكشف توقعاته بشأن سعر الفائدة وسر ارتفاع أسعار الذهب