بتجرد:
2024-06-12@03:02:58 GMT

زينة تضع هذه الشروط للبطولة الجماعية!

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

زينة تضع هذه الشروط للبطولة الجماعية!

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة زينة عن رأيها في خوض مسلسلات البطولة الجماعية، وسبب موافقتها على الظهور في “العتاولة” مع مجموعة من النجوم.

وأكدت زينة أنها لا تخشى البطولات الجماعية في موسم رمضان، مشددةً على أن الماراثون الرمضاني يشارك فيه الكثير من الأعمال كما التجمّع حول مائدة الإفطار، بالقول: “في رمضان لا أخاف من البطولات الجماعية، لأن موسم رمضان يحب التجمع والكثرة، والناس تتعاون مع بعضها ونتحامى في بعض كلنا ونكون يداً واحدة”.

وأضافت: “لكن هذا لا يعني أنني سأكمل باقي أعمالي على هذا النحو، فأنا أختار مَن سأتشارك معهم في البطولات الجماعية، لأن كل الأعمال التي أقدمها أعطيها من روحي حتى تكون مقبولة”.

وكشفت زينة عن الفنانة التي تحب وترغب التعاون معها في البطولات النسائية، مشيرة إلى أنها تحب التمثيل مع الفنانة مي عز الدين، وعن سبب اختيارها لها، قالت: “لا مشكلة لديّ في التعاون مع فنانة أخرى، لكن لا بد من أن تكون واثقة في نفسها، وإذا اخترتُ اسماً لمشاركتي في عمل فني، فستكون مي عز الدين، لأنها صديقتي ولا أظن أنها يمكن أن تغار مني لأنها أجمل مني بكثير”.

وشاركت زينة في موسم رمضان الماضي في مسلسل “العتاولة”، الذي ضمّ كلاً من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله، مصطفى أبو سريع، هدى الأتربي، مريم الجندي، محمد نجاتي، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-05-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شيرين رضا وجدل اعتزالها غير الحقيقي الذي يعود إلى حملة إعلانية لشركة اتصالات

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا، جوجل تريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت الجدل بإعلانها اعتزال الفن نهائيا، ليُكتشف فيما بعد أنها خطة ترويجية لشركة اتصالات.

حقيقة اعتزال شيرين رضا الفن

أعلنت الفنانة شيرين، اعتزال مهنة الفن نهائي، عبر خاصية الاستوري على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ولكن فوجئ الجميع أن اعتزال شيرين رضا، ما هو إلا خطة ترويجية لإعلان جديد لـ إحدى شركات الاتصالات.

شيرين رضا

وتدور أحداث الإعلان، حول تأخر شيرين رضا عن تصوير أحد الأعمال الفنية، فيقوم ماجد الكداوني بالاتصال بها، وتبلغه أنها اعتزالت الفن وسط حالة من الذهول.

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا

يذكر أن النصف الأول من عام 2024 شهد حالة من النشاط الفني للفنانة شيرين رضا، إذ عرض لها في السينما 3 أفلام: «مقسوم» مع ليلى علوي وسما إبراهيم، و«الملكة» مع هالة صدقي، كما ظهرت كضيفة شرف في فيلم «رحلة 404» مع منى زكي، وذلك بالإضافة إلى بطولة الجزء الثاني من مسلسل «وبينا معاد».

اقرأ أيضاًشيرين رضا تكشف حقيقة اعتزالها الفن وكواليس المرحلة المقبلة

بعد اعتزالها.. تعرف على أبرز أعمال شيرين رضا

مقالات مشابهة

  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • شيرين رضا وجدل اعتزالها غير الحقيقي الذي يعود إلى حملة إعلانية لشركة اتصالات