يواصل الفنان عمرو عبدالجليل، تصوير فيلم “المستريحة” بطولة النجمة ليلى علوي، حيث يجسد شخصية سمسار بضاعة مشبوهة ضمن أحداث العمل. 

نجوم فيلم المستريحة 

 

فيلم “المستريحة”، يشارك في بطولته  كل ليلى علوي،بيومي فؤاد، محمد رضوان، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، نور قدري، عمرو وهبة، محمود الليثي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال عمرو عبدالجليل 

 

يذكر أن الفنان عمرو عبدالجليل، شارك مؤخرا في  السينمات خلال الفترة الماضية بفيلم “التجربة المكسيكية”، وشاركه بطولته كل من:  بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود حافظ، ندى موسى، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي.

شخصيات فيلم التجربة المكسيكية 

 

وجسد عمرو عبدالجليل ضمن أحداث العمل شخصية مصارع معتزل، فيما ظهر محمد ثروت بدور مجرم، ويسافران مع عدد من الأصدقاء في بعثة إلى المكسيك مليئة بالمغامرات والمفارقات الكوميدية والأحداث غير المتوقعة.

كما شارك عمرو عبد الجليل  في فيلم درويلة إلى جانب كلًا من النجوم محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

 

وتدور أحداث فيلم درويلة، حول مسرح درويلة الذي يمتلكه النجم عمرو عبد الجليل، والصراع على هذا المسرح بين ابنه حسني شتا وابنه بالتبني محمود عبد المغني، ومن هنا تدور الأحداث، وحضر العرض الخاص بالعمل كلا من النجوم حسني شتا، مسلم، نهال نور، إبرام سمير، والمؤلف عبد الرحمن فتحى والمنتج والمؤلف محمد دياسطى وغيرهم من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد محمود الليثى سينمات ليلى عز العرب التجربة المكسيكية فيلم المستريحة مصطفى غريب الفنان عمرو عبد الجليل عمرو عبدالجلیل عمرو عبد

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده

حرص الفنان عمرو محمود ياسين، على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمود ياسين، التي تصادف اليوم الأحد الموافق 2 يونيو، داعيًا له بالرحمة والمغفرة، وشارك جمهوره مجموعة من الصور جمعته بوالده الراحل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفق بالصور تعليقًا قال فيه: "ذكرى ميلاد أبي الغالي الفنان محمود ياسين رحمة الله عليه.. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة يا حبيبي".

وفاة محمود ياسين

 

يذكر أن الفنان محمود ياسين، قد رحل عن عالمنا يوم 14 أكتوبر عام 2020، عن عمر ناهز الـ 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. 
 

آخر ظهور سينمائي لمحمود ياسين

 

في سياق آخر، يذكر أن آخر ظهور لمحمود ياسين في السينما، كان من خلال مشاركته في بطولة فيلم "جدو حبيبي"، وشارك معه البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبنى عبدالعزيز، بشرى، أحمد فهمي، حسن مصطفى، سامي مغاوري، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • صفقة أفريقية مرتقبة للنادي الأهلي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • دور الـ 32 للكأس .. المصري يُنهي الشوط الأول متقدمًا على جمهورية شبين
  • دور الـ 32 للكأس .. صلاح محسن يقود هجوم المصري أمام جمهورية شبين