كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية، واستهداف الكثير من النازحين من الأطفال والنساء والمدنيين، ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

وأكد نقيب السادة الأشراف، في بيان له، الأربعاء، أن استخدام القوة والقتل غير المبرر للمدنيين يشكل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني، داعيا إلى ضرورة تكاتف الأمتين العربية والإسلامية لمواجهة العدوان الغاشم للكيان الصهيوني المحتل.

وأكد نقيب السادة الأشراف، على حق جمهورية مصر العربية فى الدفاع عن أمنها القومي، مع رفض واستهجان سياسة التهجير أو محاولات تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

وطالب نقيب السادة الأشراف، المجتمع الدولي بمنظماته وهيئاته المعتبرة، بالتدخل بشكل فوري وحازم لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين والمنشآت المدنية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الهجوم على رفح الفلسطينية نقيب السادة الأشراف السيد الشريف نقیب السادة الأشراف

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يطالب بوقف عرض مسسل البيت بيتي 2: يتنمر على الفلاحين

كتب - عمرو صلاح:

أعرب حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، رفضه ما جاء في بعض مشاهد حلقات مسلسل البيت بيتي "الجزء الثاني" وأكد أنها تتنمر وتسئ لفلاحين مصر، وتحمل سخرية من اللبس و اللهجة الفلاحي.

وأوضح في بيان له، الجمعة، أن تصوير الفلاحين بشكل منفر فى مسلسل البيت بيتي "الجزء الثاني" أمر غير مقبول ويدل على عنصرية وجهل وبُعد عن الواقع، مشيرا إلى أن النظرة الدونية للفلاح المصري باعتباره أقل منزلة من الآخرين، هي نظرة استعلاء غير مقبولة تنم عن جهل حقيقي بحقيقة الفلاحين والذين يمثلون أكثر من نصف الشعب المصري.

وتابع: "أقول لصناع هذا العمل الذي يسعى لكسب الأموال على حساب مشاعر الفلاحين إن أبناء الفلاحين هم قيادات في المجتمع المصري وليسوا عبيدا يعملون خدامين في المنازل، وأن تصويرهم بهذا الشكل سيقابل برد قوي لمقاضاة القائمين على هذا العمل ومقاطعة كل أعمالهم".

وأشار أبوصدام إلى أنه سيطالب بوقف هذا العمل احتراما لمشاعر فلاحين مصر وحماية للمجتمع والأسر المصرية من هذه الأعمال المشبوهة وغير الهادفة والتي تساهم في الوقيعة بين فئات المجتمع وتحض على كراهية الفلاحين وتساعد في بُعد الشباب عن مهنة الفلاحة مما يؤثر سلبيا على تنمية القطاع الزراعي.

وطالب نقيب الفلاحين، كل الجهات المعنية بوقف عرض هذا العمل وعدم السماح بعرض الأعمال الساذجة التي تسخر من لهجة أو مظهر أي فئة من فئات المجتمع .

وطالب القائمين على هذا العمل بتقديم اعتذار للفلاحين عن المشاهد المسيئة، وتقديم شرح واف لكل المصريين عن الهدف من وراء هذه المشاهد.

ومسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني بطولة الفنان مصطفي خاطر والفنان كريم محمود عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • سياسي أنصار الله يدين مجازر العدو الإسرائيلي في غزة
  • البرلمان يدين حادثة “اختطاف الدرسي” ويطالب بملاحقة المتورطين
  • أستاذ علاقات دولية: الرهان على المجتمع الدولي لحل القضية الفلسطينية خاسر
  • سلطنة عمان: على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي والتدمير الممنهج
  • «المستقلين الجدد»: مصر حجر الزاوية في القرارات المعلنة من قمة البحرين
  • نقيب الأشراف :تطوير مساجد آل البيت سيجعلها وجهة سياحية للزائرين من داخل وخارج مصر
  • نقيب الفلاحين يطالب بوقف عرض مسسل البيت بيتي 2: يتنمر على الفلاحين
  • نقيب الأشراف من السيدة زينب: تطوير مساجد آل البيت سيجعلها وجهة سياحية
  • بعد افتتاحه.. نقيب الأشراف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد السيدة زينب
  • أمين الغد ببني سويف« للأسبوع »خطاب الرئيس في القمة العربية رصاصة استقرت في ضمير المجتمع الدولي