خيم الحزن أركان منزل الفنان كريم عبد العزيز، بعد وفاة والدته التي رحلت اليوم عن عالمنا بحسب ما أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبقد العزيز عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وفي هذا الصدد يرصد الأسبوع آخر تصريحات الفنان كريم عبد العزيز عن والدته في أحد اللقاءات التلفزيونية. واصفا إياها بـ 100 راجل.

أشاد الفنان كريم عبد العزيز أثناء استضافته في برنامج «السيرة» تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، بفضل والدته عليه، قائلاً إنها سيدة بـ«100 راجل»، حيث خاضت تحديات كثيرة في حياتها، بحسب قوله، موضحاً: «أمي رفضت تتجوز بعد انفصالها عن أبويا لسببين، أولهما عشان تربيني أنا وأختي، والسبب الآخر هو حبها لوالدي التي كانت تعتبره حب حياتها».

وقال كريم عبد العزيز، إنه وجه لوما كبيراً لوالده المخرج محمد عبد العزيز في طفولته بسبب انفصاله عن والدته، كما وجه اللوم نفسه لوالدته حينما كبر في العمر، لافتاً: «وجهت اللوم لكليهما، وبعدين صالحتهما على بعض».

وفاة والدة كريم عبد العزيزموعد جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

ومن جانبه شارك المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تضمن: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز»

وتابع كاشفاً عن موعد ومكان تشيع جنازة والدة كريم غبد العزيز «وستشيع الجنازه غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد».

وأضاف المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز: «ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب الأسرة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء».

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز

ماجد الكدواني: لو كريم عبد العزيز خلع حذاءه وضربني هسامحه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز والدة كريم عبد العزيز وفاة والدة كريم عبد العزيز الفنان کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة.

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

 

وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمد عدوية، في مسجد حسين صدقي، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، والفنانة لقاء الخميسي.

 

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي: تكليف ابتسام تميم قائما بأعمال مدير المكتب الإعلامي
  • المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: الاحتلال يمنع إدخال 3000 شاحنة مساعدات
  • إسرائيل تنتقم من علماء واكاديميي غزة .. الجيش الإسرائيلي يقتل أكثر من 100 عالم وأكاديمي
  • محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي
  • الإعلامي الحكومي: الرصيف المائي لا يغطي احتياجات شعبنا ونطالب بفتح المعابر البرية
  • الإعلام الحكومي في غزة يصدر بيانا حول استهداف الاحتلال للجبهة الداخلية
  • بعد وفاتها.. قصة زواج أحمد عدوية وونيسة عاطف
  • المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: الجيش الإسرائيلي قتل أكثر من 100 عالم وأكاديمي في القطاع
  • الاحتلال يُجرف مناطق في بيت حانون
  • كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان سويًا من جديد