أحيت النجمة أنغام حفلا في دار أوبرا دبي من مايو الجاري.

واختارت أنغام إطلالة بفستان أسود بسيط مزين بالكريستالات على الرقبة، وبقصة Halterneck، رباط ملفوف حول الرقبة، وفتحة أمامية طويلة لفوق الركبة، من تصميم Monique Lhuillier، ويصل سعره إلى 1038 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه.

وأثارت عارضة أزياء الجدل بعد ظهورها بفستان أنغام بحفلتها في دبي.

 

 

واليكم الصور 

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة أنغام كانت أغنية "خليني شوية"، التي طرحتها على موقع الفيديوهات YouTube، ومنصات الموسيقى المختلفةمن كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

يسرا وساويرس يرقصون على أنغام 3 دقات بـ "كان"

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الكبيرة يسرا بصحبة رجل الأعمال نجيب ساويرس وهما يرقصان على البحر على أغنية "3 دقات" مع مجموعة من الأصدقاء، وذلك على هامش وجودهما في مهرجان كان السينمائي العالمي.


اطلالة يسرا بافتتاح كان

يسرا كانت قد ظهرت متألقة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان، بصحبة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، وعدد آخر من نجوم ونجمات العرب، وغيرهم من المشاهير.


 

افتتح مهرجان كان يوم 14 مايو في دورته الـ77، والتي تستمر حتى 25 مايو. تترأس هذه الدورة المخرجة غريتا غيرويغ، مخرجة فيلم باربي. ستكون السينما العربية حاضرة بأعمال بينها فيلم "نورة" السعودي ضمن مسابقة "نظرة ما" للمخرج توفيق الزايدي. شهدت فعاليات المهرجان العديد من الفعاليات السينمائية والعروض العالمية الأولى.


لجنة تحكيم مهرجان كان

تكونت لجنة التحكيم من مجموعة من أبرز النجوم وصناع السينما، أبرزهم المخرجة الأمريكية غريتا غيرويغ، المخرجة اللبنانية نادين لبكي، الممثلة الأمريكية ليلي جلادستون، كاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، والممثل والمنتج الفرنسي عمر سي.


 

من المقرر أن يُعرض لأول مرة على الشاشة الفضية، فيلم فرانسيس فورد كوبولا العاطفي "Megalopolis"، الذي بلغت كلفته 120 مليون دولار، من بطولة آدم درايفر وأوبري بلازا. كما سيُعرض فيلم "Furiosa: A Mad Max Saga" مع أنيا تايلور جوي، وفيلم "Kind of Kindness"، وهو تعاون آخر بين يورغوس لانثيموس وإيما ستون، ويضم هانتر شيفر، وجو ألوين، ومارغريت كواللي، وكيكي بالمر.

مقالات مشابهة

  • يسرا وساويرس يرقصون على أنغام 3 دقات بـ "كان"
  • بالصور.. تكريم سلمى أبو ضيف في مهرجان كان السينمائي
  • تواصل فعاليات مسابقة أجمل عارضات الأزياء بالعالم 2024 بالغردقة
  • لن أتعامل معهم مجددًا.. مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري بسبب فستان (تفاصيل)
  • انطلاق فعاليات مسابقة أجمل عارضات الأزياء العالم في الغردقة (صور)
  • الصين تحارب التباهي بالمال على السوشيال ميديا (فيديو)
  • اصطاد ضحاياه من على السوشيال ميديا.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالجيزة
  • فيديو مثير لروان بن حسين وأبو هشيمة.. هل سيتم الإعلان عن ارتباطهما؟
  • فستان زفاف شقيقة المخرج محمد سامي يثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • شاهد.. ظهور مقطع نادر لنجم السوشيال ميديا الراحل جوان الخطيب وهو يمدح الرسول صلى الله عليه وسلم بصوت جميل وطروب