أكد مصدر رفيع المستوى استئناف المباحثات بالقاهرة بحضور كافة الوفود المشاركة في مفاوضات الهدنة .

وأشار إلى أن الوفد الأمني المصري يُكثف جهوده لإيجاد صيغة توافقية حول بعض النقاط الخلافية .

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن مصدر مطلع، بأن حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية يشاركون في المفاوضات ومنفتحون نحو إنضاج وإنجاح الجهد المصري وصولا للاتفاق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تغطية مستمرة| اشتباكات في جباليا وشرق رفح والجيش الإسرائيلي يكثف القصف على مناطق مختلفة من القطاع

كثف الجيش الإسرائيلي فجر الاثنين القصف على مدن غزة ورفح وخان يونس ومخيمي جباليا والبريج، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

اعلان

ومع دخول الحرب يومها الـ227، أدى القصف الإسرائيلي إلى مقتل عدد من الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال، بعد استهداف منازل في أحياء مختلفة من القطاع.

في هذه الأثناء، تستمر المعارك بين الفصائل الفلسطينية والجيش الإسرائيلي في عدة محاور. حيث تدور اشتباكات شرق رفح وفي مخيم جباليا.

على الصعيد السياسي، لم يستطع الوسطاء التوصل إلى اتفاق بين إسرائيل وحماس من أجل هدنة تتوقف من خلالها الحرب ويتم إطلاق سراح الأسرى والرهائن.

أحداث اليوم السابق

آخر تطورات الحرب على غزةشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الممثل والمخرج الأمريكي كيفن كوستنر يعرض فيلمه "الأفق: ملحمة أمريكية" في مهرجان كان السينمائي شاهد: صور أولى لموقع سقوط وحطام المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني شاهد: البحث عن العالقين في المناطق المتضررة من الفيضانات في مناطق سيبيريا الروسية الشرق الأوسط إسرائيل قطاع غزة حركة حماس رفح - معبر رفح فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تأكيد مصرع الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بعد العثور على حطام المروحية التي كانت تقلهم يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ226: عشرات القتلى والمصابين في قصف إسرائيلي ومزيد القتلى والجرحى في صفوف الجيش يعرض الآن Next شاهد: "نعيش في ذل وتعب".. معاناة دائمة للفلسطينيين النازحين من رفح جراء العملية العسكرية في جنوب غزة يعرض الآن Next شاهد: مقتل أكثر من 80 شخصا في فيضانات قوية ضربت أفغانستان يعرض الآن Next كاليدونيا الجديدة: قوات الأمن الفرنسية تستعيد السيطرة على الطريق السريع المؤدي إلى مطار نوميا الدولي اعلانالاكثر قراءة تعرض مروحية تقلّ الرئيس الإيراني لحادث في أذربيجان الشرقية وجميع السيناريوهات مفتوحة شاهد: لحظة وصول طواقم الإنقاذ إلى موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني وسط الضباب الكثيف وسوء حالة الجو الجيش الكونغولي يحبط محاولة انقلاب ضد الرئيس ويعتقل عددا من المدبرين بينهم أجانب فيديو: طلاب جامعة كامبردج نذروا لغزة صوما وتجاهلوا بصمت مطبق وزيرة الداخلية السابقة المؤيدة لإسرائيل ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فيضانات - سيول إسرائيل حركة حماس غزة احتجاجات طوارئ ضحايا إسبانيا روسيا إيران حادث Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • تغطية مستمرة| اشتباكات في جباليا وشرق رفح والجيش الإسرائيلي يكثف القصف على مناطق مختلفة من القطاع
  • فرق إغاثة الهلال الأحمر الإيراني تتحرك اتجاه النقاط الحرارية لحادث الرئيس الإيراني
  • الاحتلال يكثف استهداف المدنيين ويعلن إصابة عشرات الجنود بمعارك غزة
  • إجابات امتحان العربي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالمنوفية
  • الأمن يكثف جهوده لحل لغز سرقة منظومة التموين بغرب الإسكندرية
  • السياحة في أسبوع: فتح المتاحف مجانا بهذا الموعد.. وتفاصيل حج 2024 البري هذا الموسم
  • مصدر بفريق المفاوضات: عملية رفح قد تدفع حماس للتشدد بموقفها
  • وزير الأوقاف من مسجد السيدة زينب: أئمتنا على قدر المسئولية في بناء خطاب ديني رشيد
  • خرج ولم يعد.. أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء موظف بـ القناطر الخيرية
  • تقرير حقوقي يكشف النقاط العمياء في مساعي محاسبة النظام السوري