رفضت محكمة التحكيم الرياضية -الجمعة- طلب الطعن والاعتراض الذي تقدم به فريق اتحاد الجزائر، لتأجيل نهائي كأس الكونفيدرالية  لكرة القدم بين نهضة بركان المغربي والزمالك المصري.

كان فريق اتحاد الجزائر طالب بعدم إقامة نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بين الزمالك ونهضة بركان لحين صدور قرار المحكمة الرياضية، في قضية إقصائه من نصف نهائي البطولة، بعد أزمة القميص الرسمي للفريق المغربي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2غيابات بارزة عن قائمة البرازيل الرسمية لكوبا أميركا 2024غيابات بارزة عن قائمة البرازيل ...list 2 of 2فيفا ينفي فرض روزنامة مونديال الأندية 2025فيفا ينفي فرض روزنامة مونديال ...end of list

لكن (كاس) أقرت رسميا بخسارة اتحاد العاصمة ذهابا وإيابا بنتيجة (صفر-3)، مع اعتماد موعد النهائي المقرر الأحد 12 مايو/أيار في الملعب البلدي لبركان، على أن تلعب مباراة الإياب في ملعب القاهرة في 19 من الشهر الحالي.

رفضت محكمة التحكيم الرياضي الطلب الاستعجالي الذي تقدم به فريق اتحاد الجزائر، والاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن الطعن في قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن نتيجة مواجهتي نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي. pic.twitter.com/K6s1p12PKG

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) May 10, 2024

وفي وقت سابق، قرر "الكاف" اعتبار اتحاد العاصمة خاسرا لمباراتيه أمام نهضة بركان المغربي بثلاثية نظيفة بعد أزمة القميص الرسمي للفريق المغربي الذي تضمّن خريطة المغرب مدمجة مع الصحراء الغربية.

ووجه الاتحاد الأفريقي رسالة إلى الاتحاد الجزائري تفيد أنه تم "معاقبة نادي اتحاد العاصمة باعتباره خاسرا".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات اتحاد الجزائر نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

«النقض» ترفض طعن زوج المذيعة أميرة شنب على حكم حبسه

قضت محكمة النقض، اليوم الأحد، برفض طعن زوج المذيعة أميرة شنب ومديرة منزلها على حكم حبسه لمدة 6 أشهر في واقعة وفاة مدير بنك، وتأييد الحكم الصادر ضده.

كشفت حيثيات حكم محكمة جنوب الجيزة الابتدائية محكمة جنح ومخالفات قسم أول أكتوبر وأول وثان الشيخ زايد الجزئية الدائرة 13 برئاسة المستشار محمد عبد السلام روق، في القضية رقم 719 لسنة 2023 جنح قسم ثان الشيخ زايد الجزئية، ضد كلا من المتهم "م. ى"- والمتهمة " س. ز" الخادمة بمعاقبة الأول بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة عشرة آلاف جنيها لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

ثانيا: غيابيا للمتهمة الثانية: بمعاقبتها لمدة سنتين مع الشغل وكفالة ألف جنيها لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا، والزمتها بالمصاريف الجنائية، وفى الدعوى المدنية بإلزامهما متضامنين بأن يؤديا للمدعية بالحق المدني مبلغ 100001 جنيه (مائة ألف وواحد جنيه) على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمتهما بمصاريفها، ومبلغ خمسين جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

اقرأ أيضاًتهشم سيارتين وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق الفيوم الصحراوي

فيديوهات مخلة وإيحاءات منافية.. القصة الكاملة لـ القبض على البلوجر هدير عبد الرازق (خاص)

مقالات مشابهة

  • بيع كرة مباراة ألمانيا والأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل 2014 بمزاد علني
  • الاستئناف ترفض تظلم الاتحاد بشأن عقوبات جماهيره أمام الهلال
  • وفد من فيفا وكاف لبحث أزمة اتحاد الكرة في تونس
  • غدًا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يفتتح منطقة فعاليات بيت أغلى الكؤوس
  • محكمة إسبانية تأمر الفيفا واليويفا بوقف معارضة دوري السوبر
  • الاتحاد السعودي يفتتح منطقة فعاليات بيت أغلى الكؤوس الأربعاء القادم
  • اتحاد غرب آسيا يطلق مؤسسة استثمار كرة القدم في تنمية المجتمعات
  • منتخب المغرب لمبتوري الأطراف يهزم نيجيريا وينتظر الجزائر أو غانا في نهائي كأس إفريقيا
  • «النقض» ترفض طعن زوج المذيعة أميرة شنب على حكم حبسه
  • لأول مرة .. 8 سيدات يقودن مهام التحكيم في بطولة كوبا أميركا