شهدت الساعات القليلة الماضية أحداث وقضايا عدة أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات عصام صاصا، وكشف ملابسات فيديو قيام قائد دراجة نارية بأداء حركات استعراضية بالقاهرة، وكواليس مقتل «سيدة النهضة» على يد جارها.

قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات عصام صاصا

قررت جهات التحقيقات إصدار قرار بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتسبب في وفاة شخص أثناء عبوره الطريق الدائري، بعد ظهور أدلة جديدة في الواقعة، وجاء ذلك، بعد ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي «صاصا» للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته الملاكي، حيث دهس الضحية أحمد مفتاح وقتله عن طريق الخطأ.

. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

كشف ملابسات فيديو قيام قائد دراجة نارية بأداء حركات استعراضية بالقاهرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام قائد دراجة نارية بأداء حركات استعراضية بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة، معرضاً حياته والمواطنين للخطر.. للتفاصيل الكاملة اضغط هنا.

احتفظ بالرأس في الثلاجة.. كواليس مقتل «سيدة النهضة» على يد جارها

تغيبت ربة المنزل عن منزلها لعدة أيام واكتشف شقيقها غيابها فذهب لتحرير محضر بالشرطة، ولم يعلم أن شقيقته نصفها في ثلاجة جارها التي لا تبعد عدة أمتار عن منزلها.. للتفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. انتظام حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

تطور جديد.. قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات عصام صاصا

إصابة 4 أشخاص في حريق نشب بمطعم بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القبض على قائد دراجة نارية عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بـ القليوبية

شهد طريق نوى - شبين القناطر حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة واسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة النارية، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وجرر نقل الجثة الى المستشفى وتم التحفظ على الدراجة والسيارة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود اشارة من المستشفى بوصول " عاصم و ح " 18 سنة مندوب مبيعات فى احد الشركات جثة هامدة اثر حادث تصادم.

انتقلت قوة امنية وبالفحص والتحرى تبين أنه اثناء قيادة المتوفى دراجته النارية على طريق نوى - شبين القناطر اصطدم بسيارة على نفس الطريق بسبب السرعة مما اسفر عن مصرعه وتم التحفظ على الدراجة النارية والسيارة وقائدها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أهلية المتوفى.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمين في حادث معدية أبو غالب
  • وأنت في البيت.. طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور ودفعها «أونلاين»
  • حدث وأنت نائم| موعد تنفيذ حكم إعدام سفاح الإسماعيلية.. وتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بـ القليوبية
  • حدث وأنت نائم| وفاة 17 فتاة بـ حادث معدية أبو غالب.. وشاب يقتل زوجته بـ «أنبوبة بوتاجاز»
  • لهذا السبب٠٠ عصام صاصا التريند السادس على "يوتيوب"
  • " عم جيلو" ل حمو بيكا تتخطى المليون على اليوتيوب
  • قرار عاجل من النيابة الإدارية بشأن حادث معدية أبو غالب
  • طريقة الاستعلام ودفع مخالفات المرور أونلاين 2024
  • أقوال الفنان عباس أبو الحسن عقب دهسه لسيدتين بالشيخ زايد