تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن عدد الحجوزات المبدئية للوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج، خلال 3 أيام، بلغ 15.8 ألف حجز مبدئى، فى حين بلغ عدد الحجوزات المبدئية للأراضى المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية بالمشروع، 1900 ألف حجز مبدئى، وسيبدأ استقبال تحويلات استكمال مقدمات الحجز لتلك الأراضي، يوم الأربعاء المقبل 15/5/2024.

الدكتور وليد عباس 

وأضاف الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، أن عدد التحويلات الواردة فى اليوم الأول لحجز الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة بمشروع "بيت الوطن"، بلغ 2822 تحويلاً، مؤكداً أن مشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج، حقق نجاحا كبيرا، ولاقى إقبالاً واستحسانا من المصريين بالخارج، منذ أطلقته الوزارة فى مطلع عام 2012.

تجدر الإشارة إلى أن كراسة الشروط، والمواقع الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة، وكذا قطع الأراضى المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية، متاحة على الموقع الإلكتروني للمشروع للراغبين بالحجز، ويجب أن يتضمن التحويل البنكي كود الحجز، وأية تحويلات ترد قبل الموعد المحدد سيتم ترحيلها لتُسجل ضمن تحويلات اليوم الخامس من التحويلات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيت الوطن أبناء المصريين بالخارج طرح وحدات سكنية بیت الوطن

إقرأ أيضاً:

«التنسيقية» تحتفي بـ6 سنوات على انطلاقها: 26 حزبا ومئات الشباب اجتمعوا على حب الوطن

تحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المنصة التي جمعت 26 حزبًا سياسيًا ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة برهنت على أنّ الاختلاف قوة وأنّ الوطن يتسع للجميع.

وأكدت التنسيقية أنّها خلال السنوات الستة عملت بكل كد لتنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

وتابعت: «قدمت نموذجا ناجحا للقيادة الواعية من خلال أعضائها نواب المحافظين، ومثالا للتنوع وأغلبية التأثير من خلال تكتلها النيابي في مجلسي النواب والشيوخ».

وأكدت التنسيقية أنّ النجاح هو مجرد بداية والاستمرار في النجاح تحدٍ يستدعي العمل المستمر، والدؤوب، وإيمانا منها بالتطوير المستمر، فإنّها تتعهد ببذل كل الجهد من أجل الاستمرار في النجاح والبناء على تلك التجربة الفريدة، من أجل تنمية حقيقية ومستدامة، ورؤية بمفهوم جديد.

مقالات مشابهة

  • «التنسيقية» تحتفي بـ6 سنوات على انطلاقها: 26 حزبا ومئات الشباب اجتمعوا على حب الوطن
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جديدة في 5 مناطق خلال يونيو الجاري
  • متخصصون يُشخِّصون نقاط ضعف المنتخب ويقدمون نصائح لـكاساس بالمرحلة الأهم
  • تحويلات مرورية بطريق القاهرة العين السخنة.. تعرف عليها
  • "الاقتصاد": التضخم ضمن "الحدود المستهدفة" في "الخمسية العاشرة"
  • تحويلات العمالة الأجنبية: 11 مليار دولار سنويًا الى الخارج
  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى بمستشفيات جامعة أسوان
  • مستشفيات جامعة أسوان تستعداد للاستقبال حالات عيد الأضحى المبارك
  • مستشفيات جامعة أسوان تستعد لاستقبال عيد الأضحى
  • في ذكراها العاشرة.. الأمن العراقي ينجح في اصطياد متورطين جدد بمذبحة سبايكر