كتب- محمد أبو بكر:

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بسرعة الإنتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين، مشددًا على المتابعة الدورية للشركات المسند إليها الأعمال.

وتابع "راشد"، بحسب بيان صادر عن المحافظة، نسب التنفيذ في أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق 6 أكتوبر بشبرامنت نطاق مركز ومدينة أبو النمرس بطول حوالي 2 كم والذي يعد أحد الطرق الحيوية بالمركز ضمن خطة رصف ورفع كفاءة عددًا من الطرق.

واطلع محافظ الجيزة، على خطة تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع الفريق محمد علي فهمي المتفرع من المجزر الآلي بحي الهرم.

كما اطلع المحافظ، على نسب تنفيذ الطبقة السطحية بشارع المطبعة بين شارعي الهرم والملك فيصل نطاق حي الطالبية وتنفيذ الطبقة السطحية للرصف بشارع عمرو بن العاص "المطبعة فيصل"، مؤكدًا أن الأعمال تأتي ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الطرق المحيطة والواقعة أسفل محور عمرو بن العاص.

واطلع محافظ الجيزة، على خطة رصف الطبقة السطحية للطريق البراجيل بالمنيرة الغربية أسفل محور 26 يوليو الجديد بالتعاون مع الجهات المعنية، في إطار النهضة التنموية الكبيرة التي يشهدها القطاع بالكامل.

وشدد "راشد"، على ضرورة تكثيف الأعمال؛ للانتهاء من التطوير وفق الجداول المحددة والمتابعة الميدانية للأعمال لضمان تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة، وتنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

اقرأ أيضًا:

إنشاء محور مؤدي للمتحف.. خطة "الجيزة" لتطوير المريوطية فيصل حتى الطريق الدائري

حل سحري.. تفاصيل محور امتداد حسب الله الكفراوي والعقارات المقرر إزالتها

تفاصيل مشروع الحلم.. "الجيزة" تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من ممشى المنصورية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان تطوير طريق 6 أكتوبر الجيزة اللواء أحمد راشد

إقرأ أيضاً:

18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حي الهرم بتنظيم حملات مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات للمحال والمقاهي والكافيهات من الطريق العام، وذلك في إطار التجهيزات لاستقبال عيد الاضحى المبارك 2024؛ لظهور الطرق بالشكل الحضاري اللائق.

وبحسب بيان "المحافظة"، الإثنين، شنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم حملة بشوارع الدكتور لاشين من طريق المريوطية فيصل وكعبيش والطوابق، وتم خلالها رفع جميع الحواجز والبلدورات التي تعيق الطريق العام، وتحرير ٨ محاضر لإشعال الطريق واتلاف طبقة الطريق من قبل محال مخالفة، ورفع إشغالات محال للخضراوات والفاكهة والباعة الجائلين، وذلك بمتابعة ميدانية لمعتز مسعود، القائم بأعمال رئيس حي الهرم وشرطة المرافق.

وشهدت حملات حي الهرم، رفع وإزالة شوادر لبيع الأضاحي والمواشي بالطريق العام تعيق حركة المارة؛ تنفيذًا لقرار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمنع إقامة الشوادر بالطرق العامة وأن تكون في الاراضي الفضاء.

وضمت الجهود، تنظيم حملات نظافة وتجريد واسعة؛ لتسهيل حركة المواطنين بالتعاون مع هيئة النظافة؛ لتجريد الشوارع ورفع الأتربة وتجمعات القمامة ومتابعة أداء شركات الجمع السكني وجاري استكمال الحملات.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة أعلى محور صفط اللبن بالجيزة
  • استمرار العمل بمحور طريق النعناعية ورصف جسر محلة مرحوم مستشفى الشرطة
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • «مياه الجيزة» تعلن قبول دفعة جديدة بالمدرسة الفنية من خريجي الإعدادية
  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل.. صور
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل
  • كان ترعة.. فيديو و17 صورة ترصد تطوير طريق المريوطية من شارع فيصل حتى كوبري الصحابة