RT Arabic:
2024-06-07@18:13:17 GMT

مصر تعمل على إقناع شركة "آبل" بتصنيع هواتفها في مصر

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

مصر تعمل على إقناع شركة 'آبل' بتصنيع هواتفها في مصر

كشف رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي أن حكومته تعمل على إقناع شركة "آبل" الأمريكية بتصنيع هواتفها في مصر.

إقرأ المزيد مصر تتوعد "آبل" وتمهلها 60 يوما

وأضاف مدبولي أنه جار إقناع شركة "آبل" العالمية بافتتاح مصنع لها داخل مصر وأن أكبر 5 شركات لتصنيع الهواتف المحمولة سيكون لـ4 منها مصانع داخل مصر.

وأضاف أن مصر نجحت في استقطاب شركة "سامسونغ" و"أوبو وشاومي"، إلى جانب شركة "فيفو التس" التي ستنتج 6 ملايين جهاز سنويا داخل مصر.

المصدر: جريدة المال

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: آبل Apple

إقرأ أيضاً:

ميسي: ذهبت إلى طبيب نفسي.. ومشاركتي في كأس العالم 2026 مرهونة بشرط

أدلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي، بتصريحات عن فرص مشاركته في كأس العالم 2026، بالإضافة إلى التحدث عن علاقته بمدربه السابق في برشلونة، بيب جوارديولا.

ميسي: ذهبت إلى طبيب نفسي

في مقابلة شاملة مع "infobae"، سُئل ميسي عما إذا كان ينوي المشاركة في كأس العالم 2026 مع منتخب الأرجنتين. أجاب قائلًا: "يعتمد الأمر على حالتي البدنية وقدرتي على المنافسة ومساعدة زملائي في الفريق. الوقت يمر بسرعة، وعلي أن أكون واقعيًا بالنسبة لنفسي وأن أرى إذا كنت ما زلت على مستوى القدرة على المنافسة".

وأضاف: "الوقت يمر بسرعة والعمر أيضًا، ولا يمكنني التنبؤ بما سيحدث في المستقبل، ولكن يجب علي أن أكون واقعيًا بشأن قدراتي وما أستطيع تقديمه".

وتحدث ميسي عن كيفية تعامله مع لحظات الضغط الكبيرة التي مر بها خلال مسيرته الاحترافية، وعما إذا كان ذلك دفعه لطلب المساعدة من طبيب نفسي. قال ميسي: "نعم، الحقيقة أنني كنت في برشلونة لفترة طويلة، وفي وقت ما قررت الذهاب، ولم أحاول ذلك من قبل، كنت مترددًا للغاية بشأن الأمر".

عاجل. كولر يحدد 7 صفقات جديدة لتدعيم الأهلي في الموسم الجديد عاجل.. فيفا يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو

وأضاف ميسي: "أنا شخص يحتفظ بكل شيء بداخله، سواء كان جيدًا أو سيئًا، وفعليًا، كانت تلك التجربة جيدة جدًا بالنسبة لي. أحببتها كثيرًا واستفدت منها بشكل كبير، لكن بعد ذلك، قررت أن لا أكررها. لم أقم بزيارة طبيب نفسي منذ ذلك الحين".

وتحدث ميسي عن العلاقة القوية التي يحظى بها من جماهير الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه يقدر دعمهم ويشعر بالسعادة بسببه. وأضاف: "كونك بطلًا للعالم يجعلك تشعر بالإنجاز، ولكن لا يمكنني التنبؤ بما سأشعر به في تلك اللحظة".

وفيما يتعلق بعلاقته مع بيب جوارديولا، قال ميسي: "لم أتحدث مع بيب منذ فترة طويلة، لكن تحدثنا في عدة مناسبات، كانت مساعداته مفيدة لي ولكنني لم أعد أذهب إلى طبيب نفسي بعد الآن".

مقالات مشابهة

  • ميسي: ذهبت إلى طبيب نفسي.. ومشاركتي في كأس العالم 2026 مرهونة بشرط
  • شركة روسية خاصة تطور جيلا جديدا من صواريخ الفضاء
  • شركة World of Business تتصدر قائمة الشركات الرائدة في التكنولوجيا والإعلام
  • ماس كهربائى يتسبب فى حريق هائل داخل ورشة دهانات بدمياط
  • تركيا تدخل بإنتاج قطع غيار الطائرات وسط عدة عقبات
  • حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 14 مستشفى في قطاع غزة تعمل بشكل جزئي
  • 6 فوائد مذهلة لتناول الشوفان يومياً
  • خبير أمن معلومات: موقع «إكس» يستعين بشركة إسرائيلية للتحقق من هوية المستخدمين
  • مدبولي وعبدالغفار يتفقدان جناح شركة سيمنز هيلثنيرز خلال فعاليات المعرض الطبي الإفريقي