بوابة الفجر:
2024-06-06@11:46:39 GMT

حبيبي الأبدي.. رانيا فريد شوقي تتغزل في زوجها

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

شاركت النجمة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة من الصور برفقة زوجها.


 

وظهرت رانيا فريد شوقي في الصور برفقة زوجها، وعلقت عليها قائلة: وانك صديقي الوحيد، حبيبي الأبدي، عائلتي الصغيرة، وكُل ما أحب".


 

رسالة رانيا فريد شوقي لبوسي شلبي

شاركت جمهورها بصورة لها مرتدية حجاب من أمام المسجد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه: "حبيبتي يا بوسي اشكرك انك حققتيلي امنيتي بقالي فترة نفسي اروح ازور السيدة نفيسة والحمدلله تمت".


 

تعليقات الجمهور على منشور رانيا فريد شوقي 


 

وفورًا من مشاركة المنشور  نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يكرمك، ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، قمر منورة الدنيا كلها، تقبل الله منك، دعواتك وغيرها من التعليقات.


 

آخر أعمال رانيا فريد شوقي


 

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي مسلسل" المداح" الجزء الثالث، الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2023، وقد انتهت أحداثه على حرق شخصية هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسي، بجامب ظهور الفنان ماجد المصري كضيف شرف، ة العمل بطولة حمادة هلال، لوسي، صبحي خليل، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، هلا السعيد، حنان سليمان، أحمد ماهر، أحمد كشك، محمد عز، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال رانيا فريد شوقي أعمال رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة هدى سلطان.. تعرف على أبرز محطاتها الفنية والأعمال التي جمعتها بالراحل فريد شوقي

يصادف اليوم الأربعاء ذكرى رحيل الفنانة هدى سلطان التي رحلت في يوم 5 يونيو 2006، بالمستشفى بسبب مرضها بالسرطان عن عمر يناهز 81 عامًا، واشتهرت بتجسيدها شخصية الأم،واتسمت بالطيبة والتواضع، وحب الجمهور لها في الوطن العربي، ويرد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 

نشأة هدى سلطان


ولدت هدى سلطان في إحدى القرى بكفر أبو جندي لمركز قطور بمحافظة الغربية على بعد 14 ميلًا من مدينة طنطا اسمها بهيجة عبد العال الحو، هي الشقيقة الثانية بعد الفنانة هند علام للممثل والمطرب والملحن الموسيقار محمد فوزي.

 

استطاع شقيقها الأكبر محمد فوزي أن يفرض رأيه على والده المحافظ ليعمل في الفن والذي لم يعترف بابنه حتى حقّق نجاحًا فنيًا كبيرًا،وهذا شكّل داعمًا قويًا لشقيقته الأولى والثانية لدخول عالم الفن بدعم منه مع بعض التحفظ، وهذا مهد لانطلاقة هدى سلطان في عام 1950 مع فيلم ست الحُسن.

أبرز المحطات الفنية في حياة هدى سلطان
 

تمكنت هدى سلطان في رسم طريق النجومية من خلال أعمالها الفنية أبرزها "امرأة في الطريق" الذي نالت على دورها فيه الكثير من الجوائز، إلى جانب أفلام "نساء محرمات" للمخرج محمود ذو الفقار و"السكرية" للمخرج حسن الإمام عن رواية نجيب محفوظ بالاسم نفسه و"جعلوني مجرما" للمخرج عاطف سالم، و"كهرمان ".

 

ومثّلت كذلك في أفلام مثل "الاختيار" و"وداعًا بونابرت" و"عودة الابن الضال" مع المخرج يوسف شاهين، وفي "بدور "و "بورسعيد" للمخرج عز الدين ذو الفقار. وكان آخر دور سينمائي ظهرت فيه بعد عشرين عامًا من انقطاعها عن التمثيل السينمائي في فيلم "من نظرة عين" مع الفنانة منى زكي كضيفة شرف.

 

كما أدت العديد من الأدوار في الدراما التلفزيونية من أهمها زينب والعرش  ،أرابيسك، زيزينيا والليل وآخره والوتد وليالي الحلمية،وغيرها من الأعمال الفنية. 


وعلى خشبة المسرح قدمت الفنانة الراحلة الكثير من المسرحيات كان من أبرزها وداد الغازية والملاك الأزرق، وبمبة كشر، ومعقول لا معقول، وسيد درويش، من أهم مسلسلاتها الوتد وعلي الزيبق.


زيجات هدى سلطان

 

 

انفصلت من محمد نجيب بسبب الغيرة بعد شهرتها وأنجبت كبرى بناتها نبيلة، ثم تزوجت المنتج والموزع السينمائي فؤاد الجزايرلي وفشل زواجها للسبب نفسه، تزوجت بعده فؤاد الأطرش شقيق فريد وأسمهان الأطرش، ثم فريد شوقي الذي أنجبت منه ابنتيها ناهد ومها وعاشت معه 15 عامًا، ثم تزوجت بعده المخرج المسرحي حسن عبد السلام.

ثنائياتها مع فريد شوقي 


قدمت مع فريد شوقي خلال فترة زواجهما أكثر من عشرين فيلمًا حيث شكّلا ثنائيًا متميزًا في السينما المصرية جذب جمهورًا كبيرًا.


ومن أشهر الأفلام التي قدمتها الفنانة الراحلة مع وحش الشاشة "سلطان، رصيف نمرة 5، فتوات الحسينية، سوق السلاح، النمرود".
 

مقالات مشابهة

  • "مش روميو وجوليت" تُعيد علي الحجار للمسرح بعد غياب 17 عامًا (تفاصيل)
  • هدى سلطان وفريد شوقي| قصة حبة خلدها الزمن بدايتها "تشربي حاجة ساقعة" (صور)
  • في ذكرى وفاة هدى سلطان.. تعرف على أبرز محطاتها الفنية والأعمال التي جمعتها بالراحل فريد شوقي
  • في ذكرى وفاتها.. قصة تعارف هدى سلطان على فريد شوقي
  • هدى سلطان.. الغيرة قطعت حبال المودة بين شقيقها محمد فوزي|فنانة شهيرة سبب الصلح
  • رانيا فريد شوقي تروج لأحدث أعمالها المسرحية
  • قريبا.. رانيا فريد شوقي تروج لمسرحية «مش روميو وجوليت» (فيديو)
  • رانيا فريد شوقي تشتاق لـوالدها بهذه الكلمات «صورة»
  • جنا عمرو دياب تستعد لطرح أولى أعمالها الغنائية «صور»
  • جنا عمرو دياب تستعد لطرح أولى أغنياتها في هذا الموعد