مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت في نهائي الكونفدرالية 2024 ، نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم يعد من الأحداث الكروية المثيرة التي تشهدها القارة السمراء، حيث تتواجه قوتان عظيمتان في عالم الكرة الإفريقية: نهضة بركان المغربي والزمالك المصري.

تتجه أنظار عشاق الكرة نحو الملعب البلدي في بركان حيث يحل نهضة بركان ضيفًا على نفسه، مستضيفًا للفريق المصري القوي الزمالك، في لقاء يحمل في طياته طموح الفوز باللقب الثالث في تاريخ النهضة بركان.

وصل الفريق المغربي إلى هذا النهائي بعد أداء مميز وتخطيه لعقبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث حصل على تأهله بشكل اعتباري دون الحاجة لخوض مباراتي نصف النهائي.

بالمقابل، يأتي الزمالك المصري بعد مسيرة مليئة بالإثارة والتحديات، حيث تمكن من التأهل للنهائي على حساب دريمز الغاني بعد أداء قوي وتحقيق الفوز في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة.

للزمالك طموح كبير في هذا النهائي، فهو يسعى لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه في هذه البطولة المهمة، ويسعى أيضًا لبدء صفحة جديدة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، الذي يملك خبرة واسعة في البطولات الإفريقية.

يعد هذا النهائي فرصة ذهبية لكلا الفريقين لإظهار قوتهم وتحقيق الانتصار، وستكون المباراة محط أنظار عشاق الكرة في القارة الأفريقية وخارجها.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر كأس الكونفدرالية الأفريقية 

لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر كأس الكونفدرالية الأفريقية 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونهضة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، عبر قناة "bein sports HD6". 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان"bein sports HD6".معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

توفر قناة بي إن سبورتس أكثر من خيار يمكنك من خلاله الاستماع للتعليق على مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024 بين نهضة بركان والزمالك.

عبر القناة الصوتية الأولى يمكنك الاستماع للمباراة بصوت المعلق جواد بدة. وفي القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي محمد فوزي.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

يمكنكم مشاهدة قناة "bein sports HD6" الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال الترددات التالية. 

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل ساتتردد القناة: 10810.الاستقطاب: عامودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.تردد بي إن سبورتس 6 على نايل ساتتردد القناة: 11054.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 يوم الأحد 13 مايو/ آيار 2024 على الملعب البلدي بمدينة بركان.

وتنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان الغاني الزمالك المصري مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مشاهدة مباراة نهضة بركان اليوم دوري أبطال أفريقيا أبطال أفريقيا محمد صلاح تشكيل الزمالك تشكيل نهضة بركان قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر الزمالك الزمالك أمام نهضة بركان الزمالك دوري أبطال أفريقيا الزمالك ضد نهضة بركان مباشر الزمالك لايف الزمالك مباشر الزمالك مباشر اليوم الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان بث مباشر الزمالك ونهضة بركان مباشر بث مباشر الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك ونهضة بركان بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان مباراة الزمالك أمام نهضة بركان مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك ضد نهضة بركان مباراة الزمالك مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر مشاهدة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مبارا بی إن سبورتس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

عبّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن "إدانته الشديدة للانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024".

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنه "قرر إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "الكاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها".

وعلق مختصون على سوء سوء التنظيم الذي شهدته مباراة النهائي، حيث اضطر رئيس الاتحاد الافريقي، باتريس موتسيبي إلى ركن سيارته بعيدا عن الملعب والمشي على قدميه لمسافة طويلة، بعدما تعذر على الأجهزة الأمنية المصرية ترتيب الأمر بشكل جيد.

واستمر سوء التنظيم أيضا ليشمل مراسيم تتويج نادي الزمالك الفائز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، حيث تسبب تشابك المنظمين بالأيدي في سقوط الفتاة التي كانت تنقل كأس البطولة من أجل تسليمة للفريق، في مشهد وصفته وسائل إعلام مصرية ب "حالة الهرج".

وشهدت مراسيم التتويج أيضا واقعة غريبة تمثلت في خروج مهاجم الزمالك، محمود شيكابالا، عن البروتوكول المتعارف عليه، بتسلم القائد لكأس البطولة، حيث قدم نجله لرفع الكأس، بالإضافة إلى حالة عدم التنظيم الذي شهدته الاحتفالات حول منصة تتويج الفريق، مما أثار انتقادات واسعة حتى من لاعبي الفريق المتوج.

وانتقد المدافع حمزة المثلوثي سوء التنظيم الذي صاحب احتفالات التتويج حيث قال:”تنظيم مراسم التتويج كان كارثيًا، أنا لم أر الكأس، كنت أريد أن ألتقط صورة معه ولكن لم أره، تنظيم كان سيئًا لأقصى درجة”.

مقالات مشابهة

  • جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • أمير هشام: لم يتم إيقاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • من المسئول عن تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان؟.. أحمد سليمان يكشف (فيديو)
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)
  • فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • محلل بي إن سبورتس المغربي بنيج ينفعل على المباشر بسبب مخرج نهائي الكونفدرالية(فيديو)