علق الإعلامي خيري رمضان، على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لطلبة سودانيين وهم يرددون النشيد الوطني السوداني في إحدى المدارس السودانية الموجودة في مصر.

عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل مبشرة بشأن "مصر للطيران" خيري رمضان عن واقعة فتاة كرداسة: "إيه اللي ركبك يا بُنية" السودان في محنة كبيرة 

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "شوفنا ثورة على السوشيال ميديا بتقول أنتم على أرض مصر دي مش أرضكم وهذا النشيد تقولوه في السودان".

وأضاف "السودان بلد فيها محنة كبيرة ربنا يهدي أهلها والمتصارعين، وهؤلاء الطلبة موجودين في مدارس سودانية بمدرسين وإدارة سودانية صحيح على أرض مصرية ولكن هذا النشيد حتى يربطهم بوطنهم".

رسالة للسوشيال ميديا 

وتابع "يعني لو السودانيين دول موجودين في مدارس مصرية وسط طلبة مصريين كنا هنقول لا بد أن يحترموا قواعد المدرسة، ولكنهم في مدرسة سودانية طبيعي يحشوا في عقولهم محبة وطنهم".

واستطرد "دول مش هيعيشوا في مصر وهيجي وقت ويرجعوا بلدهم وأرجو من اللي بيستغلوا أي شيء وإثارة الفتن في كل شيء وإشعال النفوس يهدوا شوية".

وأردف "مش ممكن نبقى عاملين الخير ده كله ويكون في المقابل أننا ندخل في خناقات صغيرة أنا بتكلم على السوشيال ميديا وبطرح وجهة نظرة أخرى أننا في حاجة إلى استقرار وليس إشعال الفتن أو الخناقات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي النشيد الوطني التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا السودان المدارس خيري رمضان سوشيال ميديا مصر السودان خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل الاجتماعي كان ملحوظًا في الفترة الأخيرة، حيث يعتبر الذكاء الاصطناعي أداة قوية تستخدم في تحليل كميات ضخمة من البيانات واستخلاص الأنماط والتوجهات منها.

وأضاف المحمدي، أن هناك عدة طرق يؤثر بها الذكاء الاصطناعي على السوشيال ميديا، أبرزها تحسين تجربة المستخدم، حيث يستخدم الذكاء الاصطناعي في تحليل سلوك المستخدم وتفضيلاته لتوفير تجربة مخصصة ومحسنة.

وتابع: "يمكن للخوارزميات الذكية تحليل التفاعلات والمراجعات والتعليقات المختلفة للمستخدمين واقتراح المحتوى المناسب والإعلانات المستهدفة وفقًا لاهتماماتهم الشخصية".

وأردف صانع المحتوى سلطان المحمدي: "يستخدم الذكاء الاصطناعي تقنيات التعلم الآلي للكشف عن المحتوى المسيء أو غير الملائم على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكن للخوارزميات تحليل الصور والنصوص والفيديوهات لاكتشاف المحتوى الذي ينتهك سياسات المنصات وتقديم تقارير عنه أو حتى حجبه".

ونوه، بأنه يمكن للذكاء الاصطناعي تحليل تفضيلات المستخدم وتصنيف المحتوى وترتيبه وتصفيته وفقًا لذلك، حيث يمكن للمنصات استخدام الذكاء الاصطناعي لعرض المحتوى الأكثر اهتمامًا بالنسبة للمستخدمين، مما يؤدي إلى تجربة تصفّح أفضل وأكثر شخصية

مقالات مشابهة

  • نحو نهضة سودانية: دعوة لإحياء قوة السلام والوحدة الوطنية
  • بين الضيافة والمنفى.. ملوك خرجوا غرباء من بلادهم واحتضنتهم القاهرة
  • حكاية رقصة «إحنا البمبوطية».. خطفت قلوب الجمهور على السوشيال ميديا
  • سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق
  • فلورنتينو بيريز يكلف ريدوان بإنتاج نشيد جديد لنادي ريال مدريد
  • "خريطة السودان تضم حلايب وشلاتين".. جدل في مصر بسبب مدرسة سودانية
  • نجم منتخب مصر يهاجم لاعبي الدوري: مبيعرفوش يباصو
  • غداً الثلاثاء.. تدشين مخيم جراحي خيري للعيون في مديرية باجل بالحديدة
  • غداً الثلاثاء.. تدشين مخيم جراحي خيري للعيون في باجل بالحديدة
  • منظمات سودانية تدعو لإنقاذ آلاف اللاجئين بالغابات الإثيوبية