دبي:«الخليج»

تواصل مؤسسة الاتصالات المتخصصة - نداء، المزوّد الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، استعداداتها وتجهيزاتها للمساهمة بدور حيوي في تنظيم فعاليات المعرض العالمي للاتصالات، بوصفها مشغلاً مستضيفاً للحدث، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 14 إلى 16 مايو تحت شعار «تعزيز أمن المجتمع والقطاع - التواصل شريان الحياة».

وكشفت «نداء» عن تفاصيل برنامج مشاركتها في الحدث بالتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، معلنة مجموعة من الابتكارات والحلول التي ستعرضها في جناحها إلى جانب عدد من شركائها.

وقال منصور بوعصيبة، المدير التنفيذي «باتت أهمية تعزيز الأمن المجتمعي والارتقاء بممارسات السلامة عبر مختلف القطاعات، ضرورة ملحّة اليوم أكثر من أي وقت مضى، ولهذا نحن في «نداء» ملتزمون بخلق بيئة مزدهرة مدفوعة بالابتكار خلال دورة هذا العام من المؤتمر التي يتوقع أن تكون فريدة بنتائجها واستثنائية بما ستقدمه من حلول مبتكرة.

وأكدت «نداء» مشاركة عدد من الشركات الرائدة وهي: «إيرباص»، و«كروس كول» و«هاواوي تكنولوجيز» وشركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، حيث ستعرض هذه الشركات أحدث تقنياتها وابتكاراتها ضمن جناح «نداء»

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكومة دبي

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العام لنقابة الصحفيين.. تعزيز دور الصحافة في المجتمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت نقابة الصحفيين جلسات تحضيرية للمؤتمر العام السادس النقابة ، بمشاركة واسعة من الصحفيين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، حيث تم مناقشة القضايا الهامة التي تهم مهنة الصحافة ودورها في المجتمع.

تميزت فعاليات المؤتمر بمناقشات مثيرة وفعالة حول مستقبل مهنة الصحافة وتحدياتها الراهنة، وركزت الجلسات على عدة محاور أساسية من بينها:

أكدت لجنة حرية الصحافة وحقوق الصحفيين، أهمية حماية حرية الصحافة وضمان حقوق الصحفيين في الوصول إلى المعلومات وتقديمها بحرية دون تعرض للضغوط أو التهديدات.

التحول الرقمي والتحديات التقنية

 ناقش المشاركون كيف يمكن للصحافة التكيف مع التحول الرقمي واستغلال التكنولوجيا الحديثة لتعزيز جودة الخبر والتواصل مع الجمهور بشكل أفضل.

تحقيق المسؤولية الاجتماعية

 أكد المشاركون على أهمية دور الصحافة في تعزيز الوعي المجتمعي وتشجيع المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والأفراد.

تطوير مهارات الصحافيين

تم تسليط الضوء على أهمية تطوير مهارات الصحفيين في مواكبة التطورات السريعة في عالم الإعلام والتواصل الاجتماعي.

تميزت المناقشات بمشاركة فاعلة وحوار بنّاء بين المهنيين في مجال الصحافة، وتم تبادل الخبرات والآراء بشكل مثمر لتعزيز دور الصحافة في خدمة المجتمع ونقل الحقائق بموضوعية ودقة.

فى الختام، أكد المشاركون على أهمية تعزيز التعاون والتضامن داخل مجتمع الصحافة لمواجهة التحديات المستقبلية والعمل المشترك نحو تعزيز دور الصحافة كركيزة أساسية في بناء مجتمع إعلامي حر ومسؤول.

مقالات مشابهة

  • علامة سلطان تتعاون مع WebEngage وشركة المستقبل للاتصالات من أجل تعزيز تفاعل العملاء
  • سليم الحق.. الإمارات تكرّم أحد أهم رواد العمل المناخي العالمي
  • المؤتمر العام لنقابة الصحفيين.. تعزيز دور الصحافة في المجتمع
  • غدا.. بدء المؤتمر الرعوي الدولي للشباب
  • عرض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية في «آيسنار أبوظبي 2024»
  • فرط تعرق اليدين.. الأسباب والأعراض والحلول
  • إسبانيا تستكمل شراء حصة 10% في تليفونيكا للاتصالات
  • أمنية تعز تحذر الحوثيين من التصعيد وتجنيد خلايا نائمة وتؤكد جاهزيتها العالية
  • السورية للاتصالات تحدد أوقات قطع الاتصالات والإنترنت خلال الامتحانات
  • خارجية سويسرا: أكثر من 60 دولة تؤكد مشاركتها في المؤتمر حول أوكرانيا