بوابة الوفد:
2024-06-07@21:07:59 GMT

ليفربول يقترب من ضم نجم منتخب غانا

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

اكدت مصادر صحفية وثيقة الصلة بنادي ليفربول الانجليزي ان مسئولي النادي الانجليزي يقتربون من اتمام صفقة ضم محمد قدوس نجم فريق ويستهام يونايتد الانجليزي لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكشفت صحيفة الديلي ستار الانجليزية ان مسئولي نادي ليفربول يتابعون محمد قدوس من فترة طويلة مع فريق ويستهام ويجدون انه احد افضل الحلول الموجودة لتدعيم الفريق في الجانب الهجومي خلال الموسم المقبل .

وقالت الديلي ستار ان محمد قدوس يمتلك شرطا جزائيا في تعاقده مع ويستهام بقيمة 85 مليون جنية استرليني يبدو ان ليفربول مستعد لسدادها لضم الاعب الغاني الدولي خاصة وان مسئولي ليفربول اجتمعوا بمحمد قدوس وممثليه خلال الفترة الماضية لترتيب انضمامه لفريق ليفربول خلال الانتقالات الصيفية والاعب مقتنع تماما بالانتقال الى ليفربول .

يذكر ان محمد قدوس سبق و ان لعب في صفوف نادي اياكس امستردام الهولندي قبل انتقاله الى ويستهام يونايتد الانجليزي قبل موسمين .

من ناحية اخرى اكدت الديلي ستار ان صفقة التعاقد مع المدير الفني الهولندي ارني سلوت اقتربت نهائيا من الانتهاء حيث اتفقت ادارة ليفربول مع ادارة فينورد روتردام على قيمة المقابل المادي الذي يتم سداده من اجل انتقال المدير الفني الهولندي لتدريب ليفربول وان اعلان الصفقة بشكل رسمي سيتم من خلال نادي ليفربول عقب انتهاء اخر مباريات الموسم الحالي امام استون فيلا و مغادرة المدير الفني الالماني يورجن كلوب قلعة الميرسيسايد بشكل رسمي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول ويستهام يونايتد محمد قدوس لاعب منتخب غانا الهولندي أرني سلوت الدوري الإنجليزي اخبار الانتقالات الصيفية محمد قدوس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من صلاح بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو

شارك محمد صلاح نجم ليفربول، صورة له مع زملائه لاعبي منتخب مصر من مواجهة بوركينا فاسو، التي أقيمت مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي.

وحقق منتخب مصر، فوزًا ثمينًا على حساب بوركينا فاسو 2-1، في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أول رد فعل من صلاح بعد تجاوز بوركينا فاسو

نشر صلاح، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، صورة جماعية لمنتخب مصر من لقاء بوركينا فاسو مكتفيًا بالتعليق بـ "إيموشن" يشير إلى قوة “الفراعنة”.

بحضور وزير الرياضة.. كواليس ما حدث داخل غرف ملابس منتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بموسم 2023-2024

وتمكن منتخب مصر، من الفوز على بوركينا فاسو بفضل ثنائية محمود حسن تريزيجيه، والتي سجلها خلال الدقيقتين “3 و7”.

ويتصدر منتخب مصر، مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات أمام جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو.

❤️???????? pic.twitter.com/1rbNMH8Iy4

— Mohamed Salah (@MoSalah) June 7، 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من صلاح بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو
  • للمرة الثانية.. محمد صلاح يتوج بجائزة «الأفضل» في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في ليفربول للموسم
  • ليفربول يقترب من التعاقد مع بديل محمد صلاح
  • تقارير تكشف مفاجأة عن بديل محمد صلاح في ليفربول.. لاعب إيطالي
  • الاتحاد يضع ميزانية 200 مليون يورو لضم دي بورين وصلاح
  • ليفربول يستعد للتضحية ب10 لاعبين في الميركاتو الصيفي
  • الذكاء الصناعي يرشح المنتخب الانجليزي للحصول على لقب يورو 2024
  • الشباب يقترب من التعاقد مع باولو ديبالا
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد