انتقد الإعلامي تامر أمين، تصريحات الكابتن حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم وانتقد فيه لاعيبة مصر لكرة القدم.

تامر أمين يُحيي الزمالك رغم الخسارة في ذهاب الكونفيدرالية: "نهضة بركان ميخوفش" تامر أمين يتلو آيات من القرآن الكريم على الهواء ويعلق: فلسطين احتلت العالم مباراة مصر وبوركينا فاسو 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "الأسطورة حسام حسن قناص ومهاجم منتخب مصر التاريخي هو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، مقبل على مباراتين واحدة منهم حاسمة ومصيرية في مشوار تأهل مصر إلى كأس العالم القادم 2026".

وأضاف "إحنا متصدرين وعندنا مباراتين مع بوركينا فاسو وغينيا لو استطعت تجنب الخسارة أنت صعدت إلى نهائي كأس العالم أول المجموعة مباشرة هيصعد فالمهدد الأساسي لك هو بوركينا فاسو الخسارة مشكلة فالمنتخب مقبل على أهم ماتش في مشوار التصفيات".

المؤتمر الصحفي 

وتابع "المشكلة في المؤتمر الصحفي أنا في رأيي أضعف نقد ينفع أقوله أن كل الكلام اللي قاله كان غير موفق فيه تمامًا وأنا كده بحافظ على المحبة والعشرة اللي بينا، فيه فرق بين أني أقول الحقيقة واعرف امتى اقول ايه وازاي، لما فتح النار على كل حاجة وقال الدوري المصري ضعيف وسيىء".

واستطرد "وقال لاعيبة مصر يفتقدون المهارة الأساسية لكرة القدم بعيدًا عن اتفاقي مع جزء من اللي قاله حسام حسن وده أنا ممكن أقوله بسهولة، ولكن أنت قائد هذه المنظومة اللي معاك هؤلاء الجنود وأنت قولت على الجنود اللي معاه أنتوا متعرفوش تحاربوا وهما داخلين هذه الحرب فمحدش يقول كده لا في التوقيت ده لو شايف لاعيبتك فسيخ تقول عليهم شربات".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم تامر أمين كأس العالم بوركينا فاسو الدوري المصري حسام حسن منتخب مصر مباراة مصر وبوركينا فاسو مصر وبوركينا فاسو منتخب مصر لكرة القدم تامر أمین حسام حسن

إقرأ أيضاً:

هل تنجح مصر بقيادة هدافها التاريخي في التأهل لكأس العالم 2026؟

يسعى منتخب مصر إلى الابتعاد بصدارة مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم عندما يواجه بوركينا فاسو غدا الخميس في الجولة الثالثة في أول مباراة رسمية ‭"‬للفراعنة‭"‬ تحت قيادة الهداف التاريخي حسام حسن.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ6 نقاط من فوزين في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخبي جيبوتي في الجولة الأولى وسيراليون في الجولة الثانية، في حين يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني بـ4 نقاط متساويا مع غينيا بيساو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2جدول مباريات الجولتين 3 و4 بالتصفيات الأفريقية لمونديال 2026جدول مباريات الجولتين 3 و4 بالتصفيات ...list 2 of 2معتصم زقوت.. ما بين شغف الرياضة وعشق الأدب‎معتصم زقوت.. ما بين شغف الرياضة وعشق ...end of list

وسيدعم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي تشكيلة بلاده للمرة الأولى منذ تولي المدرب حسن القيادة الفنية.

وسيكون هذا التعاون هو الأول بين صلاح هداف الجيل الحالي لمصر والمدرب حسن الهداف التاريخي للمنتخب، والذي حل محل المدرب روي فيتوريا عقب خروج الفريق من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية.

وتعرض صلاح (31 عاما) للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وعاد إلى فريقه ليفربول في يناير/كانون الثاني، لذلك فضل عدم الوجود خلال فترة التوقف الدولية السابقة لاستكمال عملية تعافيه.

صلاح جلس على الأرض بعد إصابته في مباراة مصر ضد غانا في كأس أفريقيا (الفرنسية)

ويسعى حسن وصلاح إلى التأهل لمونديال 2026 وتحقيق حلم نجم ليفربول بالتتويج بكأس أفريقيا للمرة الأولى.

وحرص حسن خلال التدريب الأخير للفريق مساء أمس الثلاثاء على توجيه المدافعين لأهمية الحفاظ على نظافة الشباك وعدم ارتكاب أخطاء على حدود منطقة الجزاء، لعدم منح بوركينا فاسو فرصة لإرسال الكرات العرضية الخطيرة.

وكان حسن قد استدعى عمر كمال لاعب الأهلي ليحل محل أحمد فتوح لاعب الزمالك المصاب في مركز الظهير الأيسر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق أن فتوح لن يستمر في معسكر المنتخب بسبب الإصابة خلال التدريبات.

وذكر عبر فيسبوك "أحمد فتوح لاعب منتخب مصر خضع لفحوص بالأشعة تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال التدريبات".

وأضاف الاتحاد المصري لكرة القدم أن الأشعة "أثبتت إصابته في أربطة الكاحل، وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر".

وقال إن كمال ظهر بشكل جيد في تدريبات المنتخب عقب انضمامه في الساعات الماضية.

???? استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب ، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما… pic.twitter.com/DhZs4S7v1a

— EFA.eg (@EFA) June 3, 2024

وسيحسم مدرب مصر خلال الساعات القادمة مركز حراسة المرمى مع جاهزية المخضرم محمد الشناوي وتألق الحارس مصطفى شوبير مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وسيلتقي منتخب مصر مع غينيا بيساو الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • هالاند يخشى مواجهة مصير 4 أساطير لكرة القدم
  • منتخب مصر يغادر مطار القاهرة غدا لملاقاة غينيا في تصفيات كأس العالم
  • رسميًا.. لبنان خارج تصفيات كأس العالم لكرة القدم
  • قرعة مونديال تحت 20 سنة تضع المنتخب المغربي في مجموعة قوية
  • دينا الرفاعي: فخورون بتطوير الكرة النسائية.. وتهنئة فيفا تقدير لمجهود وعطاء
  • عاجل.. حسام حسن يحسم جدل حارس مرمى مصر أمام بوركينا.. ويعلن استبعاد لاعبا
  • تامر هجرس يكشف موعد عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • رئيس الأوكسا يبحث مع أمين الكاف تطوير مسابقة الكرة بالألعاب الأفريقية
  • الكاف يؤجل كأس أفريقيا 2025 بالمغرب إلى يناير 2026
  • هل تنجح مصر بقيادة هدافها التاريخي في التأهل لكأس العالم 2026؟