شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن موسيماني انتصارات الوحدة في كأس الملك سلمان دافع كبير قبل انطلاقة دوري أدنوك للمحترفين، ويفتتح الوحدة مشواره في الموسم الجديد لدوري أدنوك بمواجهة البطائح على استاد آل نهيان 18 أغسطس الجاري. كان الوحدة قد فاز على شباب .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني: انتصارات الوحدة في كأس الملك سلمان دافع كبير قبل انطلاقة دوري أدنوك للمحترفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني: انتصارات الوحدة في كأس الملك سلمان دافع...

ويفتتح الوحدة مشواره في الموسم الجديد لدوري أدنوك بمواجهة البطائح على استاد آل نهيان 18 أغسطس الجاري. كان الوحدة قد فاز على شباب بلوزداد الجزائري 2-1 بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وبالنتيجة نفسها على الكويت الكويتي في الجولة الأولى، ليضمن التأهل إلى الدور المقبل، بعد خسارة الكويت الكويتي أمام الرجاء الرياضي المغربي 0-2 بالمجموعة ذاتها (الرابعة)، ويتساوى كل من الوحدة والرجاء الرياضي في الرصيد نفسه (6 نقاط)، قبل مواجهتهما الأخيرة في مرحلة المجموعات. وقال موسيماني: "سعداء للغاية بتأهل الفريق للدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة لقاء الجولة الثالثة أمام الرجاء المغربي الخميس المقبل. وأضاف :"فخور بمردود اللاعبين خلال المباراتين وتحقيق الفوز تواليا، رغم عدم الرضا على هدف الدقائق الأخيرة لفريق بلوزداد، نتيجة للتراجع البدني، لكن مع مواصلة المباريات سيرتفع الأداء وسيصل الفريق إلى المستوى البدني المطلوب". وقال إنه تعمد إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق بالمباراة الثانية للمجموعات، وذلك لتأكيد جاهزية بقية لاعبي الفريق قبل المشاركة في بطولة دوري أدنوك للمحترفين. وعن مواجهة فريق الرجاء بالجولة المقبلة، أكد موسيماني أنه سيعتمد على تشكيلة مختلفة من اللاعبين للعمل على تطوير الفريق بدنيا وتكتيكيا ومنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة والتعرف على جميع المستويات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني: انتصارات الوحدة في كأس الملك سلمان دافع كبير قبل انطلاقة دوري أدنوك للمحترفين وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان: مشروعات وخدمات طبية سعودية في عدد من الدول

البلاد – الرياض

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، المشروع الطبي التطوعي للجراحات العامة المتخصصة في مدينة بورتسودان بجمهورية السودان، بمشاركة 16 متطوعاً من مختلف التخصصات الطبية. وذكرت “واس” أن الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز، قام خلال الحملة بإجراء 70 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح- ولله الحمد.

كما اختتم المركز مشروع ” نور السعودية” التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة فريدبور بجمهورية بنغلاديش الشعبية، قام خلاله بالكشف على 6.857 فرداً، وصرف 2.063 نظارة طبية، ووزع 6.781 علبة دواء، وأجرى 541 عملية جراحية متخصصة تكللت بالنجاح- ولله الحمد.

في السياق، قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بزيارة عمل استطلاعية لجمهورية أذربيجان، التقى خلالها ممثلي وزارة الصحة الأذرية؛ لتعريفهم بأنشطة وأعمال المركز الإنسانية حول العديد من دول العالم، والوقوف على جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية وتقييمها، وتحديد أكثر التخصصات احتياجاً، للنظر في مدى إمكانية تنفيذ مشاريع طبية تطوعية.

تأتي هذه الجهود الإنسانية ضمن البرامج التطوعية التي تنظمها المملكة، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الصحي في الدول ذات الاحتياج، والنهوض بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • الخوخة.. مركز الملك سلمان يدشن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن 3 مشاريع صحية في السودان
  • مركز الملك سلمان: مشروعات وخدمات طبية سعودية في عدد من الدول
  • الإطاحة بمخالفين ارتكبا مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب