دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- من كؤوس الشمبانيا غير المحدودة، إلى جلسات العناية بالوجه التي تستخدم الذهب من عيار 24 قيراطًا، وأكواخ "كابانا" خاصة لكبار الشخصيات والتي تتميز بمسبح معلق.. هذه ليست سوى بعض من التجارب فائقة الرقي في واحدة من المنتجعات الأكثر فخامة في الشرق الأوسط.

افتُتِح منتجع "أتلانتس ذا رويال" في دبي العام الماضي بجوار المنتجع الرئيسي للعلامة التجارية في جزيرة النخلة.

ووضع حفل الافتتاح، الذي استمر ثلاثة أيام، وشمل عروضًا من المغنية بيونسيه وفِرقة "سويديش هاوس مافيا"، الفندق على الخارطة كأحد أكثر المنتجعات شهرةً في المنطقة.

افتُتِح منتجع "أتلانتس ذا رويال" في مدينة دبي الإماراتية العام الماضي. Credit: Atlantis, The Royal

وبعد مرور 9 أشهر، أصبح "أتلانتس ذا رويال" الفندق الوحيد في الشرق الأوسط الذي احتل مكانًا ضمن قائمة أفضل 50 فندقًا في العالم.

وقال المدير العام في "أتلاتنس ذا رويال" والمدير الإداري في منتجعات "أتلانتس"، توم رولينز إن "غرف وأجنحة الضيوف صاغت معايير الصناعة حقًا، ولكن أبعد من ذلك، هناك أيضًا مجموعة من المطاعم. إنّه موقع رائع للترفيه وتناول الطعام".

90 مسبحًا يتمتع الفندق بـ90 مسبحًا. Credit: Rebecca Cairns / CNN

ويتمتع "أتلانتيس ذا رويال" بـ90 مسبحًا، بعضها معلق وبعضها عبارة عن حمامات غطس خاصة في أكواخ الـ"كابانا".

ومن الوجهات التي يجب زيارتها في المنتجع حمام السباحة اللامتناهي الموجود في الطابق الـ22، ويُدعى "Cloud 22".

أصبح "أتلانتس ذا رويال" الفندق الوحيد في الشرق الأوسط الذي احتل مكانًا في قائمة أفضل 50 فندقًا في العالم. Credit: Atlantis, The Royal

وتوفر كراسي الاستلقاء "العائمة" المغطاة بمظلات من علامة "دولتشي أند غابانا" إطلالات شاملة على جزر النخلة الصناعية، كما تُقدَّم مشروبات الكوكتيل والوجبات الخفيفة في حانة "لوتس".

كما يوجد حوض سباحة ثانٍ يطل على الخليج مُحاط بأكواخ "كابانا" خاصة.

وفي حال لم تكن هذه الدرجة من الخصوصية كافية بالنسبة لك، فهناك كوخ "كابانا" مزدوج خاص لكبار الشخصيات يتمتع بحمام سباحة.

ويجدر بالذكر أنّ نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء، كيندال جينر، استخدمته من أجل حفل إطلاق علامتها التجارية الخاصة لمشروب تيكيلا.

ويضم منطقتين خاصتين للترفيه، وحوض سباحة خاص بقاع زجاجي معلّق من الطابق الثاني.

وأضاف رولينز: "أخذنا مفهوم المنتجعات، والتي عادةً ما تكون أفقية، لكننا جعلناها عمودية"، موضحًا: "هذا يخلق تجربة فريدة جدًا حقًا، حيث تتمتع بهذه المناظر الاستثنائية لجزيرة النخلة، وأفق دبي، مع مساحة كبيرة من الخصوصية في الوقت ذاته".

أناقة مطلية بالذهب تتمتع جميع الغرف بإطلالات خلابة. Credit: Atlantis, The Royal

تتميز غرف الفندق البالغ عددها 795 غرفة بوسائل راحة مصممة من شركة "Graff" للمجوهرات، وأردية حمام من علامة المنسوجات الإيطالية الفاخرة "Frette"، وفرش أسنان، وأمشاط ذهبية مصممة خصيصًا.

ويمكن للضيوف الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى "النادي الملكي" الاستفادة من خدمة الشمبانيا المستمرة طوال اليوم، والتلذذ بتناول الشاي بعد فترة الظهيرة.

يقدم جناح "Royal Mansion" فرش أسنان وأمشاط ذهبية. Credit: Atlantis, The Royal

ويزدخر الفندق بأماكن متنوعة لتناول الطعام، إذ يضم 17 خيارًا، بما في ذلك "أكبر مجموعة من مطاعم الطهاة المشاهير في أي مكان على هذا الكوكب"، وفقًا لرولينز.

جناح يليق بملكة يُعد الماء محورًا رئيسيًا للمنتجع. وترمز هذه المنحوتة إلى أول قطرة مطر في الصحراء. Credit: Rebecca Cairns / CNN

بالنسبة للأثرياء، يُعد جناح "Royal Mansion" جوهرة التاج، وتبلغ مساحته 1،100 متر مربع، وهو مكوّن من أربع غرف نوم، ويمتد عبر طابقين. 

وأقامت المغنية بيونسيه وزوجها جاي-زي في الجناح، عندما أدّت النجمة في حفل الافتتاح.

ويتم الدخول لهذا الجناح عبر مصعد ومدخل خاص مزين بأشجار زيتون يتعدّى عمرها الـ100 عام، كما أنّه يوفر "إطلالات بزاوية 360 درجة" لجزيرة النخلة والخليج.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أثرياء الأثرياء دبي فنادق

إقرأ أيضاً:

أهالي قرية بطا يشيعون جثمان محامية توفيت إثر تعرضها لـ «سكتة قلبية»

شيع عدد من أهالي قرية بطا بمركز بنها في محافظة القليوبية، جثمان محامية توفيت إثر تعرضها لهبوط حاد وسكتة قلبية أثناء أداء تمرين داخل حمام سباحة في مدينة بنها.

وخرج الجثمان من مسجد التوحيد ببطا ليتم دفن المتوفية بمقابر أسرتها فى القرية وسط دعوات الجميع لها بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوفاة «إيمان. ش. ا»، محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكتة قلبية إثر تعرضها للإغماء.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين إصابة المتوفية بسكتة قلبية خلال ممارستها للسباحة داخل أحد حمامات السباحة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى بنها العام تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم التصريح بدفن الجثمان.

من جهته، قال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن المتوفية كانت تجرى تمرين «برايفت»، داخل حمام سباحة مغطى خاص بالسيدات وتم انقاذها من قبل المنقذة الموجودة وعمل الإسعافات الأولية لها ونقلها للمستشفى وإفاقتها لتتوفى بعدها بربع ساعة، موضحا أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية وسكته قلبية.

مقالات مشابهة

  • شبوة.. حريق هائل يلتهم واجهة فندق "أوسان" السياحي بعتق (صور)
  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • أهالي قرية بطا يشيعون جثمان محامية توفيت إثر تعرضها لـ «سكتة قلبية»
  • فندق البندر روتانا يعلن عن عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى
  • دفن جثة محامية لقيت مصرعها بسكتة قلبية داخل حمام سباحة ببنها
  • وفاة محامية داخل حمام سباحة بالقليوبية
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • وفاة محامية إثر إصابتها بسكتة قلبية داخل حمام سباحة بـ القليوبية
  • فندق ماندارين أورينتال الدوحة.. جوهرة الضيافة في براحة مشيرب
  • من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة 2024