#سواليف

نشر الإعلام العسكري لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مشاهد مصورة لعملية “ #قنص_جندي_صهيوني من وحدة الهندسة شرق مدينة #غزة (شمالي القطاع) ضمن معركة #طوفان_الأقصى”.

وظهر في المقطع #مقاتل #فلسطيني يستخدم #بندقية “ #الغول ” للقنص، التي صنعتها كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة #المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة، وطوّرتها وأعلنت عنها ضمن معركة طوفان الأقصى في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

????“سنصطادكم أينما تحصّنتم”..
⚡️#سرايا_القدس تنشر مشاهد قنص جندي إسرائيلي بوحدة الهندسة شمال قطاع غزة الان#رفح_الان #غزه_تقاوم_وستنتصر #القاهره pic.twitter.com/5zd3FqL9u8

مقالات ذات صلة القسام تعلن قتلها 7 جنود للاحتلال من مسافة صفر بجباليا 2024/05/14 — Mohamed_Shawky (@msh16777) May 14, 2024

“سنصطادكم.. لا حصانة لكم”

وقال المقاتل الفلسطيني قبل قنص أحد الجنود الإسرائيليين “سنصطادكم لأنكم توغلتم في أرضنا وبلادنا، ولن نسمح لكم بالبقاء، وسنصطادكم كل يوم إن شاء الله، وسنكون لكم بالمرصاد، حتى تخرجوا من بلادنا وأرضنا، أذلة وأنتم صاغرون”.

وتابع “الله سبحانه وتعالى سيمكننا من رقابكم، أينما كنتم وأينما تحصّنتم، لا حصانة لكم، وإن كانت طائراتكم كبيرة، واستخباراتية، فالله أعلى وأجل، والله مولانا ولا مولى لكم، والنصر حليفنا إن شاء الله”.

وأظهر المقطع المصور تحرّك قوة مدرعة من موقع ناحل عوز إلى مكان عملية القنص، قبل إطلاق قنابل دخانية لتأمين عملية إجلاء المصابين.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف قنص جندي صهيوني غزة طوفان الأقصى مقاتل فلسطيني بندقية الغول المقاومة سرايا القدس

إقرأ أيضاً:

‏ جيش الاحتلال يدعى تدمير منصة تم من خلالها إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه تل ابيب

 اعلن المتحدث الرسمى لجيش الاحتلال في وقت سابق من اليوم الاحد ، انه تم تنفيذ ثماني عمليات إطلاق من منطقة رفح باتجاه أراضي البلاد.

وزارة الأسرى والمحررين: سجون سرية وتعذيب وسط تعتيم غير مسبق بسجون الاحتلال جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 15 صاروخا من لبنان باتجاه شلومي بالجليل

 وبعد رصد مصدر النيران بقليل، أغارت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو بالتعاون مع قوات الفرقة 162 على المنصة التي وُضعت بجوار مسجدين ودمرتها.

 

 إنه لدليل آخر على إقدام منظمة حماس  على وضع منشآتها بجوار المنشآت والبنى التحتية المدنية مع استخدام سكان القطاع كدروع بشرية.

 

القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية 

نشرت المقاومة الفلسطينية ، اليوم الأحد ، مشاهد لقصف تل ابيب منذ بضعة أشهر وانطلق صافرات الإنذار ، وسماع دوي انفجارات ، وجاء ذلك ردآ من المقاومة على المجازر الاحتلال فى حق المدنين 

 

وقال الجيش الإسرائيلي إن 8 صواريخ على الأقل أطلقت باتجاه وسط إسرائيل، من مدينة رفح في أقصى جنوب قطاع غزة، حيث تقاتل قواته مسلحين فلسطينيين.

 

وأضاف الجيش في بيان له: "متابعة للإنذارات في وسط البلاد فالحديث عن إطلاق 8 قذائف صاروخية من منطقة رفح نحو الأراضي الإسرائيلية حيث تمكنت الدفاعات الجوية من اعتراض عدة قذائف".

 

من جهتها، أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، قصف "تل أبيب" برشقة صاروخية كبيرة ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.

 

ودوت صفارات الإنذار في " كفار سابا وهرتسيليا وصوفين وتل أبيب وبيتحتكفا".

 

مقاتلًا بـ"شبشب" يسحب جنديًا إسرائيليًا داخل نفق

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الأحد 26 مايو 2024، مقطع فيديو يظهر جنديًا إسرائيليًا ملقى على الأرض، ويقوم أحد مقاتلي القسام بسحبه داخل النفق.

جاء بث المقطع عقب كلمة أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، التي أعلن فيها عن أسر وقتل وجرح جنود إسرائيليين خلال عملية مركبة، أمس السبت، شمالي قطاع غزة.

 

 في الإطار تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الشعار الذي وضعته كتائب القسام في خلفية كلمة أبو عبيدة: "فريقًا تقتلون وتأسرون فريقًا".

 

 كما تفاعل نشطاء مواقع التواصل مع المقاتل الذي كان يرتدي "شبشب" خلال سحبه جنديًا إسرائيليًا مدججًا بالسلاح داخل النفق.

 

 كما أكد أن مقاتلي القسام أوقعوا جميع أفراد القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح وأسير واستولوا على العتاد العسكري.

 

 وخُتم الفيديو بعبارة: "هذا ما سمح بنشره وللحديث بقية".

 

 فيما عمّت مشاعر الفرح والابتهاج في مخيمات ومدن فلسطينية بما فيها قطاع غزة، وبعض الدول العربية، عقب إعلان كتائب القسام أسر عدد من الجنود.

 

 

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة شمالي قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة جندي بجروح خطيرة شمالي قطاع غزة
  • بيان للجيش المصري حول إستشهاد جندي برصاص صهيوني
  • المتحدث العسكري المصري: استشهاد جندي على الشريط الحدودي برفح
  • ‏ جيش الاحتلال يدعى تدمير منصة تم من خلالها إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه تل ابيب
  • بالفيديو ..القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية
  • أسر جندي إسرائيلي.. أبرز ما جاء في كلمة أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام
  • مقتل جندي إسرائيلي متأثرا بجراحه في معارك غزة
  • فصائل فلسطينية تنجح في قنص جندي إسرائيلي بمحور قتال شمال معسكر جباليا
  • شاهد.. مقطع للقسام يُظهر سحب جندي إسرائيلي داخل نفق بغزة